@@حبيباتي اللي سوت تلقيح صناعي تدخل ضروري ولك الاجر بالرد@@

تأخر الحمل

السلام عليكم اخواتي
حبيت اسال اللي سوت تلقيح صناعي وحملت وش حست فيه خلال الاسبوعين قبل لاتحمل
يعني اقصد من ناحية الالم بالصدر والظهر ومغص البطن وخصوصا الافرازات كيف شكلها؟؟؟؟؟؟؟

يعني اكتبي بالتفصيل الممل الاعراض اللي حسيتي فيه خلال هالفترة
لاني انا باقي علي عشر ايام :time:واسوي التحليل وودي اتطمن شوي واستبشر خير
لاتبخلون علي بردودكم انتظركم:angry:

اللهم أني أسألك بأن لك الحمد لاأله إلاأنت المنان بديع
السموات والأرض يااا ذاالجلال والإكرام ياحي ياقيوم ان
ترزقـــــــــــني أنا وأخواتي بالحمل الثاااابت التام 9 اشهر
واقر اعيننا بذرية صالحة باره
وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد
صلى الله عليه وسلم وعلى أهله وصحبه أجمعين
16
40K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انثـــــى
انثـــــى
الله يرزقك ويرزقني ومن تتمنى الحمل السليم التام المعافى والذرية الصالحة السوية يارب...
سدووومة التركي
:icon33::icon33:زعلتوني يا بنات
ما توقعتتكم كذا تمرون على موضوعي ولا تردون ختى لو ما عندكم اجابة بدعوة على الاقل:44:
Smallghala
Smallghala
لعيونك اب

الله يرزق كل محرومه بالذريه الصالحه يارب
اتمنى تؤام
اتمنى تؤام
اول شي اشكر كل خواتي اللي باركولي و***** تفرحو الفرحة اللي فرحتها يوم سمعت خبر حملي ويرزقكم كلكم بالتؤام الصالح التام الخلق

ثاني شي يا اخواتي انا صار لي متزوجة ثلاث سنوات ما كان عندي مشكلة انا ويا زوجي الا سمنتي اللي كانت حارمتني من تحقيق حلم الامومة كانت كل النتائج سليمة ولله الحمد وكنت اتعالج عند دكتورة موزة في مستشفى العسكري في البحرين لمددة سنتين وما كانت تعطني الا الجلوكفاج على اساس ينزل الوزن الله وكيلكم سنتين وانا على هالحالة وياها وكانت في بعض الزيارات تقولي لي ترى عندك بويضة جاهزة للحمل بس ما كانت تبيني احمل فما كانت تساعدني باي شي لحد ما سمعت عن دكتور احمد بركات وزرتة اول زيارة وشرحت لة كل شي بالتفصيل فسوالي كل التحاليل المطلوبة مرة ثانية لانة الدورة كانت متاخر علي وقالي سوي اشعة الصبغة وزوريني مرة ثانية وسويت الاشعة ورحت والحمد لله الانابيب كانت سليمة وما في شي يمنع وقالي خلاص ***** الله في شهر رمضان بنسوي العملية على اساس انا ثاني يوم الدورة اروح له وجاء شهر رمضان وانا انتظر الدورة على احر من الجمر بس ما نزلت والله كتب انها ما تنزل والله كتبني اني في العيد اروح عمره وشربت حبوب تاخير الدورة خفت تنزل علي وما اخلص العمره وبعد ما رجعت من العمرة بيومين نزلت الدورة يوم الجمعة رحت لة يوم السبت علشان ابتدي كورس الابر عطاني ابر لمدة اسبوع لكن بويضاتي احتاجت انا احنا نزود الابر بعد خمس ايام ورحت موعدي وكان عندي بويضات الحمد لله جاهزة وعطاني ابر تفجير ويوم الاثنين كانت عمليتي والدكتور ما شاء الله من جد محترم طول ما هو يسوي العملية يقراء ادعية وايات وهذا الشي اللي يخلي الواحد يصير عندة تفائل انا من بداية الموضوع وهو كل يدعي انا الله بيرزقك ومن هالكلام اللي يجبر الخاطر بعد العملة خلاني ارتاح ربع ساعة في العيادة وقالي روحي البيت وارتاحي ساعتين او ثلاث من غير ما تدخلي الحمام الله يعزكم وثاني يوم واصلي حياتك الطبيعية الى موعد التحليل اللي عطيتك اياه وعطاني تحاميل مهبلية ويوم النتيجة الدكتور بنفسة كلمني وخبرني اني حامل وقالي اواصل على التحاميل وهذي ثالث مرة اسوي فيها التلقيح الصناعي مرتين سويتهم في العسكري عند دكتور ديال في مستشفى العسكري وما تنجح

وهذي قصتي كلها يا حبيباتي والله يرزقكم جميع من حيث لا تحتسبن
~~ كلي أمل ~~
~~ كلي أمل ~~
اول شي اشكر كل خواتي اللي باركولي و***** تفرحو الفرحة اللي فرحتها يوم سمعت خبر حملي ويرزقكم كلكم بالتؤام الصالح التام الخلق ثاني شي يا اخواتي انا صار لي متزوجة ثلاث سنوات ما كان عندي مشكلة انا ويا زوجي الا سمنتي اللي كانت حارمتني من تحقيق حلم الامومة كانت كل النتائج سليمة ولله الحمد وكنت اتعالج عند دكتورة موزة في مستشفى العسكري في البحرين لمددة سنتين وما كانت تعطني الا الجلوكفاج على اساس ينزل الوزن الله وكيلكم سنتين وانا على هالحالة وياها وكانت في بعض الزيارات تقولي لي ترى عندك بويضة جاهزة للحمل بس ما كانت تبيني احمل فما كانت تساعدني باي شي لحد ما سمعت عن دكتور احمد بركات وزرتة اول زيارة وشرحت لة كل شي بالتفصيل فسوالي كل التحاليل المطلوبة مرة ثانية لانة الدورة كانت متاخر علي وقالي سوي اشعة الصبغة وزوريني مرة ثانية وسويت الاشعة ورحت والحمد لله الانابيب كانت سليمة وما في شي يمنع وقالي خلاص ***** الله في شهر رمضان بنسوي العملية على اساس انا ثاني يوم الدورة اروح له وجاء شهر رمضان وانا انتظر الدورة على احر من الجمر بس ما نزلت والله كتب انها ما تنزل والله كتبني اني في العيد اروح عمره وشربت حبوب تاخير الدورة خفت تنزل علي وما اخلص العمره وبعد ما رجعت من العمرة بيومين نزلت الدورة يوم الجمعة رحت لة يوم السبت علشان ابتدي كورس الابر عطاني ابر لمدة اسبوع لكن بويضاتي احتاجت انا احنا نزود الابر بعد خمس ايام ورحت موعدي وكان عندي بويضات الحمد لله جاهزة وعطاني ابر تفجير ويوم الاثنين كانت عمليتي والدكتور ما شاء الله من جد محترم طول ما هو يسوي العملية يقراء ادعية وايات وهذا الشي اللي يخلي الواحد يصير عندة تفائل انا من بداية الموضوع وهو كل يدعي انا الله بيرزقك ومن هالكلام اللي يجبر الخاطر بعد العملة خلاني ارتاح ربع ساعة في العيادة وقالي روحي البيت وارتاحي ساعتين او ثلاث من غير ما تدخلي الحمام الله يعزكم وثاني يوم واصلي حياتك الطبيعية الى موعد التحليل اللي عطيتك اياه وعطاني تحاميل مهبلية ويوم النتيجة الدكتور بنفسة كلمني وخبرني اني حامل وقالي اواصل على التحاميل وهذي ثالث مرة اسوي فيها التلقيح الصناعي مرتين سويتهم في العسكري عند دكتور ديال في مستشفى العسكري وما تنجح وهذي قصتي كلها يا حبيباتي والله يرزقكم جميع من حيث لا تحتسبن
اول شي اشكر كل خواتي اللي باركولي و***** تفرحو الفرحة اللي فرحتها يوم سمعت خبر حملي ويرزقكم كلكم...
يــــــــــااااارب يثبـــــــت اجنــتك ويفـرحك بالحمـــــــل