sery 25

sery 25 @sery_25

عضوة نشيطة

انتم مثلي يا حوامل الاشهر الاخيرة؟؟؟

الحمل والإنجاب

انا في بداية الشهر الثامن واحس بضيقة صدر فضييييييعة لدرجة مالي خلق اسوي اي شي من اشغال البيت او اشغالي الخاصة...احيانا ابكي من دون سبب ...مرة مرة كارهة الدنيا ...حتى الان برمضان نفسي اصلي واقرا القران بس استغفر الله مالي رغبة ولاارادة اسوي اي شي...
يعني المسألة مو ملل او طفش لا...تعبانة نفسيا وابغى انام بس
24
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بـداية جديدة
بـداية جديدة
كل عام وانت الى الله اقرب
شموخّ
شموخّ
:44: كلنا كذا طبيعي
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
شوفي ياقلبي الحمل طبيعي يكون متعب واقل الشهور تعب هي الوسطى سبحان الله بيكون الوحم خف فيها ومافيه ثقل وتعب الجنين
بعد السادس يبدا سبحان الله الثقل والكتمه والضيقه
لكن استعيني بالله ولا تستلمين للضيقه
اطلعي لاهلك
امسكي المصحف واقري
شغلي المجد للقرآن
سوي اشغال خفيفه
اشغلي لسانك بالذكر
وترا الاكتئاب اللي بعد الولاده يبدا عند بعض النساء من قبل الولاده
لكن المسلمات اقل من غيرهن لانهن مستعينات بالله ويقرن قرآن
فانت استعيني بالله وترا موية زمزم توسع الصدر اشتريها واشربيها
والله يوسع صدورنا وصدرك بالعافيه وشوفة اجنتنا بصحه وعافيه
نورة الخبر
نورة الخبر
انا مثلك فكرت اراجع عند طبيب نفساني حتى الضحكه مااضحك شايله هم الدنيا واحس اني تايهه وفيني ضيقه :44: مدري وش السبب وهذا حملي الثالث بس ماقد حصلي قبل كذا :icon33:
تناهيد جنوبية
شوفي ياقلبي الحمل طبيعي يكون متعب واقل الشهور تعب هي الوسطى سبحان الله بيكون الوحم خف فيها ومافيه ثقل وتعب الجنين بعد السادس يبدا سبحان الله الثقل والكتمه والضيقه لكن استعيني بالله ولا تستلمين للضيقه اطلعي لاهلك امسكي المصحف واقري شغلي المجد للقرآن سوي اشغال خفيفه اشغلي لسانك بالذكر وترا الاكتئاب اللي بعد الولاده يبدا عند بعض النساء من قبل الولاده لكن المسلمات اقل من غيرهن لانهن مستعينات بالله ويقرن قرآن فانت استعيني بالله وترا موية زمزم توسع الصدر اشتريها واشربيها والله يوسع صدورنا وصدرك بالعافيه وشوفة اجنتنا بصحه وعافيه
شوفي ياقلبي الحمل طبيعي يكون متعب واقل الشهور تعب هي الوسطى سبحان الله بيكون الوحم خف فيها ومافيه...
الله يعينش ****لله انا مثلش وااااامحق