][ جود الحزن ][

][ جود الحزن ][ @god_alhzn_2

محررة برونزية

أريد معرفة بعض غرز الكروشيه

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد يكون هذي اول مشاركة لي لكني من فترة طويلة معكم ومع كل مايطرح في هذا المنتدى المبارك ...

قبل ان اطرح مالدي هناك مشاعر فخر واعتزاز لابد ان اسطرها في هذه الصفحة لكوني احدى المنتسبات لهذا الصرح العملاق ...

استفدت من هذا المنتدى الكثير ومازلت استفيد بمايطرح به من افكار واشغال يدوية خاصة في الكروشيه فشكرا من الاعماق للاستاذات البارعات في هذا المجال ممن يسعدني متابعة جديدهم من مواضيع وافكار في هذا المجال ...

حقيقة انا اليوم لاول مرة اعمل بحث عن الكروشيه فوقعت عيني على هذه الصورة التي لفتت نظري فيها انها تحوي افكار جديدة ومتميزة في شغل الكروشيه ولكن ما احززني انني لم اجد لها طريقة شرح ...

لذلك اطمع في خبرتكم وبراعتكم في ترجمة مايصعب علينا نحن المبتدئات ترجمته

اليكم الصورة :

كلي ثقة اننا سنجد المساعدة منكم في شرح وتعلم طريقة عمل ماجاء من نماذج في هذه الصورة

تحية طيبة لكم جميعا

اختكم
جود الحزن
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*ياسمينة*
*ياسمينة*
جود الحزن : أهلاااااااااااا بيكي معانا في عالم حواء .. ومنتدى الأشغال اليدوية .. وخصوصا حبيبي قلبي الكروشيه :32:

ههههههه دلوقتي البنات الحاقدات على الكروشيه حيتغاظو :17:

المهم .. إنك ممكن تلاقي الغرز دي وأكتر منها بكتيييييير في الموضوع ده لحبيبتنا الطيور المهاجرة

وأتمنالك التوفيق .. ونشوفك قريبا في مواضيعك :27:
نجمة77
نجمة77
جود الحزن الغرز رائعة جدا .
اسمك حزين ويبكي :(
ننتظر ابداعك.
][ جود الحزن ][
][ جود الحزن ][
هلا بك اكثر غاليتي عفريتة

الكروشيه حبيب الشعب هوه هههههههههه

والله الكروشيه فيه متعة كبيرة بس يبغاله حب وطولة بال

ماتتصورون كيف كان يستهويني هالشغلة لما كنت اشوف جدتي تسويها وكانت تعلمني هيه قبل حتى ماادخل المدرسة ومع مشاغل الدراسة انقطعت عنه لكنه كان بقلبي هو وجميع الاعمال اليدوية وسبحان الله دارت الايام ورجعت له من الصفر الين الحمد لله صرت اقدر اطبق اللي اتعلمه منكم يالغاليات وهو يقضي على وقت فراغي الكبير

الف شكر غاليتي على الرابط وجزاك الله الف خير

تحية طيبة لك

اختك
جود الحزن
][ جود الحزن ][
][ جود الحزن ][
غاليتي نجمة الليل

انتي الاروع بحضورك وتشريفك هالصفحة المتواضعة

انا اسفة يالغالية ان كان اسمي ضيق صدرك بس تعرفي الانسان يحاول يلقب نفسه بشي يمثل باختصار واقعه

الله يبعد عنك الحزن انتي وباقي الاخوات وانا معاكم جود الفرح مو الحزن

والف الف شكر على رقة مشاعرك واوعدك ان شاء الله بعرض مجموعة من تطبيقاتي المتواضعة اللي لكم الفضل بعد الله في انجازها

تحية طيبة لك

اختك
جود الحزن
*ياسمينة*
*ياسمينة*
أنا كمان كنت بشوف جدتي بتعمل مفارش ما شاء الله كبيرة ومتقنة وجميلة .. بس بما إني مش معاها في نفس البلد كان صعب وقت الأجازة تعلمني .. بس الحمد لله اتعلمت من المنتدى كل إللي أتمناه :)

يا رب الموضوع يفيدك .. وإن شاء الله نشوف منك كل جديد وجميل قريبا :26: