هل البكااااء يعتبر اعتراض علي قضاء الله؟ بليز بنات افيدوني

تأخر الحمل

hhالسلام عليكم ورحمه الله لجميع اخواتي بالقسم حابه ادردش معاكم بموضوع مشغلني واستفيد من ارائكم هل الدموع والبكاء والحزن لتاخر الحمل يعتبر الاعتراض علي القضاء والقدر؟؟؟ الحمدالله انا مصبره نفسي بالقراءان والدعاء والاستغفار كل ما ذاد ايماني احس اني اقوى من اول لكن الا ما تمر علي الانسان لحظات ضعف وحزن لحظات يشتاق فيها لطفل يبهج حياته المؤثرات حولنا كبيره وكل مكان تشوفي اطفال وتسمعي فلانه ولدت وفلانه حامل كيف نقدر نقوي انفسنا اكثر ؟كيف نقدر ما تدمع اعيننا ؟ وبالاخص لما اشوف لهفه امي كيف تقدرو يا بنات اعطوني ارائكم قد نفيد بعض ونستفيد من تجارب حياتنا فظروفنا وحده ومشاعرنا الداخليه موحده ولهفتنااااا مشتركه اسال الله العلي العظيم ان لا يجعلنا من القانطين وان نكن من الصابريين
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صمت الحب**
صمت الحب**
حبيبتي بنت مكه............. البكاء لايعتبر اعتراض على قضاء الله ولكنه يخفف عن النفس ورسولناصلى الله عليه وسلم بكى لموت ابنه ابراهيم .
اذا اصبتي بحالة ضعف وشوق للاطفال ابكي واخرجي مافي قلبك لكن في هذه اللحظات اكثري من ذكر الله وقوللي دعاء الهم والحزن والله تشوفي الراحه بعد هذا الدعاء سبحان الله
مرت علي كثير هذه الحاله من الضعف والله ادخل غرفتي وابكي زي الاطفال ومجرد مااقول دعاء الهم والحزن سبحان الله تهدا نفسي واحس بالراحه وذكر الله لازم ماننساه في حالة البكاء والحزن لانه من مداخل الشيطان على العباد اعاذنا الله منه .
اتمنى اكون افدتك............

(اللهم انا نعوذ بك من الهم والحزن والكسل وسيء الاسقام)
لانا2007
لانا2007
انا مع كلام اختي صمت الحب....البكاء يعتبر تفريج عن اللي بداخلنا ونحس فيه..
والله دايم من اشوف الصغار حولي احس بخنقه ومااقدراصبر على طول ادخل غرفتي وابكي...
وبعدها اما اصلي..اواقراء قرآن..لان مابيدينا شي الله المعطي وهواللي بيده كل شي...
يارب لاتحرمناوارزقنا...
bent_makah
bent_makah
هذا التعليق محذوف
تسلمو حبيباتي فعلا الواحد لازم يفضفض في البكاء احسن من اننا نطلعهااا في ابو الشباب :42: ريحتوني بجد انا اصلا اذا بكيت اقعد اادعي عشان لا يصير مدخل للشيطان زي ما قالت صمت الحب الشيطان ينتهز اي لحظه ضف بالانسان ويحاول يدخله من اي مدخل والعياذ بالله الله يرززقنا ويعوض دموعنا هاذي بالفرح ان شاء الله يجي اليوم اللي تدمع في اعييننا من السعاده برؤيه اطفالنا اميييييييييييييييييييييييين يارب
قطوة وردية
قطوة وردية
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

يارب يعوض صبرك خير ودموعك سعاده
ويرزقك بالذرية الصالحة المتعافية يارب
النصوحه
النصوحه
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين يارب يعوض صبرك خير ودموعك سعاده ويرزقك بالذرية الصالحة المتعافية يارب
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين يارب يعوض صبرك خير ودموعك سعاده ويرزقك بالذرية الصالحة...
الا ابكي وسعي صدرك بعد..

(المال والبنون زينة الحياة الدنيا)

وفيه حريم عندهم مال وبنون وتبكي لأن زوجها ماأخذها على السوق >>>فمن باب اولى انا وانتي نبكي على الأقل نفضفض شوي وابين عند الناس اني متماسكة :22:

وبالنهاية لازم ترضين باللي ربنا كاتبه لنا ..والخيره فيما اختاره الله..

واسأل الله عزوجل ان يرزقني واياك ويرزق كل محروم الذرية الصالحه المعافى انه سميع مجيب الدعاء..