قمـ قـطر ــر
قمـ قـطر ــر
الله يوفق الجميع ان شالله... تسلمين يا ام نوارة..

واتمنى البنات يستفيدون من الموضوع كامل.. ونتناقش اكثر في عمليات التسويق وشلون ننفذها..ونبتكر طرق جديدة لمجتمعنا الخليجي..

لان الطرق الغربية المعروفة للتسويق ما تناسبنا... او خلنا نقول اغلبها ما يناسبنا... مثل وجود مندوبة تعرف الناس عن المنتجات... الاجانب عادي عندهم بيطقون باب كل بيت ويدرعمون ... بس احنا طبعا مستحيل..

وبعد كل وحدة تحس ان السوق فيه نقص معين ياليت تذكره..

مثلا ما عدنا نلاقي ملابس محتشمة تناسب مجتمعنا ..كل الموجود لبس غربي جاهز...وموديلات بايخة... مب على ذوقنا.. فممكن صاحبات المشاغل يوفرون هالنوعية من الملابس.. او يجهزون موديلات تتفصل حسب الطلب.. بس تكون جاهزة... وبعيدة عن التقليد.. يعني مب ياخذون من المسلسلات ويقلدونهم و يعرضونهم... لانبي شي جديد..

او حتى توفر المقاسات اللي ماتكون متوفرة عادة في الاسواق... اعرف وحدة عندها مشغل في البيت ... اسعارها نااااااااااااار لكنها ناجحة لانها توفر الموديلات بكل السايزات... وخامتهم تكون حلوة وكشخة..

وحتى المكياج... احيانا المعازيم في الاعراس مايعرفون يحطون مكياج لكن لان الاسعار مبالغ فيها.. فما يتميكجون في الصالونات.. ممكن البنات يوفرون مكياج اسمه مكياج العزايم.. ويكون ارخص من الاعراس.. او مكياج عشا... او مكياج زيارة...

شرايكم بالافكار...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!.... غريبة صح...

معليه كل غريب وجديد ممكن ينجح ويمكن لا...

يالله سمعونا أفكاركم وخلونا نستفيد فعلا من الموضوع...
لجيـن
لجيـن
اخت لجين العاملات اذا ماحصلو احد واقف على روسهم يلعبون لعب لا يغرونك حتى لوكان شكلهم حبوبات وامينات المال السايب يعلم الناس السرقه الي تبي مشغلها ينجح تقوم عليه وتشوف وش داخل وش نازل ولا تخلي الزبونه تطلع من عندها الا وهي راضيه لان العاملات ما يهتمون بها الشي وانا بالنسبه لي افضل العماله الفلبينيه رغم ان فيهم عيوب بس يضلون افضل ميت مره من بعض العماله العربيه من واقع تجربتي وكمان انصح اي وحده تتعلم شغل مشغلها عشان ما تتحكم فيك العامله زوديني او بسافر وكل المشاغل الي اعرفها وناجحه صاحبت المحل هي الي تشتغل فيها وعارفه شغلها زين وسلامتكم
اخت لجين العاملات اذا ماحصلو احد واقف على روسهم يلعبون لعب لا يغرونك حتى لوكان شكلهم حبوبات...
صادقه وهذا رايي امي تقول يااخذه وانا قد المسؤليه وبديره زين او اخليه لغيري ,, هي ماشالت هم الا اذا سافرت في العطل خاصه الصيف 3 شهور واكثر ,, تقول من بيجلس فيه اسكره والا من اجيب ,, اناقلت لها لو بتطلبين وحده من صديقاتك تنتبه له ماراح تقول لا
والا باقي الايام عادي تقول بتجلس على قلوبهم ,, الله يعين ان شاءالله اهم شي وافقت وبدا ابوي الاجراءات ,,
ام نواره انتي عندك مشغل والا توك ؟؟اذا ايه عندك عندي كم سؤال جوو ببالي بس استحي اكتبهم هنا اخاف احد يضحك علي خخخ عادي ارسلك ؟
rose_mari
rose_mari
الله يوفق الجميع ان شالله... تسلمين يا ام نوارة.. واتمنى البنات يستفيدون من الموضوع كامل.. ونتناقش اكثر في عمليات التسويق وشلون ننفذها..ونبتكر طرق جديدة لمجتمعنا الخليجي.. لان الطرق الغربية المعروفة للتسويق ما تناسبنا... او خلنا نقول اغلبها ما يناسبنا... مثل وجود مندوبة تعرف الناس عن المنتجات... الاجانب عادي عندهم بيطقون باب كل بيت ويدرعمون ... بس احنا طبعا مستحيل.. وبعد كل وحدة تحس ان السوق فيه نقص معين ياليت تذكره.. مثلا ما عدنا نلاقي ملابس محتشمة تناسب مجتمعنا ..كل الموجود لبس غربي جاهز...وموديلات بايخة... مب على ذوقنا.. فممكن صاحبات المشاغل يوفرون هالنوعية من الملابس.. او يجهزون موديلات تتفصل حسب الطلب.. بس تكون جاهزة... وبعيدة عن التقليد.. يعني مب ياخذون من المسلسلات ويقلدونهم و يعرضونهم... لانبي شي جديد.. او حتى توفر المقاسات اللي ماتكون متوفرة عادة في الاسواق... اعرف وحدة عندها مشغل في البيت ... اسعارها نااااااااااااار لكنها ناجحة لانها توفر الموديلات بكل السايزات... وخامتهم تكون حلوة وكشخة.. وحتى المكياج... احيانا المعازيم في الاعراس مايعرفون يحطون مكياج لكن لان الاسعار مبالغ فيها.. فما يتميكجون في الصالونات.. ممكن البنات يوفرون مكياج اسمه مكياج العزايم.. ويكون ارخص من الاعراس.. او مكياج عشا... او مكياج زيارة... شرايكم بالافكار...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!.... غريبة صح... معليه كل غريب وجديد ممكن ينجح ويمكن لا... يالله سمعونا أفكاركم وخلونا نستفيد فعلا من الموضوع...
الله يوفق الجميع ان شالله... تسلمين يا ام نوارة.. واتمنى البنات يستفيدون من الموضوع كامل.....
اولا :اعتذر من ام البدر والمتاملة بالله كوني تاخرت بالاجابة عليهما وذلك لوجود فايروس في السستم عندي ثانيا :اشكر كل الاخوات اللواتي كتبن شكر لي واقول لهن ان الله سبحانه وتعالى علم الانسان مالم يعلم فماذا نكون نحن؟؟؟؟؟؟ حتى نخفي عن بني جنسنا من البشر ماتعلمناه ؟؟؟؟؟بس في مشكلة عم تواجهني بالمنتدى كما انها تؤلمني جدا وبالتاكيد تؤلم كل عربية مسلمة ليش هذا الكلام الدائم
اجنبيات وعربيات وووو ليش ؟؟؟؟؟؟؟ من متى الفلبينيات احسن من العربيات بالف مرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وللتاكيدعلى كلامي اسوق لكم مشاركة احدى الاخوات سامحها الله مع عتب رقيق:(خت لجين العاملات اذا ماحصلو احد واقف على روسهم يلعبون لعب لا يغرونك حتى لوكان شكلهم حبوبات وامينات المال السايب يعلم الناس السرقه
الي تبي مشغلها ينجح تقوم عليه وتشوف وش داخل وش نازل ولا تخلي الزبونه تطلع من عندها الا وهي راضيه لان العاملات ما يهتمون بها الشي
وانا بالنسبه لي افضل العماله الفلبينيه رغم ان فيهم عيوب بس يضلون افضل ميت مره من بعض العماله العربيه )رغم ان المراة الخليجية لا تثق بعمل الفليبينية كثيرا بالنسبة للتجميل طبعا (الناس اذواق ولولا اختلاف الاذواق لبارت السلع)كما ان المنتدى ملان بحواءات من مختلف الاقطار العربية
فرفقا باحاسيسهن.........وعذرا من الكريستالة صاحبة الموضوع وساجيب على السؤالين ولن اجيب على اي سؤال اخر في هذا الموضوع لاني لا احب ان اقرا كلام مثل الذي سبق؟؟؟؟؟ واعتقد معاي حق......الاخت ام البدرعنوان شركة عوارض في جدة في المكرونة قريب من سوق المكرونة ورقم تليفونهم 6745797 اما في الرياض فلا اعرف اسم الشارع تماما ولكن قريب من الشارع اللي في العاب الحسين المهم ساحصل لك على هاتفهم وارسله لك وبالنسبة لايش احسن الاشياء اللي عندهم اوموموجودة عند نزيه اختي مرات تلاقين اشياء عندهم ارخص من نزيه ومرات العكس يعني انتي لازم تتردين دائما على محلات تجهيز الصوالين وتختاري منها مايناسبك من حيث النوعية والجودة والسعر لان اغلب محلات تجهيز الصوالين تتنافس مع بعضها وتعمل خصم في فترتين اواكثر خلال العام الواحد وهناك شركات اخرى لتجهيز الصوالين مثل: شركة الداعوق لعزت الداعوق واولاده في جدة بشارع صاري بس مستلزماتها غالية شوية و شركة احمد عبد الواحد التجارية فيجدة في طريق المدينة الطالع وهاتفهم 6522088 وهناك المشاط لتجهيز الصوالين وهاتفهم6320078 والمؤسسة العربية للتجميل وهاتفهم 6546782 وكثير اختي ماذا تريدين بالضبط هناك شركات لمواد التجميل كثيرة ايضا ولكن عليك انت وفريق العمل الذي لديك ان تعرفي ماذا يناسبك من حيث جودة المنتج والسعر ........اما بالنسبة للاخت المتاملة بالله فتسالين عن افضل الماركات من صبغات وميش وكريمات ؟؟؟؟؟؟؟؟ اختي الكريمة اجبت على قسم من سؤالك في صفحات سابقة من هذا الموضوع ولو تريدين اضل اكتب لك اكثر من 50 نوع ماركة صبغة اشتغلت فيها غيرحالة الصبغة كريم او شامبوان مع امونيا اوبدون امونيا نباتية او زيتية او.......... كثيرة الماركات والتصنيفات بصراحة بس المشكل ليست هنا المشكل في من سيستعمل هذه الصبغات؟؟؟؟؟اقول لك شيئا بدون ذكر اسماء ذات مرة حضر خبير صبغات (تكنسيان) لاحدى الشركات وحضرت معه تريننغ عدة مرات وكان في كل مرة اكثر من15 _20 كوافيرة موجودة طلعي منهم في كل مرة 2_3 فاهمات والباقي يجربون برؤؤس الزباين ياتصيب ياتخيب؟؟؟؟