احدى قصص المخدرات (مأساة سارة )

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم
هذة القصة منقولة من احد المواقع ..... انها قصة تدمع العين و لهذا احببت نشرها لكم

يحكيها صاحب القصة (( من وقعت علية الاحداث ))

الدموع وحدها لا تكفي ،و الموت ألف مرة لا يعادل آه واحدة تخرج من جوفي المجروح .. و فؤادي المكلوم
أنا الآن عرفت ان السعيد من وعظ بغيره، و الشقي من وعظ بنفسه
الله در من قال هدا المثل و اصدقه ، و الله در ما احكمه
إنه الالم إنها الندامة على كل لحظات الحياة ، كلما بدا يوم جديد بدأت معاناتي .... في كل لحظة ..بل في كل غمضة .......عين تحرق في قلبي كل شيء
أموت في اليوم الف بل آلاف المرات ، ولا احد يدري بي ولا احد يعلم ما بي إلا الله
انا الذي هدم كل ما بني له وخرب اعز ما يملك بيديه، نعم بيدي المجرمتين النجستين الملعونتين
يا الله ما اقسى التفكير يا الله ما اشد المعاناة
في كل صبح جديد يتجدد الالم و تتجدد الاحزان و في كل زاوية من زوايا البيت ارى ألوان العذاب و اصيح في داخلي صيحات لو اخرجهالا أحرقت و هدمت الجدران التي امامي إذا ما انساب الليل على سماء النهار و غطاها وبدى ليل الاسرار الذي يبحث عنة العاشقون و يتعنى به المغنون و ينادمه الساهرون
أنا ابكي الف مرة و اتحسر الف مرة لاني حي و اعيش إلى الآن
أريد ان اموت لكن لا أستطيع ربما لاني جبان ربما لاني لا اريد ان اكرر الخطأ مرتين فلعل الله ان يغفر لي ما جنيت في حياتي الماضية بل في مرارتي الماضية
كثيرون ما يتلذذون بالماضي و ما فيه و يحبون الحديث عنه إلا انا
......... اتعلمون لماذا

