كداده

كداده @kdadh

عضوة جديدة

لا تحرموني رأيكم تكفون

الحمل والإنجاب

يابنات الله يسخر لها الي تردانا حامل في الشهر التاسع على النهايه لسع ماقررت فين اولد وضروفي ماتسمح اولد في خاص فكرت اروح القوات المسلحه الي في جده لأني من سكان جده وماادري ناس تمدح وناس تسب استخرت وحسيت اني مرتاحه بس لما اتذكر انه مافي مسكنات وقت الخياط ولا يخلون امي تدخل معايه اخاف اش رايكم ياخواتي تفاعلو معي محتاجه أرائكم لاتطنشون تكفون
7
472

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلم الحب
حلم الحب
انا اقول توكلي على الله ترى الولاده هي ولاده في خاص ولا حكومي
حاولي تقرين سورة مريم وسورة الزلزله وتدعين ربك يسهل عليك ويقومك بالسلامه امين
زوجة باسم
زوجة باسم
الله ييسر لك ياقلبي
بس اذا قصدك مستشفى العسكري اللي على البحر انا جربتها في ولدي وتعبت كثير والله
ما افاول لك ويارب يجعل حظك احسن من حظي
بس انا بحكي لك تجربتي معهم
في ولادتي الثانية كنت اتابع معهم
ورحت بإسعاف ووصلت لهم والرحم 7 سم
وماعاد راضي يفتح اكثر من كده
وما عملوا لي توسعه وسابوني اتشقق ولا عطوني مخدر
انا طبعي ما احب غير المخدر الخفيف اللي يجي بكمامة الاكسجين بس حتى هذا حرموني منه
ومانظفوني تمام وتركوا جزء من المشيمة في رحمي وخيطوا لي عيني عينك
وبعدين طلعت لغرفتي ولا شوي الا انزف ويغمى علي وجلست يومين فاقدة البصر ورجعوا دخلوني غرفة الولادة
اقلك عذاب
ولا نقلوزا لي دم ولا شي
وطهروا ولدي طهور خربان رجعت وعدته له بمستشفى ثانية وانا خياطتي كانت معدومة ولمن عطوني مانع كتبوا لي على ابر كل 3 اشهر عدمتني وسوت لي مشاكل جلست سنتين اتعالج منها في 6 عيادات
ولدي الان عمري 3 سنوات ونصف والحمد لله والدة لي اسبوعين في الاطباء المتحدون العرض كله 6 الالاف صحيح انا كمان ميزانيتي صعبة بس كنت اسوي حصالة واجمع عشان صحتي ما حبيت اتبهدل
في عندك مستشفى الملك عبد العزيز بالمحجر طيبة انا ولدت بنتي فيها قبل 5 سنوات بس الدكاترة اللي اعرفهم فيها نقلوا لسليمان فقية
الله يكون بعونك يارب
صلي الاستخارة والله يختار لك الطيب والخير يارب
ويجعل حظك احسن من حظي يارب
ام احلى لانا
ام احلى لانا
الله يقومك بالسلامه ياعسل
يسرى4
يسرى4
اهلين حبيبتي اسمعي توكلي على الله حق اتكال والولاده بخاص او عام هي نفسه كله على الله يسرها
وامك وش راح تسوي لك لودخلت معك خليها بيتها تدعي لك واحسن ماتعلميها
عليك بالدعاء الدعاء اختي وتوكلي على الله اقري في كتاب اسمه ادعية الافاده في ماء جافي ورد الولاده
وكلها ادعيه تسهل الولاده بعد التكال على الله
الله يهون عليك ولادتك ويسرها وتكفين ادعي لي امانه ان الله يوفقني
hmk2
hmk2
الله سهل عليكي و يقومك بالسلامه