ثلاث حليات من أختراعي ...1

الحلويات الشرقية والغربية

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على نبينا محمد
يوم من الأيام شفت كيك جازلي بالحيل اسمه جمبو بالشكلاته وشكل قرطاسته مثل التصبيره واطالع فيه وات>كر اني شريت قالب متحرك حق الكيك ولقد استخدمته قلت بنت الحلال خو>ي هالكيك وبدعي فيه يمكن تطلعين بنتيجه كويسه :kiss2::kiss2::kiss2:
شريت الكيك سلمكم الله وخ>يته للمطبخ على طول وخبيته حتى ما اكله انا ا>ا جعت وما ياكله احد غيري مادري وراه الحرف اللي ابيه طالع سهم تراه حرف د فوقه نقطه
بلا هدر كثير
المهم ادن العصر ورحت اشتغل

المقادير
كيك سويسرول او اي شيئ تفضلينه
قشطه
سنكرس
كريمة خفق الصغيره
ظرفين دريم ويبي
ظرف كريمه كراميل
شوي فانيلا
بسكوت اوريو
فليك لزينه او نسكويك
الطريقه
تصفين بصينيه الكيك بعد تقطيعه شرائح وتضعين بعضا منه حواف والبعض الاخر بقاع الصينيه ثم تغمسين بسكوت اوريو بحليب سائل وتضعينه فو الكيك بعدها تضربين بالخلاط القشطه وكريمة الخفق وشوي شوي تضعين الدريم ويبي وبعده الكريمة الصفراء والفانيلا لحد ما يثقل وبعدها تسكبينه بالصينيه وتقطعين السنكرس شرائح رقيقه جدا وادخليه على الخليط بكل مكان ثم بالفريزر ثم حطي ا>ا حابه شكلاته سايله انا حطيت هوبي البنفسجي دوبته وحطيته فوقه ورشيته بنسكويك
شوفو النتيجه

وشرايكم بالله

والثاني سلمكم الله نفس الاول بس حطيته بالكاسات الصغيره >ي لاني كنت اباخ>ه معي لاهل زوجي

والاخير مره شترينا من محل حق الكافي علبه صغيره فيها حلى جدا عادي وصغغغغير جدا ب 6ريال صراحه قيمه وجبه نفر انقهرت ما يسوي ياويلهم من الله على علاء الاسعار اللي مدري وش تبي
المهم ورحت للبيت فكرت فيه وشريت مقاديره ومع الايام سوويته
شوفوه

تحت بسكوت دايجستف
واللي بالوسط ثلاث ملاعق حليب مع ملعتين نشاء مع كاس ماء مع فانيلا ونص علبه كريمه خفق والطبقه اللي فوق جاهزه اخ>تها من العثيم جدا حلوه طعمها العلالي

54
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لؤلؤة أمي
لؤلؤة أمي
الصور غير ظاهرات على العموم تسلم يدك والطريقة واضحه
غيور يوسف
غيور يوسف
يعطيك العافيه

بس مافي صور :(
نجاوي تجرح وداوي
نجاوي تجرح وداوي
مافي صور
العنود المسعود