###عيون القلب###
انتي مثلي ياعري عليك ... تخيلي حتى برمضان الساعتين قبل الفطور لازم اكون مستلقيه بسريري ..!! ولو قعدت دخت وخفقان مع انه نسبه الهيموقلوبين كويسه بدمي ..:( ماعرف ايش السبب :(
انتي مثلي ياعري عليك ... تخيلي حتى برمضان الساعتين قبل الفطور لازم اكون مستلقيه بسريري ..!!...
ايوه بالضبط هذا اللي يصير فيني

والله عجزت احط اكل لعيالي واحس بغثيان وارهاااق

خفت اطيح على عيالي ويبتلشون فيني

لاني خفيفه ****ل

ولا حتى اندف ههههههههههه

الله يعيننا انا جبت كالسيوم وملتي فيتامين لعل وعسى
###عيون القلب###
انا سمعت انه اليوم المفتووح غلط ممكن تخلين وجبه وحده فقط باليوم مفتوحه والباقي دااااااايت وربي ينحفك بصحه وسلامه يااااااااااااااااااااارب
انا سمعت انه اليوم المفتووح غلط ممكن تخلين وجبه وحده فقط باليوم مفتوحه والباقي دااااااايت وربي...
ايوا بجربه ان شاءالله هو والتمر مشكوووره

يا حبني لك بس يعني خلاص اعتمد اليوم المفتوووح وان شاءالله ما يخرب الدايت

هالمرررره اعزمي وتوكلي انا ياما قررت ولا نفذت بس والله طفشنا من هالاوزان خل نصير صارمين شوي مع انفسنا

من عيوني ولو بس كذا

http://www.google.fr/url?q=http://forum.****.com/t179853.html&sa=X&ei=HIOcTMHrLMeQjAehtfynDQ&ved=0CBgQrAIoATAA&usg=AFQjCNEfywx3FmEybRuxoUyAV1prqTVpNg

اي والله الكل قالو لي كذا

*****الله ابعتمده

بس مشكلة هالدايت حرمااان صح يعني كله بروتين وبوجبه وحده ما يكفيني اعوض فواكه وخضره ونشويات يعني مهما كان الجسم يحتاج لها

بس ممكن لو ةغيرت الدايت اعتمد نظام الوجبه وعموما باليوم المفتوح احاول اوقف اكل الساعه 6 والله ينحفني وياكي من غير شر تسلمين على مرورك يالغلا
ام لينوس
ام لينوس
خليلك يوم مفتوح لاكن مو تخربينها وابعدين عن الحلويات بذات في ذاك اليوم ..
ام شووق 2010
ام شووق 2010
اكتبيلنا رجيمك
###عيون القلب###
الرجيم يا حبيباتي هو غلا الاشواق

الافطار بيضه وكاس شاي او قهوه بدون سكر

الغدا سمك او دجاج او لحم مشوي او مسلووق بدون دهن ولا ملح انا اضيف خس معاه وممكن سلطه ما تضر بس ابعد عن الطماطم لانه يحبس السوائل بالجسم

العشا بيضتين مسلوقات او ثلاث بياض بيض

انا اخذ بيضه وحده ونص علبة زبادي صغيره

مسموح كاس حليب واحد باليوم ممكن بالنسكافيه او الشاي على راااحتكم

ووقت الجوع صحن كبير سلطه تاكلون منه وقت ما تجوعوون ى

ماننسى مويه كثير ومشي

وهو معرووف هنا بالمنتدى واللي سووه نزلو عليه نزول محترم

لو كتبتبو بقوقل بس رجيم غلا الاشواق بتقرون اللي يسركم ويشجعكم

جربوه وادعووولي