لا اريد ان اخبركم لاني اخاف أن تلعنوني و تدعون علي اكثر من دعواتي و لعناتي على نفسي و يكون فيكم صالح تجاب دعوته فيعاقبني الله بدعوته و يلعنني بلعنته
أعذروني على كلماتي المترنحة الغير مرتبة
لاني مصاب و اي مصيبة ليتها كانت مصيبة بل إثنتان بل ثلاث بل اكثر بل اكثر
أنا من باع كل شيء و حصل على لاشيء
و و الله لم اذكر قصتي لكم لشيء إلا اني احذركم و احذر من يعز عليكم من أن يقع في مثل ما و قعت به
......................
.............
لا ادري اكمل القصة ام اتوقف
و الله إن القلم ليستحي مما اريد ان اكتب ، و اصبعي يردني الف مرة و يريد ان يمنعني و لكن سأكتب قصتي
لعل الله ان يكتب لي بها حسنة او حسنتين القى بها وجهه يوم القيامة .
مع اني اتوقع ان يقبل الله توبه الشيطان و لا يقبل توبتي
لا تلوموني و اسمعو قصتي و احكمو و اتعظو و اعتبرو قبل ان يفوت الاوان
أنا شاب ميسور الحال من اسرة كتي لها الله الستر و الرزقالطيب المبارك
منذ ان نشانا و نحن نعيش سويا يجمعنا بيت كله سعادة و انس و محبة
في البيت أمي و أبي و ام ابي (جدتي) و اخواني و هم ستةو انا السابع و انا الاكبر من الاولاد و الثاني في ترتيب الابناء فلي اخت اسمها سارة تكبرني بسنة واحدة
فانا رب البيت الثاني بعد ابي و الكل يعول علي كثيرا
و استمريت في دراستي حتى وصلت للثاثي ثانوي و اختي سارة في الثالث ثانوي و بقية اخواتي في طريقنا و على دربنا يسيرون
أنا كنت اتمنى ان اكون مهندسا و امي كانت تعرض و تقول بل طيارا و ابي في صفي يريد ان اكون جامعيا في اي تخصص ، و اختي سارة تريد ان تكون مدرسة لتعلم الاجيال الدين و لآداب .....ليكونو الاحلام و الامنيات
كم من شخص انقطعت حياته قبل اتمام حلمه و كم من شخص عجز عن تحقيق حلمه لظروفه و كم من شخص حقق احلامه
لكن .... ان يكون كما كنالا احد مثلنابمالا يصدق و لا يتخيله عاقل و لا مجنون و لا يخطر على بال بشر
تعرفت في مدرستي على اصحاب كالعسل و كلامهم كالعسل و معاملتهم كالعسل بل و احلى
صاحبتهم عدة مرات و رافقتهم بالخفية عن اهلي عدة مرات و دراستي مستمرة و احوالي مطمئنة و على احسن حال و كنت ابذل الجهد لاربط بين اصحابي و بين دراستي
و استطعت ذلك في النصف الاول و بدات الاجارة يالها من اجارة و لا اعادها الله من اجازة و ايام لاحظ ابي ان طلعاتي كثرت و عدم اهتمامي بالبيت قد زاد فلامني و لامتني امي ، و اختي سارة كانت تدافع عني لانها كانت تحبني كثيرا و تخاف علي من ضرب ابي القاسي اذا ضرب و إذا غضب
و استمرت ايام العطلة و لياليها التي لو كنت اعلمما ستنتهي به لقتلت نفسي
بل قطعت جسدي قطعة قطعة و لا استمريت فيها لكن ارادة الله
كنا انا و اصحابي في ملحق لمنزل احد الشلة و قد دعانا لمشاهدة الفيديو و اللعب سويا و جلسنا من المغرب حى الساعة الحادية عشر ليلا و هو موعد عودتي الى البيت في تلك الايام ولكن ..
طالبني صاحب البيت بالجلوس لنصف ساعة و من ثم نذهب كلنا الى بيوتنا
اتدرون ما هو ثمن تلك النصف ساعةانه كان عمري
كان عمر ......... و عمري لا انه كان عمر .............
عمري و عمر ابي و عمر امي و عائلتي كلها نعم كلهم
كانت تلك النصف ساعة ثمنا لحياتنا ... ثمنا لنقلنا من السعادة الى الشقاء الابدي
بل تلك النصف ساعة مهدت لنقلي الى نار تلظى لا يصلاها الا الاشقى
... اتاسف لكم لاني خرجت من القصة
تبرع احد الاصحاب باعداد ابريق من الشاي لنا حتى نقطع به الوقت ، فاتى الشاي فشربنا منه و نحن نتحدث و نتسالى و نتمازح بكل ما تعنيه البراءة و الطهر و صفاء النوايا من كلمةو لكن بعدما شربنا الشاي بقليل اصبحنا نتمايل و نتضاحك ونتقييء بكل شكل ولون
كلنا نعم كلنا .....و لا ادري بما حدث حتى ايقظنا اول من تيقظ منا
فقام صاحب المنزل و لامناو عاتبنا على ما فعلنا فقمنا و نحن لا ندري ما حدث و لماذا حدث و كيف حدث ، فعاتبنا من اعد الشاي فقال انها مزحة ما زحنا بها فقمنا و نظفنا المكان و خرجنا الى منازلنا ، فدخلت بيتنا مع زقزقه العصافير و الناس نيام إلا اختي سارة التي اخذتني لغرفتها و نصحتني و هددتني بانها ستكون آخر مرة اتخر فيها عن المنزل و وعدتها بذلك
لم تعلم المسكينة ان المهددة هي حياتها قبل حياتي ، ليتها ما سامحتني ليتها ضربتني بل و قتلتني و ما سامحتني ....... يارب ليتها ما سامحتني سامحها الله ليتها ماسامحتني
........... اعذروني لا استطيع ان اواصل
فأجتمعنا بعد ايام عند احد الاصحاب و بدانا نطلب اعادة تلك المزحة لاننا احببناها و عشقناها فقال لنل صاحبنا انها تباع
بسعر لا يستطيعه لوحده فعملنا قطيه و استرينا بعددنا كبسولات
اظنكم عرفتم ماهي
انها المخدرات انها مزحة بحبة مخدرات و نحن لا ندري دفعنا بعضنا إلى التهلكة بمزحة
و ضحكة بحبة من المخدرات
فاتفقتا على عمل دورية كل اسبوعين على واحد منا و الحبوب نشتريها بالقطة فمرت الايام و تدهورت في المدرسة ، فنقلني ابي الى مدرسة اهلية لعلي افلح و اخرج من الثانوي فقد تبخرت احلامي
و احلامه و احلام امي بالطيران .... اي طيران و اي هندسة ترجى من مثلي
و و الله لم يكن ذنبي و لم اكن اعلم و لو عرض الامر علي لرفضت و لتركت شلتي
و لكنها المزحة لعن الله من مزحها ومن لا زال يمزحها مع شباب المسلمين
و مرت الايام و نحن في دوريتنا و اجتماعنا الخبيث و لا احد يعلم و لا احد يحس بما يجري
لقد اصبحت لا اطيق البعد عنها و لا عن اصحابي فجاءت بتائج نهاية العام مخيبة لكل اهلي
لكن خفف علينا ان سارة نجحت و تخرجت بتقدير عالي
مبروك يا سارة قلتها بكل اخلاص على الرغم من كل ما اصابني قلتها
و انا لاول مرة و كانت لاخر مرة احس فيها بفرح من اعماقي
ماذا تريدين ان استري لك ياسارة بمناسبة نجاحك
اتدرون ماذا قالت ، كانها حضرتنا انا وا صحابي كانها عرفت حالنا
قالت : ابيك تنتبه لنفسك يا اخوي انت عزوتي بعد الله
.... لا استطيع المواصله
لقد قالتها في ذلك اليوم مجرد كلمات لا تعلم هي انها ستكون في بقية حياتي اشد من الطعنات ليتها ما قالتها ليتني ما سالتها
اي سند و اي عزوة يا سارة ترجين اي سند و عزوة يا سارة تريدين
حسبي الله و نعم الوكيل .. حسبي الله و نعم الوكيل .. حسي الله ونعم الوكيل
دخلت سارة معهد المعلمات و جدت و اجتهدت ، و انا من رسوب في رسوب و من ضلال وظلام الى ضلال و ظلامو من سيء الى اسؤ و لكن اهلي لا يعلمون
و نحن في زيادة في الغي حتى اننا لا نستطيع ان نستغني عن الحبةفوق يومين
فقال لنا صديق بل عدو رجيم بل شيطان رجيم هناك ما هو اغلى احلى و اطول مدة فبحثنا عنه و وجدناة فدفعنا فيه المال الكثير و كل ذلك من جيوب آباءنا الذين لا نعلم هل هم مشاركون في ضياعنا ام لا و هل عليهم وزن ذنب او لا
و ذات مرة و انا عائد للبيت احست سارة بوضعي و شكت في امري و تركتني انام و جاء الصباح فجاءتني في غرفتي و نصحتني و هددتني بكشف امري ان لم اخبرها الحقيقة
فدخلت امي علينا و قطعت النقاش بيننا و ليتها ما دخلت بل ليتها ماتت قبل ان تدخل بل ليتها ما كانت على الوجود لا عترف لاختي لعلها ان تساعدني فارسلتني امي في اغراض لها فذهبت و اصبحت اتهرب من اختي خوفا منها على ما كتمته لاكثر من سنه ان ينكشف
و قابلت احد اصدقائي فذهبنا سويا الى بيت صديق آخر ، فاخذنا نصيبنا من الاثم فاخبرتهم بما حدث فخفنا من الفضيحة و كلام الناس
ففكرنا بل و فكرو شياطيننا و قال احدهم لي لدي الحل لكن اديد رجال مو اي كلام
اتدرون ما هو الحل ؟؟؟؟؟؟اتدرون ؟؟؟؟
و الله لو اسأل الشيطان ما هو الحل لما طرات على باله لحظة
اتدرون ماذا قال اتدرون ماذا فكر ؟؟
لا احد يتوقع ماذا قال
اقال نقتلها ... ليته قالها
بل قال اعظم
اقال نقطع لسانها او نفقع عيونها لا بل قال اعظم
اقال نحرقها لا بل قال اعظم
اتدرون ماذا قال
حسبي الله و نعم الوكيل حسي الله على الظالمين
حسبي الله على اهل المخدرات جميعا و على مهربيها و على مروجها و على شاريها
حسبي الله على صاحبي ذاك
حسبي الله على نفسي الملعونة حسبي الله و نعم الوكيل
لقد قال فصل الله عظامه و اعمى بصره و افقده عقله و لا وفقه الله في الدنيا و لا الاخرة
اللهم لا تقبل توبته انه شيطان انه السبب في كل مابي و انت تعلم
اللهم اقبضه قيل ان يتوب و عاقبه في الدنيا قبل الاخرة
اتدون ماذا قال
لقد قال المنكر و الظلم و البغي و العدوان
لقد قال : افضل طريقة نخليها في صفنا ( جعله الله في صف فرعون و هامان يوم القيامة )
نحطلها حبة و تصير تحت يدنا و لا تقدر تفضحنا ابد فرفضت انها سارة العفيفة الشريفة الحبيبة الحنونة
انها سارة اختي
و لكن وسوسو لي و قالو هي لد تخسر شيء و انت تجبلها في بيتكم و هي معززة مكرمة
و بس حبوب و انت تعرف انها ما تاثر ذاك التاثير
و تحت تاثير المخدر و تحت ضغوط شياطينهم و شيطاني وافقت و رتبت معهم كل شيء
رحت للبيت و قابلتني و طالبتني و قلتلها سوي شاهي و انا اعترف لك بكل شيء فراحت المسكينة من عندي و كلها امل في ان تحل مشكلتي و انا في راسي الف شيطان و همي هدم حياتها كلها
جانت الشي قلت صبي لي و لك فصبت ثم قلت لها جيبيلي كاس ماء فراحت
و يوم طلعت من الغرفة اقسم بالله من غير شعور نزلت مني دمعة
ما ادري دمعة الم على مستقبلها
ما ادري روحي الى طلعت من عيني
ما ادري ضميري
ما ادري دمعة فرح بانب وفيت لاصحابي بالوعد و اني حفظت السر للابد
حطيت في كاسها حبة كامله و جأت و هي تبتسم و انا اشوفها قدامي كالحمل الصغير اللي داخل في غابة الذئاب بكل نية زينة وصافية
فشافت دموعي و صارت تمسحها و تقول الرجال ما يبكي و تحاول تواسيني تحسبني نادم ما درت اني ابكي عليها مو على نفسي ابكي على مستقبلها على ضحكتها على عيونها على قلبها الابيض الطاهر
و الشيطان في نفسي يقول اصبر مايظرها بكرة تداوي انت واياها ، هي لازم تعرف معاناتك و تعيشها ولا راح تقدر معاناتك الا اذا جربتها و راح يزين لي السوء والفسق و الفسد
