اضائه حاجب روعه تهلك وتنفع للي يشقرون <== بـ20 ريال

المكياج والعطور

هـــلااااا و غــــلاااا مـــليووون
و لا يســــــدوووووووون
<=== تكتب شعر :biggrin:

هلااااا بكل من دخل موضوعي... :icon28:
.
.
.
بعد النجاح الي حققه موضوعي الي كان عن المكياج البطران والسياحي وبعد ما شفت الردود عليه تحمست اني اكتب موضوع ثاني <=== قايله لكم بعد كل ذا المدوح بتتهور وتنزل كل يوم موضوع :unsure:
لا جد تشجعت اني اكتب عن اي شي حلو جربته من شان افيدكم من تجاربي في المكياج>>>ايوا يامن شان :tongue:

فحطيت ذا الموضوع لان موضوعي السابق غير قابل للتعديل ولا كان اضفته له.. غير اني لو حطيته بالردود مو الكل راح ينتبه له او يرجع له.. فحبيت احطه في موضوع مستقل عشان الكل يشوفه ويستفيد ..

نبدأ الموضوع <== للحين مابدت <== الله يصبركم :biggrin:
لو تذكرون في موضوعي السابق اني ماكتبت عن اضائة تحت الحاجب لاني مالقيت شي اعجبني على كثر ماجربت ولان ذوقي صعب ومو اي شي يدخل مزاجي ... لكن ابشركم لقيت <==الف مبروك

لاجد قبل اسبوعين كنت في الشرقيه ورحت للسوق وكنت ماخذه معي الكتاكيت الصغار <==صايره ام على غفله .. فجلست احوس بالميك اب واجرب الا معي ولد اخوي مخروش بقوووه <== طالع على عمته الله يسلمها ...فكسرعلبة اضائه طبعا جلست ادعي عليه بس الحين ادعي له <== انفصام في الشخصيه خخخخخخخ... عاد صدق حلفت اطلع ثمنها من ابوه بالغصب <<== ام القاعطه الي فيها
الموهيم دفعت فلوسها وعطانيها مكسور نصها انا يوم مدها لي بغيت ارميها بوجهه خير ان شاءالله وش شايفني .. لكن هو جلس يمدحها لي وقالي جربيها حلوووه واكيد بتعجبك واذا عجبتك تعالي خوذي ثانيه ولك خصم .. قلت وش وراي دامني دافعه سعرها خل اجربها ...
رجعت البيت وجربتها طلعت ررررررررهيبه فووووق ماتتصورون .. والله يابنات على كثر ماجربت اضائة حاجب اشكال وانواع للحين مالقيت مثلها ..لان كل الي جربتهم اما تكون سايله او كريميه وهذي الانواع بصراحه ما تنفع الا للي ينمصون حواجبهم (الله يرحم ضعفهم) لانها تبين الشعر اما هذي جايه على زي البودره لكن مش بودره خالصه لا مدري كيف صايره بس بجد روووعه وتنفع للي يشقرون حواجبهم ...

نسيت اقولكم اسمها هي من ماركة D.M.G.M ترى مش مشهوره ذا الماركه كثير بس اتوقع انها حلوه ..

ميزاتهــــا :
1- لونها ررررهيب ودرجتها حلوه <===ترى انا لما رجعت واخذت جديده خذيت درجه ثانيه وهي 11 الي انا اتكلم عنها الحين ..
2- تعطي لمعه رايقه ومرتبه وماتكون اوفر او مبينه بقوه ومتكلفه <=== طبعا حسب الكميه الي تحبينها اذا حبيتيها تكون مبينه بزياده او تبع ميك اب سهره فزودي ..
3- سياااااااااااااحيــــه بس مو اي سياحيه.. سياحيه بطرانه من جد .. <=== على الغير ناطقين بنفس المصطلحات التوجه لموضوعي السابق <== تسوي دعاية لمواضيعها .. :2thmup:
انا خذيتها بـــ 20 ريال عاد ما ادري هل هي كذا سعرها سياحي ولا لانه سوى لي خصم لما رجعت اخذها ... عمومت ما اتوقع انها تتعدى ال30 ريال ان كثرت ... وبصراحه بلااااااااش لو يقولون بمئه خذيتها تستاهل ..
4- ثابته وما تتغير مهما طولت <== حكمت عليها بناء على استخدامي لها الاسبوعين الي فاتوا كلهم واخر استخدام اليوم بصراحه رهيبه.... وعلى فكره تراى ذا الماركه ايطاليه يعني مش اي كلام ..
5- اتوقع انها متوفره في اغلب محلات الميك أب .. واكيد بنفس المحلات الي ذكرتها في موضوعي الاول لانها تعتبر شامله لكل الماركات ..

وهذي صوره عشان الي ما عرفها تبين له ...

:: مــــلحوووووظــــــــات :: :king:
@ ترى الي احكي عنها وعجبتني درجه 11 عاد ما ادري عن باقي الدرجات بس احس 11 احلى شي .. ويكون معها فرشاه صغيره بس انا استخدم اصبعي بصراحه احلى بالتوزيع بكثير من الفرشاه ويعطي نتجيه احلى ..
@ اكرر متوفره في اغلب محلات المكياج المعروفه والعاديه الكبيره عشان محد يسألني وين القها في الرياض او جده او غيرها .. لاني بصراحه ماخذتها من سوق الحوب <== حاست ابو الاسم ...في الشرقيه بس ناسيه اسم المحل وللامانه مادورتها في الرياض ولاغيرها.. لكن ان شاءالله بتلاقونها في كل مكان ..
@ الي كتبته بناء على تجربتي الشخصيه وبدون اي مبالغه ... يعني كتبت بناء على ذوقي فالي مايعجبها ذوقي او يختلف عن ذوقها لا تدعي علي <==خوافه .. لاجد ترى انا قلت كذا لان فيه ناس الدعاء عندهم مثل السلام عليكم فماعندها مشاكل تدعي .. :icon36:

..... في امان الله ....
116
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماااارية
ماااارية
مشكوووووووووووورة ماقصرتي
%حواء رومانسيه%
يعطيــــــك العافيه يالغــــــلآ ,,

الصراحه حلووو وأنــــا أستخدمـه رووووعه بـس استخدمه بالماي يطلع رووعه بالدمج ,,,,,

تتهنيـــــــن فيه ان شاء الله,,,

جزاكـ الله خيـــــــــر
ليالي دافئه
ليالي دافئه
موضوعك القديم مررررررررررررررررررررررررررره روعه اتمنى انك تستمري في طرح موضيع جديده واضائه تحت الحاجب تحت التجربه (وحده قاعده في معمل تجارب) سلمتي
شموخ بني زيد
شموخ بني زيد
العفووو ياعمري ...

تسلمين ياقلبي ....
امممم بالماء بصراحه ماقد جا في بالي اجربه لكن مو مشكله جاري التجريب على ليالي ياحوبي لها :39:

ياحووبي لتس ياشيخه ... وبالنسبه للمواضيع والله انا وحدتن احب الهذره والحكي >>>عزالله .. بس مشكلتي زوله :35:

تسلمين على المرور الحلوووو .. ولاتنسين تسدحين لنا رايتس هنا اذا جربتيها
hmk2
hmk2
الله يجزاكي خير وكل موضوع احلى من الثاني