صبح المضيان
صبح المضيان
السلام
انا دايم اسمع عن فوائد الشب كلنا عارفين فايدته.لكن دايم اسمع العجايز يحذرن منه ويحذرن بعد من الخلخلطات اللي ترجع الحريم زي البنات لانها تفيد صح بس اذا تركتيها تخرب الوحده اسوء مايكون ومنها الشب والصبره و... انتم اكيد سمعتوا هالكلام وبعضها يقلل الخصوبه لانه ينشط انتاج البويضات بسن مبكره وماتوصل الوحده لعمر 35 الا مافيه بويضات وبصراحه لازم تسألن عن اي ماده او عشبه ماهو على طول نستخدمها ونتطورط بعدين..واللي تعرف عن المواد والاعشاب اللي قالتها الاخت ياليت تخبرنا . انا اعرف الشب انه يضبط كويس هالمنطقه لكن اذا تركتيه رجعت اسوء
وشكرا
وشكرا
مــيــثــا
مــيــثــا
ابي الوصفه فديتج
ريف الرياض
ريف الرياض
بنات المغرب ما شاء الله عليكم...
بأي لغه تتكلمون...
طيب اختاروا مفردات سهله...يمكن نستفيد من الدرر اللي تنثرونها في الموضوع...
ههههههههههههههههههههههههههههه
انا احولت عيوني وانا اقرأ ردود اللي يكتبون عربي...فكيف بردود دلوعة هاني؟؟؟
بيجيني الحول والعشى الليلى والماء الابيض مدري الازرق...وكل امراض العيون...
ayat91
ayat91
بنات المغرب ما شاء الله عليكم... بأي لغه تتكلمون... طيب اختاروا مفردات سهله...يمكن نستفيد من الدرر اللي تنثرونها في الموضوع... ههههههههههههههههههههههههههههه انا احولت عيوني وانا اقرأ ردود اللي يكتبون عربي...فكيف بردود دلوعة هاني؟؟؟ بيجيني الحول والعشى الليلى والماء الابيض مدري الازرق...وكل امراض العيون...
بنات المغرب ما شاء الله عليكم... بأي لغه تتكلمون... طيب اختاروا مفردات سهله...يمكن نستفيد من...
الى الاخت صبح المضيان
هلا اختي مشكورة عالرد
بس انا ما دكرت الشب وسبق واخبرتكم يا غاليات انه الشبة بتخرب وتصير موية وتحفر بالجلد وبلا وي سودة بس انا ما دكرت بخلطتي الشبة نهائيا ارجو انك ترا جعي الوصفة كويس مشكورة عالتوضيح
سلام

الى الاخت ريف الرياااااااااااااااااااااض هلا فيكي ضحكتيني ههههههههههههه سلا متك الف سلامة
بس حنا عاد بنتكلم لغة خفيفة ومفهومة مررررررررررررررررررررررررررة وبنستحمل دلوعة هاني بس تعمل همة وتغير الكتابة تبعها وتكتب مباشر عربي وتفهميها بعد خخخخخخخخخخخ
يا ترى لو اتكلمت وحدة تا رفيت من الشمال او تشلحيت من سوس او تما زيغت من الاطلس المتوسك كنتي رحتي فيهاااااااااااااا لانه لغة بربرية غير مفهومة مررررررررررررررررررررررررررررة
سلامة نظرك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أم المهند
أم المهند
ممكن ترسلي لي المكونات الله يرضى عليك ويسعدك على الخاص