أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
وش تنصحونا بسهم للمضاربة ليوم غد ان شاء الله الثلاثاء عشان نحط امر الشراء الحين ونبيع بكرة قبل الاغلاق .
وش تنصحونا بسهم للمضاربة ليوم غد ان شاء الله الثلاثاء عشان نحط امر الشراء الحين ونبيع بكرة قبل...
أختي ..

تقريبا يوميا .. أسجل ملاحظاتي وما أتوقعه عن السوق ..

وهنا أيضا أكتب أحيانا بعض التوصيات ..

ولكنني لا أدخل المنتدى يوميا .. فأعتذر منك .. لو تأخرت في الرد ..

خاصة أن الأيام هذي .. الاتصال عندي فيه مشكلة ..

وفقك الله ورعاك ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
معلومات مفيده تشكرون عليها
معلومات مفيده تشكرون عليها
العفو أختي

ونشكرك أنت على المرور والتعليق ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
أخوي ارزاق........عندي سؤال لو تكرمت انا حطيت امر شراء ب60 ريال وقفلت الشاشه وبالليل شفت تم الشراء على 60.52 يعني ستين ونص ليش؟؟؟؟؟؟ ولما سألت صديقتي تقول انه لازم يزود بنص او بربع......................على كيفه هو مع العلم ان بنكي الراجحي والمره الجايه اذا بشتري وسعر السوق كان مثلا 40 احدد سعر اقل ولا اعلى من 40؟؟؟
أخوي ارزاق........عندي سؤال لو تكرمت انا حطيت امر شراء ب60 ريال وقفلت الشاشه وبالليل شفت تم...
هذه الزيادة .. هي نسبة البنك التي يأخذها على العملية ..

فهو على كل عملية بيع أو شراء يأخذ مبلغا من المال ..

والأفضل لك عند الشراء .. هو الطلب بأقل من سعر السوق .. والاعتماد على الدعم والمقاومة اليومية أو اللحظية ..

هههههههه

أضحكتني كثيرا هذه الكلمة ..

لكن .. مالنا الا الصبر ..

الله يعين ..

أشكرك أختي الفاضلة ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
صح نسيت اسألك اخوي....... ابي ابيع بسعر واحدده وابي اخلي هذا العرض قائم لمدة اسبوعين كيف احط التاريخ لاني جربت اكتب مثلا اول خانه /2008 ثاني خانه / 5 ثالث خانه/10 ومايضبط معي ليش؟ بنكي هو الراجحي جزاك الله خير
صح نسيت اسألك اخوي....... ابي ابيع بسعر واحدده وابي اخلي هذا العرض قائم لمدة اسبوعين كيف...
والله يا أختي الراجحي لا أعرف له ..

لكن لعل الأخوات يفيدونك ..

وفقك الله وحفظك .
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
عذرا على التدخل ماضبط لأنك ما أخترتي خانة التاريخ لها خيارات على اليمين جربي الحين أختاري التاريخ حتى بدل تاريخ اليوم
عذرا على التدخل ماضبط لأنك ما أخترتي خانة التاريخ لها خيارات على اليمين جربي الحين أختاري...
أحسنت أختي سراب ..

ومشكورة على المعلومة ..