واحة حواء
واحة حواء
الأخوات الحلوات المنعنشات الموضوع الله يوسع صدوركم بالعافيه ،،ايه نبي كذا الهمه ولا بلى ملاك عبدالله: اقول يابنت عبدالله ماتبون اعزمكم على قهوه مثل قهوة اخينا ،، بس راح نخلفها هالمره ،، نحط ليمون طازه ((اصفر أو ليمون بو زهيره)) حنا بعام.,, 2004الظاهرمحلات الكوفي شوب راح يسون سواتنا ،،مشككككوره ×××××× شهد القصيم: بعذ ر الضيوف بد و تًلقينهم يلولشون من الحراره الله يلوم اللي يلومهم،، لوعازمه هنود كان أستانسو... وطاحو بالنعمه، لا وشكروها <<< شكريا سد يق هادا اكل هلو كتير هلو مره يامال العافيه على مسيارك علينا ×××××× المشتاقه الى الجنه: هاذي الطنزه الله لايبالنا بس،، ياحسافة الفيمتو لو سويتي عسكريم تد ليع (( الأيس كريم)) للعيال يستانسون فيه كان احسن اجل الجريش بأيدي غير امينه<<<هههههه،، صلحتو جريش بطعم السكر ،، لا يدرن العجز بس همن تبئ الفضيحه بقلاقل مواقف حلوه وتوسع الصدر ، ونبي الفشايل تطلع والمستور يبان ،،ماحداء احسن من حداء ،،،الله يعطيك العافيه ×××××× حنين: قولي لي وين البيت ،،أنا جايه اشرب عند ك الشاهي،، الشاهي حقك عز الطلب على كيف كيفي ،،مرحب فيك معنا و منوره ×××××× arotsha: الحين ماصدقت احفظ الحروف بالعربي ،، عاد بلشت بالانقليزي ،، يالله كتبت أسمك<<<< لا امزح يا غشاشه،، من غشنا فليس منا،، ياحرام عليك بس الوالد متقعد لك وكاشفك ،،الله يعطيك العافيه يالله لا تتأخرين علينا حنا على حطب ونار حريم وما نصبر مشكوره يابؤبؤ عيني وحنا بالانتظار<<< بس مو حق المستشفى ×××××× التفاحه: تصدقين اغراني أسمك وحطيت حارتي فيك<<<< اقصد أكلت تفاحه انتي الاحلى ياتفاحه ثنكيو على المشاركه ونبي تعصرين افكارك معنا وطلعي لنا (( لو فطيرة تفاح)) من تجاربك بالمواقف في المطبخ ××××× بنت نجد: ×××××× الحمد لله انه اعجبك الموضوع ووووسع صدرك ،أنا بعد بمشاركة الاخوات وسعت صدري وكركرت من قلبي ،، وعندي للجميع نصيحه: اللي ضايق صدره يعطيه اخته اللي أصغرمنه<<<< استخف دمي علشان أشرب ماء على الريق مشكوره اختاه على طبّت محلنا (( اقصد موضوعنا موضوع الجميع)) ×××××× ميممو: تقطعت مصاريني من الضحك ،، ياليت من جرب شاهي بالبقدونس والله فكره اقترح على الجميع اذا جاء عنده ضيف غير مرغوب فيه ،،نحط بد ل النعناع بقدونس ××××× الحين انا مستانسه ومبسوطه بفضل الله ومشاركتكم معنا والله اني جلست اتصو ر المواقف واضحك لا ومن شدة الضحك ماني عارفه اكتب لكم شيّ كنت جايه اكتب لكم الموقف الثاني لكن ماني قادره خّلو موجة الضحك تقل شويّ وأنا أم تأبط شرً على وعدي ودمتم لمن يحبكم وأنا أم تأبط شرأمنهم
الأخوات الحلوات المنعنشات الموضوع الله يوسع صدوركم بالعافيه ،،ايه نبي كذا الهمه ولا بلى ملاك...

انا مرت من المراريت كنت جالسه ثم نمت وكان لي اظفر طويل ثم ان احد اخواني توعدني ان يقصه لي

وبينما كنت نائمه نفذ اخي تهديده ووضع الاظفر والمقص عند مخدتي فلما استيقظت من النوم ولالا

هئ هئ هئ اظفري انتقل الى رحمة الله

فطفشت طفشا يخرع وقررت ان انتقم من اخي شر انتقام

فتوجهت الى الفريزر وطلعت ذاك الصطل اللي على وشك انه يثلج بس ما ثلج

ثم توجهت الى حوش الرجال الذي كان اخي .. (مأصوف الرئبه ) متعود ينام فيه

واذا به نائما كعادته وفتحت البطانيه بسرعه البرق ونثرت الماء كله على وجهه

انتقاما لنفسي قصدي لاظفري المسكين

ولكن

..

..

..

.

الصدمه