umm nawaf
umm nawaf
بصراحه هذي مشكلة معظم البيوت
مشكلتنا عاداتنا وتقاليدنا كذا
يعني احنا اتربينا مثلا وماكنا نشوف هالشي
فطبيعي راح نستحي قدام اولادنا
بس بصراحه غلط
الجيل الان صار متفتح وفاهم وعارف
ولابد يشوف جو الالفة والمحبة في البيت ويعرفون الابناء ان الوالدين يحبون بعضهم عشان ينشأون على كذا
أم نهـــال
أم نهـــال
أنا عيالي صغار ،،،

بس أشوفه عادي تعويدهم على هالشيء ،،،
nouf ahmad
nouf ahmad
عندي بنوته بتكمل تسع سنوات

و حياتي الزوجيه الحمد لله ماشيه مثل لما كانو صغار عادي جداً من ناحية اللبس و التصرفات

ما تغيرت و تعودو على كذا

و بنوتتي تفهم أن أبوها زوجي وكل شيء بيننا عادي

والمفروض الوحده ما تتغير مره لما يكبرون عيالها لأن كمان زوجها حرام تقصر معه

أعرف زوجات لما كبرو عيالهم يجلسون طول اليوم بجلابيات أو قمصان طويله و الشعر مرفوع لفوق وحالتها مبهذله

وزوجها بالبيت وبوجود عيالها يكون كنه أخوها

صراحه مره هذا التصرف مو زين و لا راح ينفعها
جدائل البنفسج
بصراحه هذي مشكلة معظم البيوت مشكلتنا عاداتنا وتقاليدنا كذا يعني احنا اتربينا مثلا وماكنا نشوف هالشي فطبيعي راح نستحي قدام اولادنا بس بصراحه غلط الجيل الان صار متفتح وفاهم وعارف ولابد يشوف جو الالفة والمحبة في البيت ويعرفون الابناء ان الوالدين يحبون بعضهم عشان ينشأون على كذا
بصراحه هذي مشكلة معظم البيوت مشكلتنا عاداتنا وتقاليدنا كذا يعني احنا اتربينا مثلا وماكنا نشوف...
انا مشكلته بيغوا بينامو معنا وممنوع نقفل الباب
zina
zina
بصراحه هذي مشكلة معظم البيوت مشكلتنا عاداتنا وتقاليدنا كذا يعني احنا اتربينا مثلا وماكنا نشوف هالشي فطبيعي راح نستحي قدام اولادنا بس بصراحه غلط الجيل الان صار متفتح وفاهم وعارف ولابد يشوف جو الالفة والمحبة في البيت ويعرفون الابناء ان الوالدين يحبون بعضهم عشان ينشأون على كذا
بصراحه هذي مشكلة معظم البيوت مشكلتنا عاداتنا وتقاليدنا كذا يعني احنا اتربينا مثلا وماكنا نشوف...
الاولاد بنبسطوا اذا شافوا امهم وابوهم متحابيين (بحدود الادب )