frashh200
frashh200
أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحيَّ القيومَ وأتوب إليه
اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم ياربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت ...
اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد .... أن تفرج كربة كل أخت مسلمة ومؤمنة في عالم حواء وفي كل مكان لم تحمل بأن تيسر لها جميع أمورها وتنال مرادها... وتوفقها لما تحبه وترضاه.. أمين يارب العالمين .....

اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين وحيدا وحشا فيقصر شكري عن تفكيري بل هب لي عاقبة صدق ذكورا واناثا آنس بهم من الوحشة واسكن اليهم من المودة واشكرك عند تمام النعمة ياوهاب ياعظيم يا معظم ثم اعطني في كل عافية شكرا حتى تبلغني منها رضوانك في صدق الحديث واداء الامانة ووفاء العهد.

(اللهم صل وسلم على محمد واله وصحبه اجمعين(

اللهم ارزق اختنا بالحمل السليم المعافى
بنت نجد انا
بنت نجد انا
ياودود ياودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد ،
أسألك بعزك الذي لا يرام ، والملك الذي لا يضام ،
وبنورك الذي ملأ أركان عرشك اللهم ارزقني وصاحبة الموضوع
الحمل الكامل التام السليم الثابت بالذريه الصالحه سليمة العقل والجسد عاجلا غير اجل وكل من تأخر عليها حملها
يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني اللهم امين يارب العالمين
بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
الله يرزقك يااارب ويفرح قلبك

فعلا دائما تصير هالمواقف تنزل بعد التحليل مره بالعياده مابعد استلم النتييييجه

بس الحمدلله اللي عوض صبري خير قادر يعووضك وتصير هالايااام ذكرى باذن الله
@هلا@
@هلا@
هلا حبيبتي ملاذ تلروح حبيبتي نفس حالتي وظروفي انا صار حمل خارج الرحم واستأصلو الانبوب الايمن والثاني فيه التصاقات
ونفس الحاله لما احلل بعدها تنزل الدوره لدرجه كرهت التحليل ولي فتره ما حللت تتأخر وتنزل على كيفها الله يرزقنا جميعا يارب في ها الايام المباركه.
ميرال الورد
ميرال الورد
حبيبتي وسعي صدرك انا مثل حا لتك احللل وبد ساعة تشرف عاد الشهر هدا اتحديت نفسي قلت مراح احلل وعده شهر 11 كامل ماجتني وحسيت بفرح عجيب وقلت لبو:27: ابغا اروح احلل وارح واستنى النتيجة تطلع وجسمي كلة يرتجف الا شوي تجي الممرضة رزه وجهها مدام مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافي حمل واقعد اسبوع وماجات واروح احلل مرة ثا نيه وبرضه مااااااافي حمل:mad: ورحت للدكتورة اللي اراجع عندها طلع عندي كيس على المبيض ما نع الدورة تنزل بس الحمد لله والله يرزقنا جميعا الدريه الصالحه:04: