rose_mari
rose_mari
وانا بعد مثلهااا بس انا عندي الخبره في الكوافير الله يعطيكم العافيه
وانا بعد مثلهااا بس انا عندي الخبره في الكوافير الله يعطيكم العافيه
اختي ام بدر : احسن انواع الفرد بلا شك فرد اليوكو ولكن المشكلة انه اسعاره غالية كماان عملية الفرد نفسها تستلزم وقت طويل من الكوافيرة لاجرائها وبالتالي اذا كان المشغل في عدد قليل من الكوافيرات (1_3) هذا يعني ان الكوافيرة سيذهب شغلها لما يكون عندها زبونة تفرد في اليوكو لجهة واحدة مما يدفع باصحاب المشاغل لمضاعفة السعر على الزبونة وانا انصحك بفرد نازاكي الموجود عند محلات نزيه هو الاقرب لنتيجة فرد اليوكو حتى انو في هذا الفرد يستخدم مكواة سيراميك اثناء عملية الفرد :26:وباختصار خطوات فرد (نازاكي)قريبة جدا من خطوات فرد (اليوكو ) ولكن المشكلة انو فرع نزيه الموجود بالرياض لايقدم خدمات كما يجب للعملاء والصوالين والله ياخواتي لما كنت ساكنة بجدة واروح لفرعهم اللي بشارع صاري غير شكل الخدمة وكمان كل شيء موجود هون كل مااطلب شئ كنت استخدمه من فرعهم اللي بجدة يقولون لي غير موجود تصوروا على سبيل المثال فراشي الشعر ماركة (3ve) اغلب مقاساتهاغير موجودة بفرع الرياض ولكنها بنفس الوقت موجودة بفرع جدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المهم ياام بدر يلي هذا النوع من الفرد فرد من لوريال (x_tenso)اكستنسو وهو ممتاز ايضا بس لازم الكوافيرة اللي عندك تكون فاهمة تمام لنوعية شعر لزبونة لانه درجات حسب نوع الشعر
واختي اذا مشغلك صغير بامكانك تستخدمي الفرد المائي من شركة عوارض لتجهيز الصوالين يعطيك نتيجة حلوة للشعر أرجو ان اكون وفقت في الرد على سؤالك وانا جاهزة للرد على اي استفسار آخر
الكريستاله
الكريستاله
السلام عليكم اخواتى انا ابغى استقدم كوافيره فلبينيه بس مو عارفه من وين استقدمها على اى مكتب او اذا فيه مكتب شخصى لكن انا مو واثقه في المكاتب الشخصيه والمكاتب العامه يا يتاخرون بالاشهر يا يقولون لك ما عندنا استقدام للكوافيرات وبصراحه غالين جدا
السلام عليكم اخواتى انا ابغى استقدم كوافيره فلبينيه بس مو عارفه من وين استقدمها على اى مكتب...
مرحبا عيوني رفولي بالنسبه لأستقدام شغلته شغله وتكلمنا في الموقع ذا كثير
اولا تدفعين لوزارة الخارجيه2000 ريال وبعدين تدفعين للمكتب من 4000 الى 6000 ريال
وكلامك صحيح المكاتب العامه انتظار وتاخير

والمكاتب الخاصه ما انصحك فيه اغلبها يقوم على النصب والكذب وياريت البنات الموجودات بالرياض لو يعرفون مكاتب مضمونه يدلونك عليها
شكري وتقديرى لكل من اضافت لهذ لموضوع
الكريستاله
الكريستاله
يجزكم الجنه لكل وحده افادتنا الله لا يحرمكم الاجر والثواب

الحين انا ماعندي شهادة خياطة ولا خبره وابي افتح مشغل وشلون تصير ؟؟

برضو ا ابي اجيب خياطة وكوفيرات يعني اثنين في واحد وشو الطريقه الي تمشي على البلدية ؟؟

عيوني الله سترك الحين صار فيه تشديد لازم يكون عندك شهادة خياطه اوعلى الأقل

دوره في معهد اومشغل لمده سنه فاكثر واذا فتحت انشاء الله نتكلم في موضوع الأستقدام

للخياطات والكوافير
الكريستاله
الكريستاله
مشكورة اختي روز ماري وممكن اسألك عن الفرد وأحسن الأنواع حاليا وياليت الخبيرات الكرستالة وام نوارة ولا يهنون الباقين يشاركونا بخبراتهم
مشكورة اختي روز ماري وممكن اسألك عن الفرد وأحسن الأنواع حاليا وياليت الخبيرات الكرستالة...
مشكورة اختي روز ماري وممكن اسألك عن الفرد وأحسن الأنواع حاليا
وياليت الخبيرات الكرستالة وام نوارة ولا يهنون الباقين يشاركونا بخبراتهم[/QUOTE ا

ام البدر الخت روز ماري كفتووفت الله يجزاها الجنه

انا استخدم منتجاتويللا للشعر العادي والخشن

اتمني لك التوفيق
الكريستاله
الكريستاله
السلام عليكم والله يابنات الموضوع جدا رائع والله يوفقكم جميعا بس حبيت اسأل كيف اسوي دراسة جدوى؟؟ ولو فيه ناس مختصين يسوونها اعطوني ارقامهم او عناوينهم ساعدوني الله يخليكم
السلام عليكم والله يابنات الموضوع جدا رائع والله يوفقكم جميعا بس حبيت اسأل كيف اسوي دراسة...
عيوني سعوديه وافتخر انا رحت جده مركز خديجه بنت خويلد وتقول المسؤله

ان يوجد في الفرع الرجالي مهندس مختص لدراسة الجدوى للمشاريع

لو انتي بجدة او فيه احد يقدر ياعدك توكلي على الله واتمنى لك التوفيق