ابغى حل لهالمشكله

الأسرة والمجتمع

هلااااا خواتي
مره اليوم متضااااااااااااااايقه حيل لان زوجى دائما وكل صيف يسااااااااافر مع واحد من ربعه العام الماضي سافر وهاليوم بيسافر معها احس انه يحبه اكثر منى صرت اغاااااااااااااااااار منه

احس اته يفرح بروحه معه وهو الى يقنعه بالسفره
لاتقولين سافري معها هو قال بروح بعدين اذا جيت وديتكم
طيب وش الحل بينت اني مابيه يروح بس قال كله 3 ايام وراجع قلت طيب روحتك معنا تكفي قال لا
طيب وش المطلوب اطنشه هالايام الثلاثه او ازعل او شو اسوي او ارسل عليه ايميل او مسج جول
24
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lovebird
lovebird
يوه احمدي ربك انه بس 3 أيام اعرف ناس بالشهور يسيبوا أهلهم

اسمعي ترى مافيها حاجه يسافر مع صاحبه بس 3 أيام اسمه يغير جو لا تطفشي زوجك وتحبسيه جمبك تعرفي احيان الواحد يبغى يكون فري يعني و يفضلى لنفسه لو يوم
دامك متأكده من زوجك خلاص اديه ثقه وخليه يروح 3 ايام خليه ينبسط بس قوليله لمن يجي يسفركم سفره محترمه
Naww-wwafa
Naww-wwafa
يا اختي دامها 3 ايام انا اقولك خله يروح ترا الزوج بحاجه انه يغير جو لو يوم واحد طووول السنه
اذا انت واثقه انه ما عنده خرابيط
صدقيني يتتغير نفسيته للافضل
وبيرجع احسن من اول...
%% روح الدنيا %%
يا اختي دامها 3 ايام انا اقولك خله يروح ترا الزوج بحاجه انه يغير جو لو يوم واحد طووول السنه اذا انت واثقه انه ما عنده خرابيط صدقيني يتتغير نفسيته للافضل وبيرجع احسن من اول...
يا اختي دامها 3 ايام انا اقولك خله يروح ترا الزوج بحاجه انه يغير جو لو يوم واحد طووول السنه اذا...
طيب اوكى يروح يغير جو بس شمعنى مع هالشخص دائمااااااااااااا احس انى كرهت هالانساااااااااااان لانه اذا طلع معها اوسافر معه احس انه ينبسط اكثرمن معناااااااااااااااا
مضاوي_1405
مضاوي_1405
يا اختي دامها 3 ايام انا اقولك خله يروح ترا الزوج بحاجه انه يغير جو لو يوم واحد طووول السنه اذا انت واثقه انه ما عنده خرابيط صدقيني يتتغير نفسيته للافضل وبيرجع احسن من اول...
يا اختي دامها 3 ايام انا اقولك خله يروح ترا الزوج بحاجه انه يغير جو لو يوم واحد طووول السنه اذا...
[يا اختي دامها 3 ايام انا اقولك خله يروح ترا الزوج بحاجه انه يغير جو لو يوم واحد طووول السنه
اذا انت واثقه انه ما عنده خرابيط :27:27:والشخص اللي معاة كويس
صدقيني يتتغير نفسيته للافضل
وبيرجع احسن من اول.
امـ مـنـصـووور
الله يووووووووفقكم

ماودي اعلق الصراحه لاني ماابي اثر عليك بشيء ماله داعي