ميس MIS

ميس MIS @mys_mis

عضوة جديدة

ابي طريقة لكريمة قدرة قادر بدون ...........................

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول مرة اشارك معكم ياحلوات بس طلب صغيرررررررررر بس ما تجاوبة الا وحدة محترفة بالطبخ والحلى
ابي طريقة لكريمة قدرة قادر بدون ...........................
حليب بودر
يعني طريقة تكون بالحليب السائل
وشكرا لكم كلياتكم
9
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فكتوري
فكتوري
للرفع
HOT CHOCOLATE
HOT CHOCOLATE
حبوبة شوفي اي طريقة في المنتدى ما شاء الله والمنتدى ملياااااااااااان
بس استبدلي الماء والحليب البودرة بالحليب السائل يعني لو لقيتي في المقادير مكتوب 3 كاس ماء حطي بدالها 3 كاس حليب سائل والحليب البودرة الغية في الوصفة يعني ما عاد تحتاجين تحطين حليب بودرة
um hana2
um hana2
عندي طريقه سهله جدا بالحليب المركز ان شاءالله ارجع فيها بعدين
ميس MIS
ميس MIS
شكرا يا اخواتي الطيبات هذي والله هقوتي فيكم
بس انا حبيت وحدة تكتب لي طريقة مجربة لها لان الطبخة ذي خبيصة وتعتمد على فكرة انه الكيكة خفيفة وترتفع وكريمة الفرن ثقيلة وتنزل تحت واخاف استخدم حليب سايل وتصير كريمة الفرن خفيفة وتتخبص الطبخة .
وانا دورت بكل كتب الطبخ والمنتديات ولقيتهم كاتبين مقدار غريب.
كاسين حليب بودر مع كاس ماء.
وبعضهم
كاس ونص حليب بودر مع ماء
وبعضهم
كاس ماء مع عشر ملاعق حليب بودر
بصراحة ماودي تخرب الطبخة .
ودي طريقة بالحليب السايل بس
كذلك
ماعجبتني طريقة القدرة قادر بحليب نسلة او بظرف الكريمة.
احس انه القدرة قادر بكريمة الفرن العادي الذ
لذلك اذا تكرمتوا وكانت وحدة تعرف الطريقة تدلني عليها عسى ربي يدلكم لطريق الجنة وشكرا
ميس MIS
ميس MIS
شكرا يا اخواتي الطيبات هذي والله هقوتي فيكم بس انا حبيت وحدة تكتب لي طريقة مجربة لها لان الطبخة ذي خبيصة وتعتمد على فكرة انه الكيكة خفيفة وترتفع وكريمة الفرن ثقيلة وتنزل تحت واخاف استخدم حليب سايل وتصير كريمة الفرن خفيفة وتتخبص الطبخة . وانا دورت بكل كتب الطبخ والمنتديات ولقيتهم كاتبين مقدار غريب. كاسين حليب بودر مع كاس ماء. وبعضهم كاس ونص حليب بودر مع ماء وبعضهم كاس ماء مع عشر ملاعق حليب بودر بصراحة ماودي تخرب الطبخة . ودي طريقة بالحليب السايل بس كذلك ماعجبتني طريقة القدرة قادر بحليب نسلة او بظرف الكريمة. احس انه القدرة قادر بكريمة الفرن العادي الذ لذلك اذا تكرمتوا وكانت وحدة تعرف الطريقة تدلني عليها عسى ربي يدلكم لطريق الجنة وشكرا
شكرا يا اخواتي الطيبات هذي والله هقوتي فيكم بس انا حبيت وحدة تكتب لي طريقة مجربة لها لان الطبخة...
تكفون