واقسم بالله العظيم هذا انا شفته بعيني يعني ابسط شئ يعرفوا الالوان الباردة من الحارة والالوان الخاصة بالتكسير وقواعد الرانساج ووووووووووولاشي من هذا القبيل ......... المهم اختي المتاملة اطلت عليك بالنسبة للميش انا شفت احسن نوع هوميش من شركة (farouk systems) وهذا النوع انا اجيبه لنفسي وليس للبيع اكرر انا لاابيعه من houston,texas usa واذا رغبت بمعلومات حول المنتج اتصلي عل الرقم 9175-237-800 او 2000-876-281 وهذا النوع من اليش ياتيك بعدة الوان اصفر احمر تركواز ازرق نيلي وكل لون ممكن تستعملي لوحده اوتخلطيه مع لون ثاني بنسب معينةيعطيك الوان رائعة وقد سمعت ان هناك صالون بجدة واحد لديه منه طبعا مو للبيع بس لاستخدامهم كما سمعت ان شركة الداعوق (عزت الداعوق اللي فتحوا بجدة بشارع صاري) قد وفروا منه ولاادري هل هذا صحيح ام لا لاني لم اتاكد بنفسي فاعذريني وانا جربت ميش اسمه joc
rose_mari
rose_mari
اولا :اعتذر من ام البدر والمتاملة بالله كوني تاخرت بالاجابة عليهما وذلك لوجود فايروس في السستم عندي ثانيا :اشكر كل الاخوات اللواتي كتبن شكر لي واقول لهن ان الله سبحانه وتعالى علم الانسان مالم يعلم فماذا نكون نحن؟؟؟؟؟؟ حتى نخفي عن بني جنسنا من البشر ماتعلمناه ؟؟؟؟؟بس في مشكلة عم تواجهني بالمنتدى كما انها تؤلمني جدا وبالتاكيد تؤلم كل عربية مسلمة ليش هذا الكلام الدائم اجنبيات وعربيات وووو ليش ؟؟؟؟؟؟؟ من متى الفلبينيات احسن من العربيات بالف مرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وللتاكيدعلى كلامي اسوق لكم مشاركة احدى الاخوات سامحها الله مع عتب رقيق:(خت لجين العاملات اذا ماحصلو احد واقف على روسهم يلعبون لعب لا يغرونك حتى لوكان شكلهم حبوبات وامينات المال السايب يعلم الناس السرقه الي تبي مشغلها ينجح تقوم عليه وتشوف وش داخل وش نازل ولا تخلي الزبونه تطلع من عندها الا وهي راضيه لان العاملات ما يهتمون بها الشي وانا بالنسبه لي افضل العماله الفلبينيه رغم ان فيهم عيوب بس يضلون افضل ميت مره من بعض العماله العربيه )رغم ان المراة الخليجية لا تثق بعمل الفليبينية كثيرا بالنسبة للتجميل طبعا (الناس اذواق ولولا اختلاف الاذواق لبارت السلع)كما ان المنتدى ملان بحواءات من مختلف الاقطار العربية فرفقا باحاسيسهن.........وعذرا من الكريستالة صاحبة الموضوع وساجيب على السؤالين ولن اجيب على اي سؤال اخر في هذا الموضوع لاني لا احب ان اقرا كلام مثل الذي سبق؟؟؟؟؟ واعتقد معاي حق......الاخت ام البدرعنوان شركة عوارض في جدة في المكرونة قريب من سوق المكرونة ورقم تليفونهم 6745797 اما في الرياض فلا اعرف اسم الشارع تماما ولكن قريب من الشارع اللي في العاب الحسين المهم ساحصل لك على هاتفهم وارسله لك وبالنسبة لايش احسن الاشياء اللي عندهم اوموموجودة عند نزيه اختي مرات تلاقين اشياء عندهم ارخص من نزيه ومرات العكس يعني انتي لازم تتردين دائما على محلات تجهيز الصوالين وتختاري منها مايناسبك من حيث النوعية والجودة والسعر لان اغلب محلات تجهيز الصوالين تتنافس مع بعضها وتعمل خصم في فترتين اواكثر خلال العام الواحد وهناك شركات اخرى لتجهيز الصوالين مثل: شركة الداعوق لعزت الداعوق واولاده في جدة بشارع صاري بس مستلزماتها غالية شوية و شركة احمد عبد الواحد التجارية فيجدة في طريق المدينة الطالع وهاتفهم 6522088 وهناك المشاط لتجهيز الصوالين وهاتفهم6320078 والمؤسسة العربية للتجميل وهاتفهم 6546782 وكثير اختي ماذا تريدين بالضبط هناك شركات لمواد التجميل كثيرة ايضا ولكن عليك انت وفريق العمل الذي لديك ان تعرفي ماذا يناسبك من حيث جودة المنتج والسعر ........اما بالنسبة للاخت المتاملة بالله فتسالين عن افضل الماركات من صبغات وميش وكريمات ؟؟؟؟؟؟؟؟ اختي الكريمة اجبت على قسم من سؤالك في صفحات سابقة من هذا الموضوع ولو تريدين اضل اكتب لك اكثر من 50 نوع ماركة صبغة اشتغلت فيها غيرحالة الصبغة كريم او شامبوان مع امونيا اوبدون امونيا نباتية او زيتية او.......... كثيرة الماركات والتصنيفات بصراحة بس المشكل ليست هنا المشكل في من سيستعمل هذه الصبغات؟؟؟؟؟اقول لك شيئا بدون ذكر اسماء ذات مرة حضر خبير صبغات (تكنسيان) لاحدى الشركات وحضرت معه تريننغ عدة مرات وكان في كل مرة اكثر من15 _20 كوافيرة موجودة طلعي منهم في كل مرة 2_3 فاهمات والباقي يجربون برؤؤس الزباين ياتصيب ياتخيب؟؟؟؟واقسم بالله العظيم هذا انا شفته بعيني يعني ابسط شئ يعرفوا الالوان الباردة من الحارة والالوان الخاصة بالتكسير وقواعد الرانساج ووووووووووولاشي من هذا القبيل ......... المهم اختي المتاملة اطلت عليك بالنسبة للميش انا شفت احسن نوع هوميش من شركة (farouk systems) وهذا النوع انا اجيبه لنفسي وليس للبيع اكرر انا لاابيعه من houston,texas usa واذا رغبت بمعلومات حول المنتج اتصلي عل الرقم 9175-237-800 او 2000-876-281 وهذا النوع من اليش ياتيك بعدة الوان اصفر احمر تركواز ازرق نيلي وكل لون ممكن تستعملي لوحده اوتخلطيه مع لون ثاني بنسب معينةيعطيك الوان رائعة وقد سمعت ان هناك صالون بجدة واحد لديه منه طبعا مو للبيع بس لاستخدامهم كما سمعت ان شركة الداعوق (عزت الداعوق اللي فتحوا بجدة بشارع صاري) قد وفروا منه ولاادري هل هذا صحيح ام لا لاني لم اتاكد بنفسي فاعذريني وانا جربت ميش اسمه joc
اولا :اعتذر من ام البدر والمتاملة بالله كوني تاخرت بالاجابة عليهما وذلك لوجود فايروس في السستم...
اتابع كمان في ميش اسمه(nivorblond) حلو ويجي بظروف مفرغة من الهواء وزن كل ظرف 25غ وهذا الميش من شركة ايطالية اسمها lisap ولها وكلاء في المملكة والحلو بهالشركة انو هناك انواع من الميش للشعر التالف جدا وللشعر المصبوغ وكمان في ميش من ويلا كمان حلو وياعزيزتي في كثير صعب اشرح لك عن الكل اما بالنسبة لكريمات الفرد فقد شرحت في رد سابق في نفس الموضوع وبالنسبة للمكياج : برايي ان الفن ياتي اولا ثم مقدرة الكوافيرة ثم جودة المنتج انا لاتهمني الماركة انا يهمني هل استطيع ان احصل على نتيجة جيدة من هذا المنتج ام لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعا هناك العروس لابد لمكياجها اوقسم منه ان يكون من ماركة معروفة وعذرا للاطالة وسامحوني جميعا:26:
قمـ قـطر ــر
قمـ قـطر ــر
rose_mari

بارك الله فيج اختي.. على شرحج الوافي ومساعدتج للاخوات..

واتمنى انج ماتزعلين او تاخذين بخاطرج من البنات... لانهم مايقصدون التعميم..لكنهم يتكلمون عن تجربة... وانتي ادرى ياقلبي باللي يصير.. واحنا العرب كلنا اخوان وحبايب ...

وان شالله البنات بعد يحافظون في كلامهم... ويذكرون تجاربهم بدون تعميم..

و مثل ما قالت الاخت الي زعلتي من كلامها... ترى الزباين ما يثقون الا بمكياج العربيات..والخليجيات.. لا هنود ولا فلبينيات...

لا تزعلين يا قلبي .. ومالج ان شالله الا طيبة الخاطر...

على فكرة... ليش ما تتفقون يا صاحبات المشاغل تعطون العاملات عندكم دورات.. عشان يفهمون شغلهم صح... لان حرام والله الي صاير الحين في الصالونات.. اكل فلوس على الفاضي.. لاخدمات سنعة... و لا شغل نظيف... فارجوكم لا تحطون خدمة في مشاغلكم الا وانتوا راضين مية بالمية عن شغل العاملات الي عندكم عنها..