حسبي الله عليه
فقلت خلينا نشرب الشاي الين اهدأ ثم نسولف
فشربت و ليتها ما شربت و يا ليتها ما سوت الشاي و لكن جلست اجرها في السواليف لين بدت تغيب عن الوعي فصرت اضحك مرة و ابكي مرة ما ادري وش صابني اضحك و ابكي و دموعي على خدي و بدأ ابليس يوسوس لى اني خلاص بانكشف
و ابوي و امي يدرون ادى شافوا اختي بهالحالة ففكرت باهروب
المهم هربت لاصحابي و بشرتهم بالمصيبة الى سويتها فباركولي و قالو ما يسويها الى رجال
انت الامير انت الزعيم حق الشلة الامر الناهي ونحن على شورك
و نمنا تلك الليلة و عند الظهر بدات ارتجف و اسأل نفسي ماذا فعلت ماذا اقترفت يداي
فصارو اصحابي يواسوني يقولون حنا اول ناس معاك في علاجها و بسيطة مادام حبوب و بس
بعد يومين بدأ ابوي يسال عني بعدما انقطعت عنهم ، فارسلت اصحابي بشوفون الوضع في البيت و شلون لاني خايف من و على اختي فطمنوني ان كل شيء تمام و لا حصل شيء فرحت للبيت و انا مستعد للضرب و الشتم و السب و الملام الذي ما عاد يفيد
فضربني ابوي و امي تلوم و اختي تلوم و يهددون
و بعد ايام جاتني اختي و سالتني عن شي حطيته لها في الشاي و اعجبها و تبي منه و رفضت و سارت تتوسل لى و تحب رجولي مثل ما انا اسوي مع اصحابي يوم اطلبهم فرحمتها و اعطيتها ، و تكرر هذا مرات كثيرة و بدأت احوالها الدراسية تدهور لين تركت الدراسة بلى سبب واضح لاهلي
فصبرو انفسهم ان البنت مالها الا بيتها في النهاية فتحولت الامال الى اخوي الاصغر مني
مرة و يا شينها من مرة قطت البضاعة من عندي فطلبتها من احد اصحابي فرفض الا اذا
تدرون وش كان شرطه
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله عليه و على ابليس حسبي اللة علية
شرطة اختي سارة يبي يزني بيها
فرفضت و تشاجرت معه، و اصحابنا الحاضرين يحاولون الاصلاح و يقولولي ما فيها شيء و مرة ما تضر و اسألها اذا هي موافقة وش يضرك منت خسران شيء ، صارو كلهم مهه ضدي كلهم معه
قلتله انت اول واحد كان يقولي انا معاك في طلب دواها و علاجها و اليوم تطلي كذا حسافة بالصداقة
و قال بالفم المليان : اي صداقة و اي علاج ياشيخ انسى انسى
فاتخاصمنا و قاطعت الشلة و طالت الايام صبرت انا واختي و بدات تطلب و انا ما عندي و مالي طريق الا هم و اختي حالتها تسوء و كل مالها تبان
وطالبتني و لو بكسرة حبة ، فوسوس لي الشيطان و اسألها اذا وافقت محد خسران شيء و لا احد داري انت و اياها و صاحبك بس ، خلي يوعدك مايقول لأحد ثاني و يخليه سر .
فصارحتها و قلتلها الي عنده يبيك اول شيء ويبي يقابلك ويسوي فيك ثم يعطينا طل الي نبي بلاش و لا عاد نحتاج لحد مرة
قالت على طول موافقة يالى نروح فخططنا انا و اختي اننا نطلع فطلعنا و وديت اختي انا لصاحبي و جلسنافي شقته و طلب مني اقضي مشوار لين يخلص فرحت ... الله يلعني و يلعن نفسي وصاحبي و شياطيني و الحبوب و اهلها و مستعمليها و جيتهم بعد ساعة و اذا باختي شبه عارية في شقة صاحبي و انا مغلوب على امري رايح فيها و ابي لو ريح هروين فجلسنا سوى انا وصاحبي واختي من الظهر الى بعد العشا في جلسة سمر و شرب و عهر
يا ويلي من ربي ..يا ويلي من ربي .. يا ويلي من النار
انا من اهلها انا من اهلها
ليتني اموت يارب موتني يارب موتتي انا حيوان ما استاهل اعيش لو لحظة
فرجعنا انا و اختي للبيت و لا كنه شيء صار ، صرت اقول لاختي هذ اول مرة و آخر مرة
اتاري صاحبي النجس عطى اختي مواعيد و ارقامو الخاصة اذا تبي ما يحتاج وجودي
و انا ما دريت و مرت الايام و اشوف اختي تطلع على غير عادتها هي و اختي الصغيرةمرة باي عذر للسوق للمستشفى حتى انها طلبت تسجل مرة ثانية بالمعهد فحاول المسكين ابوي بكل ما يملك و بكل من يعرف علشان يرجعها من جديد
فرحت العائلة من جديد لعودتها الى الدراسة و اهتمامها بها
و مرة وانا عند احد اصحابي قال بنروح نسلم على احد اصحابنا و رحنا لو و يال المصيبة لقيت اختي عنده و بين احضانة
فانفجرت من الزعل فقامت اختي وقالت ما لك شغل حياتي و انا حرة
فاخذني صاحبي معي و اعطاني السم الهاري الى بينسي الانسان اعز و كل مايملك و يجعله في نظره ابخس الاشياء و ارذلها
فرجعنا لصاحبنا و انا رايح فيها لعبوا مع اختي و انا بينهم كالبهيمة بل اسوء
يلعنها من حياة يلعنو من مصير
و مع العصر رجعنا البيت و انا ما ادري ما افعل فالعار ذهب و المال ذهب ة السرف ذهب و المستقبل ذهب و العقل ذهب كل شيء بالتأكيد ذهب
و مرت الايام و انا ابكي اذا صحيت و اضحك اذاسكرت
حياة بهيمية بل اردى حياة رخيصة سافلة نجسة
و مرة من المرات المشؤومة و مك حياتي المشؤمة ... وفي احدى الصباحات السوداء عند التاسعة اذا بالشرطة تتصل على ابي في العمل و يفولون احضر فورا فكانت الطامة التي لم يحتهلها فمات بعدها بايام و امي فقدت نطقها منها
اتدرون ماهي
اتدرون

