مكاوية مووووت
صمت المشاعر ايوة اتماسكوا يعني امسكوا نفسكم عن المصاريف

اللي مالها داعي على الاقل ال 3 ايام الجاية وبكذا يجي الراتب

واحنا في يدنا مبلغ مو بطال ان شاء الله 100 ريال

يلا شدوا الهمة الله يعطيكم العافية
مكاوية مووووت
هلا شيوم العسل حياك الله

لا ان شاء الله غادة تكون بصحة وعافية وتقدر ترجع على خير

بس هي اكيد مشغولة ويلا شدي حيلك وهاتي الافكار

الله لايحرمنا من جهودك ومشكورة
نيــــــــــراز
يا هلا وغلا بنااات

كيف الحال

انا اسمحولي ما اقدر الخص قولو اشرحي اقول ابشروو بس الخص كذا كنكم تعاقبوني انتم ناسين اني ام الهذره ههههههههههه

بعدين ننتظر غاده الحنون يا عمري لها فتره وهي شغاله على تلخيص النقاط فما ينفع الين نشوف شغلها بعدين عاد اذا طلبت منكم النجده فيكم تساعدوها لاحظوو تساعدوها انا خارجه عن الموضوع والله مشغوله هذي نقطه الشي الثاني ما احب الخص ابد انا اقرا واستفيد لاني مؤمنه بان بعض التجارب والتفاصيل الصغيره تفيد اكثر من النقاط والتلخيص فيمكن وحده تستفيد من الموضوع اكثر من النقاط لان الحوار يفتح مجالات عديده وتفاصيل نكون غافلين عنها

مكااااويه اما تماسكووو تخيلتكم مثل الجلي تتحركون ههههههههههه والا في لعبة سقوط الاصنصير من الدور 13 تماسكووو

جالكسي يسعدلي صباحك ومساك تسلمي يالغاليه محد اختفى بس الويك اند عندكم الكل بيختفي وانا بعدكم اختفي يبدء الويك اند عندي هذي كل السالفه واذا مرررره مررره اختفيت ولا قدمت طلب قبلها اعرفي اني في المنتدى بس احوس في قسم ثااني هههههههههه

ما اكذب عليك انا مشتركه في دوره تعلم الببلشر في قسم الحاسب الالي هنا في عالم حواء حابه استفيد منها عشان اعمل شغلات تخص حملتنا والافكار اللي راح تجي بعد 6 شهور فلازم اجهز نفسي لشغلات كثيره قبل ما نبدء باذن الله تعالى

ياناس سندريلا اختفت ولها وحشه والله ولا دخلت تطمنااا عن نفسها وين غاطسه يا بنت الاسهم لا يغرك ارتفاع السوق ترا الاسعار ثابته

والحمله ماشيه وناقصها حظورك والافكار التجاريه خليها شوي تطبخ على نار هاديه عشان تنضج بشكل طيب ونتكاتف على انجازها بعد 6 شهور انتي بس اظهر وبان وعليك الامان

ريانه وين مختفيه يالغاليه وش صااار عليك وعلى شغالتك والكراتين شكلك والله اعلم قفلتي المخزن وضاع المفتاح وليوم هذا وانتي تفتشي عليه تعالي ونعلمك فينه انتي بس تعاالي
جلكسي مالح
جلكسي مالح
الا أقول يانيراز وش رايك بالأسهم هالفترة على طاري الأسهم أنا معلقة في بترورابغ أشتريت فيها قبل سنه ب14 ألف

وألحين ماباقي الا 7 ألاف ودي أبيعها واشتري في شركة ثانية بدل ماهي مرابطة نفس المبلغ من سنة

وأقول الشي الغريب فعلا اني مجردأبيع أسهمي في أي شركة ألقاها تصعد فووووووووووووووق بشكل مو طبيعي

وش رايك ياعسل ؟؟؟؟؟؟؟؟ وتراني مرسلة لك رسالة بالخاص من زمااااااان ايااام الكرسمس شكلك فضيتي العلبة كاملة من كثر الي فيها بدون ماتقرين ههههههههههههه
الحلوة ام الحلوة
وين الدوام ياجالكسي
انتبهي لايخصمون من قريشاتس ولاعاد تدخلين معنا في المشروع

وصباح الخير نيزار قصدي نيراز وتراني جمعت فلوسي وشو مشروعتس عشان ابدا الحين واغامر عنكم واقول لكم نجح اشتغلوا فيه ولا مانجح دوروا غيره