بطة:)
بطة:)
للرفع
* نورة نت *
* نورة نت *
بالنسبه لي ياقلبي انا ما احط ع شعررري اي زيووووووت تدري ليش؟؟ انا بطبعي احب اغسل شعررري يوميآ بالشامبو << لا تقولوا غلط بالعكس واستخدم شامبو دووف لشعر المصبوغ لانه فيه عنايه خاااصه ومررررررررره ممتاز واعمل له كل يوم حمام زيت مكون من ( فاشكول بالثوم +فاشكول بالبيض+ بانويل بالقمح = كلهم أخذ منهم كميات متساويه واحطه بعلبه فاضيه واستخدمها كل يوم بعد غسل الشعر واخليها ع شعري وآكمل حمامي وبعده اشطفه عادي ) ولما اخلص من الحمام (وانتوا بكرامه) اول ما ادخل غرفتي واشيل الفوطه من شعررري احط عليها بديل الزيت من بانتين كميه قليله وأمسحه شووووي من فوووق مو مره وآركز اكثر شئ ع الأطراف وأبداء اسرحه عادي ,<<< ولا تقولوا ينعدم شعرك لاااااااااااااااااا وبس واتركه يجف لحاله والحمد لله وربي مرتااااااااااااااااااحه مرررررررررررررررررررررره من هالطريقه
بالنسبه لي ياقلبي انا ما احط ع شعررري اي زيووووووت تدري ليش؟؟ انا بطبعي احب اغسل شعررري يوميآ...
مشكورة أختي على طريقتك ..
والله يوفقك .. ويعافيك العافية يارب ..
* نورة نت *
* نورة نت *
انا استخدم زيت الزيتون +زيت اللوز+زيت الخروع اسخنن شويه بعدين احط في شعري ينعم وينبت الشعر ....... بس يبغال صبر:)
انا استخدم زيت الزيتون +زيت اللوز+زيت الخروع اسخنن شويه بعدين احط في شعري ينعم وينبت الشعر...
مشكورة أختي على الرد ..
ما أبي تنعيم أبي تكثير تمتين .. لأن شعري ناعم مرة :angry:

الله يعطيك العافية ..