لقد كانت اختي برفقة شاب في منطقة استراحات خارج المدينة
وهم في حالة سكر
حصل لهم حادث توفي الاثنان فورا
يالها من مصيبة تنطق الحجر و تبكي الصخر
يالها من نهاية ياسارة لم تكتبيها ولم تختاريها و لم تتمنيها ابدا
سارة الطاهرة اصبحت عاهرة
سارة الشريفة اصبحت زانية
سارة الطيبة المؤمنة اصبحت داعرة
يالله ماذا فعلت انا باختي لهاذا الدرب اوصلتها
الى نار جهنم دفعتها بيدي الى اللعنة اوصلتها انا الى السمعة السيئة
يا رب ماذا افعل
اللهم اني ادعوك ان تاخذني و تعاقبني بدلا عنها يا رب انك تعلم انها مظلومة
انا الذي ظلمتها انا الذي احرفتها هي لم تكن تعلم كانت تريد اصلاحي فافستها لعن الله المخدرات و طريقها و اهلها
ابي مات بعد ايام و امي لم تنطق بعد ذلك اليوم و انا مازلت في طريقي الاسود
و اخواني على شفا حفرة من الضياع و الهلاك
لعن الله المخدرات و اهلها
و بعدها بفترة فكرت في ان اتوب و لم استطع الصبر فاستاذنت من امي ان اسافر الى الخارج بحجة النزة و قد تطول شهورا بحجة اني اريد النسيان .. فذهبت الى مستشفى الامل بعد ان هدمت حياتي و حياة اسرتي و حياة اختي سارة
رحمك الله ياسارة رحمك الله للهم اغفر لها اللهم ارحمها انها مسكينة و خذني بدلا عنها يارب
فعزمت على العلاج و لما سألوني عن التعاطي رعمت انه من الخارج و ان تعاطي المخدرات من خلال اسفاري
و بهد عدة اشهر تعالجت مما كان اصابني من مخدرات
لكن بعد ماذا بعدما قطعت كل حبل يضمن لنا حياة هانئة
عدت و اذا باهلي يعيشون على ما يقدمة الناس لهم لقد باعت امي منزلنا و استاجرت اخر
بعد الفيلا الديلوكس الى شقة فيها ثلات غرف و نحن ثمانية افراد بعد العز و النعيم و رغد العيش الى الحصير و مسائلة الناس
لا علم لدي ولا عمل اخواني اصغر مني نصفهم ترك الدراسة لعرم كفاية المصاريف
و اهلي ان ذكر اسم اختي سارة لعنوها و سبوها و جرحوها لا نها السبب في كل ما حصل و دعو عليها بالنار و الثبور و قلبي يتقطع عليها لانها مظلومة لانهم لا يعلمون و لا استطيع ان ابلغ عن اصحاب الشر الذين هدمو حياتي و حياة اختي لاني ان بلغت سازيد جروح اهلى التي لم تندمل بعد على اختي و ابي وامي و سمعتنا و عزتنا و شرفنا لانهم سيعلمن اني السبب و تزيد جراحهم

هذة نهاية قصة مؤلمة كانت بسبب المخدرات
اتنمى لكل من يقرأ هذة القصة ان لا ياخذها احد سخرية او شماتة
نشرتها للاعتبار و اخذ الحذر و للدعاء لسارة ..

((منقول من احد المواقع ))
9
3K

هذا الموضوع مغلق.

روزلين
روزلين
جزاك الله خيرا اختي نجوم الليل

حسبنا الله ونعم الوكيل

اسأل الله ان يهدي بها الجميع

ويجعلها عبرة للمعتبر
فيصل
فيصل
نسأل الله ان يرحمها وان يهدينا ويثبتنا ..
هذه القصة من اعظم وافجع واحزن ما قرأت من قصص واقعية
ابطالها هم اولئك المنحرفين الذين يتبعون اهوائهم وشهواتهم
وصانعي ابطالها هم ممن ضيع الامانة وقدمها رخيصة وبأبخس
الاثمان الى الفساد والى المخدرات .. انهم الوالدين .. الذين هم
يجنون حصاد تربيتهم .. ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..
والحقيقة لا تعليق الا الدعاء لها بالرحمة واخذ العضة والعبرة
بارك الله فيك اخت نجوم الليل وجزاك الله خير وجعلها في موازين
حسناتك .. والى مزيد من المشاركات
نجوم الليل
نجوم الليل
شكرا على الرد يا اخوتي
اتمنى من من يستطيع نشر هذة القصة ان ينشرها في اكبر عدد من المنتديات و المواقع العربية لكي يستفيد اكبر عدد منها و يتعظ
مسـاهير
مسـاهير
جزاك الله خير

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم أستر عوراتنا وآمن روعاتنا
نجوم الليل
نجوم الليل
شكرا اختي مساير على الرد و آسفة اني طولت القصة و ما اختصرتها