جلكسي مالح
جلكسي مالح
وينكم يابنات وش هالبرود اليوم شكلكم طالعين البر كلللللللللم
ساروونا55
ساروونا55
سندريلا .. قصصك حلوه وتضحك .. سوت جو مرح بالموضوع وفايده بنفس الوقت

ضحكتني قصه البنت الي بتشتري بقره .. وذكرتني بنت خالتي ..

بنت خالتي عندها وسواس من كل شي محفوظ ومعلب تحب الأشياء الطاازجه ومره فكرت تجيب بقره وتحطها بالحوش ههه

وندوش .. كلامك حلو خاصه للي يسافرون كثير راح يستفيدون من كلامك

بنات تخيلو ندخل جمعيه وكل يوم ياخذها واحد ... بس بشرط تكون مكونه من مليون شخص

وبكذا نصير كلنا مليونيريه ,, هذا حلمي يوم كنت صغيره .. قلت لو الواحد جمع ريال من كل الناس

بيصير عنده كثير من دون تعب .. يا حلو احلام الطفوله

نيراز وصفك للشوي و البحر والطلعات يفتح النفس .. احنا كل جمعه نطلع مكان يا بحر يا بر والله وناسه ما بعدها وناسه
سندريللا 2000
سندريللا 2000
يسلموا غادة وساااروناة ربي يوفقكم

جالكسي مالح .. انتظر تعليقك على القصص
سندريللا 2000
سندريللا 2000
سندريلا .. قصصك حلوه وتضحك .. سوت جو مرح بالموضوع وفايده بنفس الوقت ضحكتني قصه البنت الي بتشتري بقره .. وذكرتني بنت خالتي .. بنت خالتي عندها وسواس من كل شي محفوظ ومعلب تحب الأشياء الطاازجه ومره فكرت تجيب بقره وتحطها بالحوش ههه وندوش .. كلامك حلو خاصه للي يسافرون كثير راح يستفيدون من كلامك بنات تخيلو ندخل جمعيه وكل يوم ياخذها واحد ... بس بشرط تكون مكونه من مليون شخص وبكذا نصير كلنا مليونيريه ,, هذا حلمي يوم كنت صغيره .. قلت لو الواحد جمع ريال من كل الناس بيصير عنده كثير من دون تعب .. يا حلو احلام الطفوله نيراز وصفك للشوي و البحر والطلعات يفتح النفس .. احنا كل جمعه نطلع مكان يا بحر يا بر والله وناسه ما بعدها وناسه
سندريلا .. قصصك حلوه وتضحك .. سوت جو مرح بالموضوع وفايده بنفس الوقت ضحكتني قصه البنت الي...
فكرة الجمعية المليونية روعة بس اخاف اموت ماوصل الدور علي فعلشان كذا اقترح انها تكون جمعية يومية .. تخيلي هالمليون تدور يوميا بين هالعالم .. بس اذا وصلت عندي الا يامطلعتها ابصك عليها واقول لهم ماعندي لكم شيء كل اللي دفعتوه ريال واحد بس اعتبره هدية ................

طيب انا عندي لك اقتراح .. فكري تبيعي ببضاعة قيمة بيعيها ريال واحد وحاولي يوميا تبيعين منها في كل مكان تروحين له .. اتوقع بتوصلين للمليون بهالطريقة الحلوة ..

وللمعلومية ترى هالفكرة يسوونها كثير من التجار كهدف يحاولوا الوصول له
.. الا وش رايكم نطبقها ................ وحدة بدت تحلم قوة
سندريللا 2000
سندريللا 2000
من قصص التوفييييير اللي كل ماتذكرتها مت ضحك

في خمسة دخلو مطعم قام بخيل طلب واحد عصير وخمس مصاصات

واحد قال لزوجته صرفي العيال.
قالت: اللي ينام أعطيه ريال.

نام هو أول واحد.