tooty

tooty @tooty

عضوة فعالة

اللي يريد يسمع اخر اخباري ويطمن علي جزاه الله الف خير

الحمل والإنجاب

السلام عليكم اخواتي

انا امس روحت للمستشفى وعملولي فحص لهرمون الحليب لانه مثل ما خبرتكم صدري يعورني واجد ( وانا سمعت من بنات المنتدى ان هرمون الحليب لازم ينعمل في اوقات محددة) وأنا سألت الدكتورة قالت لي ينعمل في أي وقت ( مع العلم اني في بريطانيا ) حبيت اسالكم كم الوقت اللي يحتاجه هدا الهرمون لكي ينتظم وهل ممكن انه ينتظم في نفس الشهر و يحدث حمل في نفس الشهر باذن الله تعالى وانا أمس جتني الدورة (يعني امس يوم عامليلي الفحص كان أول يوم للدورة)
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

السوسو99
السوسو99
أختي الي اعرفة عن هرمون الحليب إن ممكن ينعمل في اي يوم ,, ولاكن يفضل بعد ساتين من الأستيقاظ من النوم وقبل أكل أي وجبة,, بس كل هذة الأمور تغير في نسبة شي قليل,,, ولعملية تنظيمة ,, هل أعطتك الدكتورة حبوب لتنزيلة وأعتقد اسمها Dostanix وإنشاءالله ماتحتاجين لفترة طويلة ,, بس ريحي بالك ولاتفكرين كثير ,, وكل مانزل هذا الهرمون سرعة عملية الحمل بإذن الله...

:27:
banoo
banoo
اسال الله ان يرزقك بالذريه الصالحه
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

اللهم اجبر كسرها وفرج همها وداويها بدوائك يا ارحم الراحمين

لاتياسي من عطف الله وكرمه عليك
انا ماعندي اى خلفيه اختي الغاليه عن هرمون الحليب
روزالينا
روزالينا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

هلا بك اختى توتى
اول شى اسال الله العلى القدير ان يرزقك الذريه الصالحه التى تقر بها عينيك عاجلا غير اجل ياارحم الراحمي

وبحكيلك تجربتى
عزيزتى انا وحدة اعانى من هرمون الحليب من سنتين يوم شفت الحمل تاخر عندى لانى بعد ماجبت ولدى خذيت حبوب منع حمل وتميت سنتين استخدمها وتركتهالانها تسوى مناعه تقريبا 6 شهور او اكثر المهم بعد ماتركت الحبوب شفت الحمل تاخر عندى وسويت تحاليل وطلعت نسبه الهرمون مرتفعه عندى تقريبا بحدود السبعين هدا الكلام من سنتين
وعطتنى الدكتورة حبوب استمريت عليها شهرين تقريبا

واللحين من الصيف وانا اعالج من الهرمون وللاسف مااحس انه نزل لانه قبل لاتجى الدورة احس الم فظيع فى صدرى والحبوب اللى استخدمها هى ((dostinex )) وطريقتها حبه بالاسبوع ولى ست شهور وانا عليها
والله كريم ان شاءالله

وترى انا يوم قلت لك تجربتى ماودى احبطك لانه خالتى كان معها زيادة بالهرمون ومشاءالله من اول شهر حملت
والله يرزقنا بالذريه الصالحه

اللهم لاتذرنى فردا وانت خير الوارثين
مريووووم
مريووووم
mishmish
mishmish
انا كان عندى هرمون الحليب عالى لان طفلى مات اثناء الولادة ولم ارضعة واستمريت عام كامل الى ان حدث حمل اخر ولكن لاحظى انة كان عالى عندى بسبب كثرة الحليب وعدم الرضاعة
يارب تكون حالتك اسهل وتحملى بسرعةوعلى فكرة انا كنت استعمل ا"الدوبرجين " لمة 9 اشهر ثم:" البارلوديل مدة 3اشهروبعد ذلك حدث حمل ولكن لم يستمر سوى شهرين فعدت استخدم البارلوديل لمدة 4 اشهر وقد اكرمنى اللة بحمل اخر الان:27: :27: