عش اليمام
عش اليمام
لا والله يا اختي عادي من زمان وهده طريقتي وبعجنهم بالحليب انا بطبعي ما بحب نكهة ماء الورد او الزهر في الحلويات بس انت بتقدري تضيفي مثلا ملعقة او ثنتين وقللي من كا سة الحليب ملعقتين على اساس ماء الورد وبتقدري كمان تغلي يانسون وتستعملي المغلي تاعه وبيكون طعم المعمول زاكي كثير من اليانسون وازا شفتي العجينة رخوة عادي لانه اصلا السميد بيتشرب السوائل مع التخمير وازا عزبتك شوي زيدي ملعقة طحين وان شاء الله طريقتي تعجبك كمان نقطة مهمة اختي عند الخيز لازم يكون الفرن حامي مسبقا ويكون الشوي بالرف الوسط وما تزيد فترة الخبز عن 10 الى 12 دقيقة بس لانه ازا طول بالفرن بيبس وما بينجح وكمان ما ترشي السكر الناعم عليه وهوا سخن لانه بيشرب السكر وبعدين بيصير قاسي
لا والله يا اختي عادي من زمان وهده طريقتي وبعجنهم بالحليب انا بطبعي ما بحب نكهة ماء الورد او...
شكرا اختي قوت القلوب على المبادرة والمساعدة وجعلها الله في ميزان حسناتك

وراح أأخد بالاعتبار كل النقاط اللي ذكرتيها وانا بطبق الوصفة

شكرا لك
عش اليمام
عش اليمام
قوت القلوب وحتى انا عجبتني طريقتك انا معمولي اسويه بجبن الكيري ويطلع حلو وسهل وهذى طريقة ام ناصر نفس معمول قوت القلوب http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1402448
قوت القلوب وحتى انا عجبتني طريقتك انا معمولي اسويه بجبن الكيري ويطلع حلو وسهل وهذى طريقة ام...
أهيلن ام عزيزان

شرفتي الموضوع بحضورك

المعمول اللي بينعمل بالكيري انا بعمله كويس ومضبوط خلاف ان في الطريقة بنحضرها من الطحين
واني حابة اغير شوي واصير سنعة واتعمل الشي على اصوله ، بخاطري اعمله على الطريقة الشامية
ياللي بيعملوه بالسميد لهاسبب انا نزلت الموضوع

شكرا على الرد والمساعدة وبارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك

وما راح اخفي عليكي شعوري اني فرحت جدا بالوصلة اللي منزلتها لمشاركة ام ناصر 64

وأكيد جاري التحميل وان شاء الله التطبيق

شكرا لك
عش اليمام
عش اليمام
طريقتي مقاربة لطريقة اختنا قوت القلوب بس بنضيف طحين حتى يمسك السميد وما يطلع يتفتت رح اعطيكي مقادير : كل كوبين سميد تحطي معهم كوب طحين ونصهم سمن يعني اذا حطيتي كوبين سميد وكوب طحين مجموعهم 3 اكواب تحطي نصهم سمنه يعني كوب ونص بالنسبة للطريقة افركي السميد بالسمنه الساخنه وبيتيها ليلة وثاني يوم ضيفي عليها الطحين وكوب حليب دافي خوذي شوي من الحليب وحطي ملعقة سكر وملعقة خميرة ممسوحه مسح الملعقة وضيفيها وخلطيهم مع بعض اذا بتحبي تضيفي ملعقة صغيرة محلب وملعقة صغيرة شومر واذا بدك اعجنيها بماء ورد بدل الحليب او تزيدي ملعقتين ماء ورد او زهر للحليب كله راجع لرغبتك بالنسبة للحشوة افرمي جوز وحطي معاه شوية قرفة وا خلطيهم بقطر
طريقتي مقاربة لطريقة اختنا قوت القلوب بس بنضيف طحين حتى يمسك السميد وما يطلع يتفتت رح اعطيكي...
شكرا يا وردة البحر

اسعدني مرورك وجعله الله في ميزان حسانتك
عش اليمام
عش اليمام
سؤال السميد الخشن والا الناعم ياريت تردو عليه
سؤال السميد الخشن والا الناعم ياريت تردو عليه

اختي ام غيدا

سي روز ردت عليك انه سميد ناعم

ولو رجعت لمشاركة ان ناصر الي ام عزيزان منزلة وصلتها راح ت شوف الصورة

اتمنى لك الاستفادة وحياك الله
عش اليمام
عش اليمام
سؤالي الجديد لأخواتي الخبيرات و خصوصا قوت القلوب

اختي هل بالامكان استخدام الزبدة عوضا عن السمنة ؟؟ و ايش راح تفرق لو غيرنا ؟؟