رسمتكـ حلمـ
رسمتكـ حلمـ
الشروط روحي البلديه وهم يقولون لك قبل ما تخسرين السكن في نفس المحل ممنوع ويدفعونك غرامه اول مره والمره الثانيه يصكون المحل استخيري بس ما ح تقدرين تجمعين بين الاثنين [quote=رسمتكـ حلمـ;31076717]بنات تكفون ردو علي ايش رايكم بالكوفيرات الحبشيات والصوماليات شاملات تسريحات ومكياج امانه بنات ردو علي انا عندي ارتيريه ممتازه وانصحك فيهم لانهم امينات بس الحبوش والصوماليات ما جربتهم ولا عندي فكره عنهم
الشروط روحي البلديه وهم يقولون لك قبل ما تخسرين السكن في نفس المحل ممنوع ويدفعونك غرامه اول مره...
مشكوره ياحياتي يارب يوفقك ويوفقن بالشغل...

طيب لقيت الكوفيره شامله الي حصلته تقول تبي راتب 4000 ريال ونسبه 5%

في شهر

ايش ريك فيه اعتمدها او لا مع علم هي من المدينه المنوره وانا في

حائل ....
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
ارجوا المساعده اللي عندها الطريقه المضبوطه للفرد الكيميائي تساعدني
الفرد عند عاملاتي مايجيب نتيجه مضبوطه مع انهم ماشين عالخطوات
وكمان اذا جت وحده عامله هايلايت قبل 4 اشهر عندنا وحابه تعيد عالجذور كيف الطريقه
الارضيه مو مشكله بس الخصل لازم نعيدها من جديد
تكفووووون ابي الحل
واللي تعرف اقنعه حلوه للجسم انا عندي اقنعه بس زياده الخير خيرين
شعاع القمر
شعاع القمر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد مسائكم اخواتي الغاليات
كيف الشغل معاكم واستعدادكم للصيف
الله يوفق الجميع ويرزقنا بالحلال ويكفينا الحرام
اخواتي الغاليات اريد ان اطرح موضوع مهم خصوصا في هذه الايام كل المشاغل صاير عند استنفار واستقطاب اكبر
عدد من العاملات بمناسبة الصيف والاعراس وهذا اره شي طبيعى
لكن الغير طبيعي ولا يرضي الله هو انك تاخذي شي مولك او تخربي على اخت لك في الله
اخواتي لية نضر بعض وليه الحسد الرزاق هو رب العالمين ليست العامله او غيرها
اعتقد انكم فهمتم فصدي اخواتي خاف الله في رزقكم ولا تضري غير
بعض الاخوات خصوصا في هذه الايام صايرين يلفو على المشاغل واي عامله جيده يقومو يغروها بمرتبات اغلى ونسب بس
علشان تترك العمل وتشتغل عندها
وانا وحده من المتضررات ليه كذا والله حرام وحسبي الله ونعم الوكيل الله لايوفق من تسوي ذا الشي
ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل الله لا يربحه
دعوه شخصيه
دعوه شخصيه
بنات ابي كوفيره من تعرف لي ؟؟
نونو الشرقاويه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد مسائكم اخواتي الغاليات كيف الشغل معاكم واستعدادكم للصيف الله يوفق الجميع ويرزقنا بالحلال ويكفينا الحرام اخواتي الغاليات اريد ان اطرح موضوع مهم خصوصا في هذه الايام كل المشاغل صاير عند استنفار واستقطاب اكبر عدد من العاملات بمناسبة الصيف والاعراس وهذا اره شي طبيعى لكن الغير طبيعي ولا يرضي الله هو انك تاخذي شي مولك او تخربي على اخت لك في الله اخواتي لية نضر بعض وليه الحسد الرزاق هو رب العالمين ليست العامله او غيرها اعتقد انكم فهمتم فصدي اخواتي خاف الله في رزقكم ولا تضري غير بعض الاخوات خصوصا في هذه الايام صايرين يلفو على المشاغل واي عامله جيده يقومو يغروها بمرتبات اغلى ونسب بس علشان تترك العمل وتشتغل عندها وانا وحده من المتضررات ليه كذا والله حرام وحسبي الله ونعم الوكيل الله لايوفق من تسوي ذا الشي ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل الله لا يربحه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد مسائكم اخواتي الغاليات كيف الشغل معاكم واستعدادكم للصيف...
حبيتي والله معاك حق في كل كلمه تقوليها.........للاسف اللي قاعد يصير مو شي طبيعي

لو كل وحده تفكر قبل ما تسوي الخطوه هذي انه ممكن يصير معاها كذا ما سوته اصلا

ولا الدنيا دواره مثل ما قطعت رزق غيرها ربي بقطع رزقها ......... يعلم ربي قد ايش انا محتاجه كوفيره في الوقت

الحالي وقد ايش اعرف لاكن الا هاالطريقه مستحيل الجا لها لانه اذا خربت على غير اكيد بصير معاي كذا

لاكن الواحد ما يقول الا حسبي الله ونعم الوكيل