mamonya

mamonya @mamonya

عضوة مميزة

ضاع لك شي وبعد كم سنة لقيتيه !! داء النسيان

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اصعب شي لما نحط شغلة بمكان وننسا المكان الي حطيناه في وخاصة مع هالذاكرة المنعشة الي عنا وخاصة نحن النساء براسنا اشياء كتير متضاربة مع بعضها بيت ومسؤلية وولاد ووووووووووو
مرة حطيت ساعتي بمكان وبعدها مالقيتها ظليت سنتين للقيتها بنفس المكان الي حطيتها فيها طبعا بالصدفة يعني سنتين ماافتكرت وينها
شو بتعمله اذا ضيتعتوا غرض لحتى تفتكروا وين حطيتوه ؟؟ والاصعب لما يكون مهم جدا
ناس بتقول صلي ركعتين ببتذكر وين الغرض او صل عالنبي عليه الصلاة والسلام
طبعا لما بيقصدوا بصلاة ركعتين انو الشيطان بيجي للانسان بالصلاة وبفكره بكل شي بهالحياة حتى يلهيه عن الصلاة ومن ضمنها يمكن يذكرك وين حطيت الغرض الضائع:44:
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حرم القرشي
حرم القرشي
يوم زواج.بنت اختي ضاع خاتم خطوبتي وقلبت البيت عليه. وتاخرت ع المشغل واستودعته الله ورحت وبعدين حصلي ضروف ونسيته خلااص وبعد سنه وكم شهر حبيت اغير موقع سرير غرفه النوم وهو ثقيل لازم احد يدف معاك ولمن بعدته لقيته تحته سبحان الله ورجعلي خاتمي ههه
لأجلك غنيت
لأجلك غنيت
مرحبا ياجميله وحشتيني الله ينصركم وينصر الثورة اول شي
بالنسبه لموضوعك دايما رددي اذا ضاع لك شي هالدعاء اللهم ياجامع الناس ليوم لاريب فيه ارد لي ضالتي وتسميها ...
mamonya
mamonya
مرحبا ياجميله وحشتيني الله ينصركم وينصر الثورة اول شي بالنسبه لموضوعك دايما رددي اذا ضاع لك شي هالدعاء اللهم ياجامع الناس ليوم لاريب فيه ارد لي ضالتي وتسميها ...
مرحبا ياجميله وحشتيني الله ينصركم وينصر الثورة اول شي بالنسبه لموضوعك دايما رددي اذا ضاع لك شي...
الله يسلمك يارب . امين الله ينصرنا عاجل غير آجل املنا بالله كبير والله وتعودنا عالاخطار الي بتحاوط اهلنا والله الحامي والمعين
سنابل2020
سنابل2020
كل شي بيهون امام ضياع الوطن ..!!
بتعتقدي رح نلاقي وطننا بيوم من الايام ؟؟

/

اما علاج داء النسيان فموجود في اية من ايات سورة الكهف
ابحثي عنه وبتلاقيه ..
mamonya
mamonya
كل شي بيهون امام ضياع الوطن ..!! بتعتقدي رح نلاقي وطننا بيوم من الايام ؟؟ / اما علاج داء النسيان فموجود في اية من ايات سورة الكهف ابحثي عنه وبتلاقيه ..
كل شي بيهون امام ضياع الوطن ..!! بتعتقدي رح نلاقي وطننا بيوم من الايام ؟؟ / اما علاج داء...
ضاع الوطن بس اهون من ضياع الدين و الايمان بالله اقوى والامل موجود ماضاع مادام الله سبحانه وتعالى هو مسير العباد والحمد لله على كل حال