الوداعيه3
الوداعيه3
up
الكريستاله
الكريستاله
يابنات وين تسكنون العماله عادة؟؟؟ وهل اقدر اجيب ترخيص من غير مايكون عندي شهادة خياطه
يابنات وين تسكنون العماله عادة؟؟؟ وهل اقدر اجيب ترخيص من غير مايكون عندي شهادة خياطه
بسم الله الرحمن الرحيم

بنات حواء كل عام وانتم بخير بمناسبة رمضان والله يعيده علينا وعليكم وعلى امة محمد عليه افضل الصلاة والسلام باليمن والمسرات

اختي فلسطين انا مسكنت العاملات بالمشغل لأنه بعيد عن منزلي

بينما الا خت ام نواره تقول عندهم بالرياض ممنوع

بالنسبه للترخيص حنا قلنا قبل ياعيوني لازم شهادة خياطه او واسطه

اتمنى ان افدتك لا ارجوا سوى دعواتكن بظهر للغيب
الكريستاله
الكريستاله
بنات وين اقدر اوفر كوافيره عندها خبره سواء عربيه او فلبينيه كل الثنتين ظروري
بنات وين اقدر اوفر كوافيره عندها خبره سواء عربيه او فلبينيه كل الثنتين ظروري
عيوني وانا مثلك وحطيت دعايه للسعوديات واجانب وما لقيت احد الله يعينك بالصبر

او الأستقدام الرسمي
الكريستاله
الكريستاله
بنات المكتب اللي يستقدم العاملات وش يطلب ؟؟ وكم الاسعار ؟؟ وهل التاشيره انا اطلعها او هو؟؟
بنات المكتب اللي يستقدم العاملات وش يطلب ؟؟ وكم الاسعار ؟؟ وهل التاشيره انا اطلعها او هو؟؟
نعم تطلعينها بسمك وتدفعين لوزارة الخارجيه 2000 ريال غير المبلغ حق مكتب الآستقدام
الكريستاله
الكريستاله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيباتي واخواتي الغاليات ترى مالي غيركم لا تتركوا سؤالي لاني محتاجة لكم ولخبرتكم. اسئلتي هي: 1- هل طلع نظام جديد بأنه لابد من وجود شهادة تجميل لفتح صالون وشهادة خياطة لفتح مشغل خياطة ؟... يعني علشان افتح مشغل خياطة وتجميل لازم يكون عندي شهادتين وحدة خياطه ووحدة تجميل والا شهادة خياطة تكفي لفتح الاثنين معا؟تكفون يابنات حواء ردوا علي ضروري ضروري. 2- البنات اللي ارسلهم بنك التسليف لاحد الجمعيات وش كانت اسئلة الجمعية وعلى ايش احتوت المقابلة؟ تكفون بنات ردوا علي ولكن مني الدعاء بظهر الغيب... يارب يوفقها ويسعدها كل من ترد علي و وتجاوب على اسئلتي..... مع خالص تحياتي للجميع... :26:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيباتي واخواتي الغاليات ترى مالي غيركم لا تتركوا سؤالي لاني...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي واخواتي الغاليات ترى مالي غيركم لا تتركوا سؤالي لاني محتاجة لكم ولخبرتكم.
اسئلتي هي:
1- هل طلع نظام جديد بأنه لابد من وجود شهادة تجميل لفتح صالون وشهادة خياطة لفتح مشغل خياطة ؟... يعني علشان افتح مشغل خياطة وتجميل لازم يكون عندي شهادتين وحدة خياطه ووحدة تجميل والا شهادة خياطة تكفي لفتح الاثنين معا؟تكفون يابنات حواء ردوا علي ضروري ضروري.

مرحبا عيوني الوادعيه انا مشتركة بالجرائد يوميا ماسمعت بالنظام الجديد المهم شهادة خياطه
ودوره في مجال الخياطه وخبره والله يوفقك
2- البنات اللي ارسلهم بنك التسليف لاحد الجمعيات وش كانت اسئلة الجمعية وعلى ايش احتوت المقابلة؟ تكفون بنات ردوا علي ولكن مني الدعاء بظهر الغيب...

عيوني ابشري بسعدك بس انا قلت لك انا معاي قرض من بنك الراجحي اتمنى البنات يساعدونك
بس تعرفين الحين كثيير الناس مشغوله والله يدلك على اللي فيه خير
وكمان ممكن انتي تتصلين على بنك التسليف او ترسلين ولى امرك يعطيك معلومات كامله عن القرض

وعن طلبات الجمعيه
عيوني ماطلبتي شيء اتمنى اخدمك بعيوني