بيسافر زوجي لمصر ابي افكاركم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
كيفكم كلكم بنات عالم حواء :26::26:
زوجي الحبيب بيسافر مصر دوره وابي اجهز له الشنطه وابغى افكار وحركات غريبه وعبارات اكتبها له :)
وايش اسوي بغيابه اتصل عليه والا اثقل عليه عشان يشتاق لي
وايش اخليه يجيب لي :22: اول مره يسافر برا السعوديه من تزوجنا
زوجي ملتزم واخلاقه عاليه لكن خايفه لانه بيروح مع زملائه بالعمل اخاف يجرونه :30:
او يفكر يتزوج:eek:>>>>>>>امزح والله لذبحه:angry2:
كيف اتعامل معاه هالاسبوع لانه بيسافر يوم الخميس اااااااه الله يصبرني على فراقه
ودمتم:26::26:
18
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبه حماده الغالي
معقوله كلكم ماتعرفون للحركات عجبا
عاشقة دحومي
عاشقة دحومي
للرفع
أم لولي.
أم لولي.
هلا حبيبتي .. يروح ويرجع بالسلامة إن شاء الله ..
ذكرتيني بأول مرة زوجي يسافر فيها من دوني وكانت دورة لمصر كمان وراح مع أصحابه لأني كنت نفاس ..أما الحين وما ياخذ الدورة الا في الصيف عشان أروح معاه ..خخخخخخخ لصقت فيه بغرا أمركي ..
وفي حركة حلوة سويتها لزوجي وبعدها صار كل ما راح دورة في مكان من غيري يدور عليها ..
أوراق صغيرة أكتبي فيها عبارات مع كل حاجة ... مثلا في البجامة حطي ورقة ( تصبح على خير حبيبي أو مووووه تصبح على خير يا أحلى رجل في العالم ) وفي المنشفة ( حمام الهنا يارب ) في ملابس الخروج كل وحدة حطي جملة مثلا ( انتبه على نفسك حبي) ، ( الله يحفظك لي من كل شر ) ومن الجمل اللي تقوليها له وهو خارج ..
و زي كدا وممكن تكتبي له رسالة تشرحيله في مشاعرك في غيابه وتعطريها بعطرك و حطيها في أول الشنطة يصير من يوم يفتحها يشوف الرسالة ، و انثري ورد صناعي بين الملابس ... و اتفنني .
ومن ناحية الفتن انت قولي اللهم اني استودعتك زوجي قلبه و جوارحه فاحفظه يا من لا تضيع ودائعه ..
زهره جوري
زهره جوري
اهم من هلخرابيط استودعيه الله....

اكتبي له يامثبت القلوب ثبت قلب زوجي على دينك
حـكـاية عـطـر
من ناحية الفتن مليانه اعوذ بالله بس استودعيه الله
وسوي حركة ام لولي حلوه قد سويتها لزوجي حتى بالشراب اذا فكهم طاحت ورقه خخخخخخخ<<<< نشبه
ولزقي على العطر وعلى مزيل العرق والمشط ورقه واكتبي عليها احبك, اموت فيك، اشتقتلك ومن هالكلام