اميره الاحساس2010
اختي الغاليه عندما تتبعين اي نظام غذائي يتوجب عليكي ان تضعي في اعتبارك طبيعه احتياجات الجسم فلا يمكن ان نلغي الاحتياجات ونقدر ان نتابع لمده طويله الجسم ربما يصبر على عدم تناوله لهذه هذه الاحتياجات من العناصر الغذائيه لمده يوم او يومين او ثلاثه او اكثر قليل ولكن موكد لايقدر على المتابعه لمده طويله وتكون النتيجه تولد متاعب بالجسم وخلل بعمل الاعضاء او او تغلب النفس والتهامها للطعام بشراهه بحيث لاتميز بين الاكل الصحي او غير الصحي وذلك لاحتياجاتها الماسه لذلك العنصر فمثلا ان قطعنا البروتين عن الجسم لمده يومين او ثلاثه يكون الجسم بامس الحاجه للبروتينات وعند الاكل ممكن الجسم ان يتناول 2 كيلو لحمه بوقت واحد وبوجبه واحده والحال كذلك بحاله نقص السكريات والنشويات ..الخ لذلك نستخلص بان توزيع العناصر الغذائيه على الجسم مهم جدا مع الاخذ بالاعتبار الحد الادني من هذه الاحتياجات لذلك انا دوما اقول بان لاشيئ اسمه دايت او نظام حميه او امتناع عن الاطعمه لانها كلها مسميات نتايجها فاشله والنفس وهواها يتغلب بالنهايه فيكون التهام الطعام بشراهه والنتيجه بدل ان نخسر وزن يزداد الوزن لذلك اسميها التنظيم الغذائي النباتي وهو الحل لجميع الاوزان مع فقط شويه اراده جربيها لمده اسبوع كلي فقط ثلاث وجبات خفيفه بدون سنكرز بين الوجبات فقط ماء ابقي اشربيها وعند وقت الوجبه كلي وجبه نباتيه خفيفه من الخضروات والبقوليات او البرغل والكميه لغايه 350 غرام بالوزن بدون السلطات والفواكه وبالتوفيق ان شاء الله
اختي الغاليه عندما تتبعين اي نظام غذائي يتوجب عليكي ان تضعي في اعتبارك طبيعه احتياجات الجسم فلا...
مشكووووره
يعطيك العاافيه
ان شااء الله بمشى عليه

والله لي اسبووع ادور الموضووع خخخخ

الحمد لله لقيته :icon28:
ام اشواق12
ام اشواق12
عزيزتي الغاليه لربما الصداع قد يكون اي سبب اخر ولكن احتياطا ان شعرتي ببعض الصداع كلي بعض التمر مع الماء كذلك شكلي بالاطعمه النباتيه كما تريدين وكلي من البقوليات وشكلي منها من اجل البروتين وتناولي زيت الزيتون وشكلي الخضروات كما تحبينها كلي البطاطا شويا ان اردتي او سلقا كلي الشمندر سلقا او البيت روت المقصود من السلق بحيث لايضاف اليها مواد اخرى تزيد من سعراتها الحراريه ولكي الخيار بان تاكلي ما تريدين من الاكل النباتي وابتعدي عن اللي ما يناسبك وكلي من الفواكه ما تريدين ايضا وشكلي بها كلي السبانخ والكوسا والطماطم والقرنبيط والفاصوليا الخ وانا سعيده بان ارادتك اصبحت قويه فالشكولاته لم تعد نقطه ضعفك مبروك على هذه الطاقه القويه وان شاء الله للمزيد من القدرات والجماليات جواكي وفيكي وبالتوفيق ان شاء الله وخلينا دوما نسمع الاخبار الحلوه منك يالحلوه الغاليه
عزيزتي الغاليه لربما الصداع قد يكون اي سبب اخر ولكن احتياطا ان شعرتي ببعض الصداع كلي بعض التمر...
:26:جزاك الله خير وجعل ماتفعليه لنا في موازين حسناااتك :26:
نبض الخافق..
نبض الخافق..
عزيزتي لافندر اشكرك فعلآ ع هالموضوع الاكثرمن رائع انا بصراحه يوم قريت الموضوع عجبني كثير بس في البدايه ترددت كثير اني اترك الوجبات السريعه لاني اموووت فيها بس قويت ارادتي وقلت اجرب وماراح اخسر شي بس خسرت..تدرين وش خسرت..2كيلو ولله الحمد وانا مالي الا4ايام ماشيه ع الاكل النباتي وان شاء الله لما اكمل اسبوعين راح اخبرك كم نزلت كيلو وبصراحه من يوم بديت النظام النباتي ماحسيت بجوع ونفسيتي مررره مرتاحه ولاانسى اختي هي اللي شجعتني ع هالنظام الغذائي الله يعطيها العافيه..والله يوفقك يالافندر وينولك اللي تتمنينه.. مع خاااالص تقديري
دمعتي كريستال
الله يجزاك خير اختي ويوفقك ..
طيب حابه اسئلك عن الاكلات النباتيه يعني مثل ايش ؟
وحابه اسئلك كمان عن وزني كم يبي لي تقريبآ عشان انزل ..
انا وزني 63 ونص وطولي 156 ..
وألف شكر لك ..
kind4ever
kind4ever
جزاك الله خير على الرد ولكن هل اللبن قليل الدسم فيه مشكلة لاني احب اشربه يوميا ،،

وكذلك الحليب ولكن اللبن اكثر