بصيرة
بصيرة
شوفي ياعسل لو رفعتي لها كل شهر بشهره مو لازم تاخذه انت ارفعيه عندك بظرف بحيث ما يعرف مكانه الا انت ومهما وصلت معاك اعتبري هالظرف مو موجود لحد ما تطلبه هي والله افضل لك عن تجربه......
شوفي ياعسل لو رفعتي لها كل شهر بشهره مو لازم تاخذه انت ارفعيه عندك بظرف بحيث ما يعرف مكانه الا...

جربتها يالشيماء ومانفع إذا أنا ماصرفته زوجي يصرفه
فمافي حل إلا أعطيها كل شهر بشهره
بس على فكرة
أنا مأمنة نفسي على حسب العقد 3 شهور تأمين
بالإضافة لقيمة تذكرة عودة
وهي عارفة الشئ هذا وماعندها مانع
بس تبقى مشكلة تراكم رواتبها وهذي حلها معروف....
مكاوية مووووت
مرحبا اخت بصيرة ويسعدني ردك ياقلبي

لا بالنسبة لل 400 ريال هذه الله يسلمك انا ادخرها لهم كل شهر

بحيث افتحها بعد سنة ويكون عندهم مبلغ كويس ينفعهم

الا صادقة لو ياخذوه عز الله راح على الاكسسوارات والشنط

وهم عارفين الوضع ومقدرين بس ايش رايك في تقسيمتي حلوة

وشاكرة مرورك
مكاوية مووووت
ار جو من المشرفات الافاضل تثبيت الموضوع لما عم به من النفع الشيء الكثير

ومشكورييييييييييين
بصيرة
بصيرة
مرحبا اخت بصيرة ويسعدني ردك ياقلبي لا بالنسبة لل 400 ريال هذه الله يسلمك انا ادخرها لهم كل شهر بحيث افتحها بعد سنة ويكون عندهم مبلغ كويس ينفعهم الا صادقة لو ياخذوه عز الله راح على الاكسسوارات والشنط وهم عارفين الوضع ومقدرين بس ايش رايك في تقسيمتي حلوة وشاكرة مرورك
مرحبا اخت بصيرة ويسعدني ردك ياقلبي لا بالنسبة لل 400 ريال هذه الله يسلمك انا ادخرها لهم كل...
إيوه كدا معقول
والله فكرتك حلوة بخليها تحت الدراسة:22:
بالنسبة لميزانيتك أشوف تقسيمك حلو
وفي مجال للتوفير بإذن الله حتى لوكان المتوفر مبلغ بسيط...

جلكسي مالح
جلكسي مالح
صباح الورد على الحلوين وصل معي الأدمان لدرجة مو معقولة تصدقون اليوم أكتب لكم وانا في الدوام أخذت الأب توب معاي المدرسة هههههههههههههههههههه مجنونه صح ؟؟؟؟ بس والله اني حاسة براحة نفسية والسبب انتو بعد الله

والأخوات الي انضمو لنا الله يحيكم وصدقوني راح تستفيدون من كل كلمة تقرونها بهالموضوع أ قولكم من تجربة

بالنسبة للي يقولون أدخل جمعية علشان راتب الشغالة أنا داخلة جمعية من قبل أزمة الشغالة من 1000 ريال لمدة 10 شهور مع زميلاتي بالمدرسة راح نخلص أن شاء الله في شهر 7 وأنا راح أستلمها في شهر 11 بس عندي ألتزامات غير الشغالة

تسديد رسوم الجامعة لي انا وزوجي 6000 الاف ريال تخيلو هاذي بس في الترم الأول الترم الثاني زيها

والي قاهرني أكثر شي ان الجمعيه من راتبي مو من راتب زوجي يعني هو يلعب ويصرف وانا ارقع وراه بمعنى انا الي أكلتها

وسالفة انها تقبل اني أعطيها نص والنص الثاني الشهر الجاي مستحييييييييييييييييييل لأنها تطلب من بداية رمضان

وقلت لها بعد العيد وسكتت الى البارح بعدين طلبت والله العظيم انها كاسرة خاطري صح انها علة كبد وال800 خسارة في شغلها

لكن يبقى الحق حق وهاذا حقها وتعبها ولولا الحاجة ماصبرو على شغلنا وكرفنا وخلو أهاليهم وعيالهم أخاف يلحقنا ذنب منها