حالتي صعبة ومتكررة !! محتاجة حلولكن

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله ما أدري يا أخواتي وشلون أبدأ :44: حاسة بضيقة ورأسي مصدع والسبب زوجي :arb: كل ماتذكرت تجريحه لي بين فترة وفترة أموت من القهر ، ودمعتي ما توقف :icon33: كل ما حاولت أنسى كلامه اللي مثل السكاكين لازم يتصرف ويسوي شي يذكرني بالماضي ، أحاول أرضيه بس غصب يبين علي الضيق وهو الحين متضايق مني ومن وضعي ونفسه يعرف أيش فيني ، بس أنا ملازمة الصمت لحد ما أروق وهالشي هذا متعبني ولو صارحته وناقشته تعقد الموضوع أكثر ، أنا من جد كرهت نفسي وتصرفاتي والله يا ناس كرهت الطلعات والتمشيات ومهما لبست وحطيت مكياج ما يبين علي إذا صرت متضايقة ، انقهر من عدم أهتمامه بمشاعري وتطنيشه لي بعض الأحيان ، رسائل الجوال اللي أوضح فيها وضعي قطعتها وما عاد أرسلت لأنه يرسل ردود مثل السكاكين تطعن بالقلب ، حاولت أكتب له برسالة خطية وما لقيت منها فايدة بالعكس انقلب علي بعدها ، لزمت الحين الصمت والبكاء لوحدي :icon33: والله العظيم كرهت كل شي حولي وما أحس بطعم الحياة ، أسأل الله العظيم أن يفرج عني ويزيل كربي ويشرح صدري وجميع المسلمين والمسلمات ، أشيروا علي يا أخواتي فحالة الإكتئاب لا تفارقني إلا قليلا ومن ثم تعود إلي ، ولا تنسوني من دعائكن جزاكن الله خيراَ ووفقكن لما يحب ويرضى ..
31
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الـدانه
الـدانه
الله يفرج كربتك ويزيل همك ولا تنسي اختي ان مع العسر يسرى ونحن في شهر الرحمات فالحي على الله بالدعاء انه على كل شيئا قدير
ناد333
ناد333
الله يفرج همك وكربك يارب بس ماقلت هو على طول كذا ولا عشان هو في وقت زعل ذحين

اهم شي الاساس هل طبعه لما تكونوا راضيين حلو معاك ولا نفس الشي في كل الحالات

اذا بس في وقت الزعل عادي كثير مانسمع كلام جارح وقت الغضب حاولي انك تطنشي

بعض الامور عشان تمشي الحياة وكل انسان وله عيوب اصبري عليها واللي تقدري تعدليها عدليها

وبهدوء وصبر ووقت رضاه اشرحي له وزضعك كله لا تكتمين يمكن هو مو عارف انك زعلانة من اسلوبه

خليك واضحة معاه واكيد هو بيقولك اش يبغى واش اللي يضايقه وتلافيه

والله يهديه ويسخره لك يارب
ام جووو جووو
ام جووو جووو
حبيبتي لاتجلسين على الكلمه والله تتعبي
ممكن كلمته تكون مزحه منه مايقصد تجريحك>>>مزحهم ثقييييييييييييييل

وحاولي تكوني واثقه من نفسك كتير ولاتخليه اكبر اهتمامك

والله يهديه ويسخره لك
( شبآصه فوشيه )
لآحول ولآقوة إلا بالله

الله يفرج همك ويسرر إمرك ..

إستغفري ياقلبي