ام ريتالR

ام ريتالR @am_rytalr

عضوة جديدة

طفشت من زوجي

الأسرة والمجتمع

مرحبا بنات كيفكم
بنات ابغى استشيركم تهاوشت أنا وزوجي من شوي بسبب تافه السالفة جا ولدي الصغير يقول ابغى مويه قلت خلاص خذمويه من الكرتون زعل وقام يلعن ويسب قلت خير وش في عشان مويه بنص ريال قال أنزل أشرب من تحت من المطبخ قلت خلاص أنزل راح ولدي تحت قام يسبني ويلعني ويقول انتي تفضلينهم على وتهينيني عشا نهم ولاتحترمين وأخذ مخدته ونزل وهو يدعي ويلعن
المويه الي في الغرفه ل بنوتتي المولودة ولو اخذو منها معاد يجيب ثاني شي هومايحب عياله ما يشيلهم الااذا رحت معهم مكان ولا يحن عليهم مثل الآباء واذاطلبو منه شي مايعطيهم ولدي الكبير في رابع من سنه وهو يطلبه بلاستيشن ويكرشه يقول ادرس انا يوم في سنك ماعندي شي وعندي مشكله ثانية هو يوم جاني حافز وهو مايصرف علي ولا قرش وحتى عيالي علي يالله عطاني 6 ميه عشان اشتري لهم ملابس الشتاء وهم 5 إذا وداني السوق أقول عط كل واحد5ريال يرفض انا إلي اعطيهم وذا شاف معهم اغراض كثيرة يهاوش ويقول انتي ماتعرفين تدبرين للمعلوميه هو موظف وراتبه 11الف وساكنيين ملك وعنده دخل ثاني بس بخيل كيف اخليه يصرف علي طفشت منه ولسانه وسخ:mad:
19
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رند الحنونة
رند الحنونة
رفع

🍒🍒🍒
هايدي غير
هايدي غير
الله يهديه ويحنن قلوبهم ع عيالهم الام اكثر من يحس
حبيبه زوجها!,,
حبيبه زوجها!,,
كلمي احد فاهم من اهله يتصرف معاه لانو مو منطق مايصرف وحتى ع اولاده وش له يبي عيال وتخلفين تتعبي نفسك ع الفاضي وان تكلمتي معاه خليه يفهم انكعارفه انه مايبي يصرف عليكم اجل لمين يجمع الفلوس مو لكم الله المستعان بس ولاتضيقي خاطرك تصدقي ان ربي يفتحها عليك ي كريم ويسخره لك ي رب
مراره مفقوعه
مراره مفقوعه
الله يهديه ويصلح حاله ويحنن قلبه عليك وعلى عياله
vdphki
vdphki
لا انتبهي تشكينه لاحد لانه راح تكبر المشاكل بينكم لكن مع الدعاء
والاستغفار وحاولي معه باسأليب ثانية وخلي عيالك يكلمونه بأدب