تجمع للي عندها اضطراب بضربات القلب خوارج انقباض/ قديم

الصحة واللياقة

السلام عليكم انا عندي خوارج انقباض بطينية وحميده الحمد لله
حابة اسوي تجمع وكل وحده عندها المشكل تكتب لنا الاعراض اللي عندها انتظركم
الاعراض
كم عدد الاولاد
هل حملت وهي فيها وماسببت حاجة
انتظرررررررررررررركم :06:
472
501K

هذا الموضوع مغلق.

زحمة افكآر
زحمة افكآر
حبيبتي ..
الله يرحم والديك .. علميني وشلون هي خوارج الانقباض ؟
لان انا لي شهور اعاني من ضربه شاذه تجيني كذا مره باليوم وقويييييه بالحيل .. بس يوم اسوي تخطيط للقلب او اشعه تلفزيونيه (الايكو) على حظي ماتجيني هناك !
فـ ودي اعرف وشلون هي .. وش تحسين بالضبط ؟
أم النــــور
أم النــــور
انا كنت ابسال يجيني بالاسبوع واحيانا ماها وقت محدد كان فيه فرفره بالقلب او مادري وش اوصف او انقباض و اخاف ذيك الساعه اوسوس مدري وش يسمي ودي اكشف وخايفه وش يصير هذا
فروله بالفانيليا
حبيبتي .. الله يرحم والديك .. علميني وشلون هي خوارج الانقباض ؟ لان انا لي شهور اعاني من ضربه شاذه تجيني كذا مره باليوم وقويييييه بالحيل .. بس يوم اسوي تخطيط للقلب او اشعه تلفزيونيه (الايكو) على حظي ماتجيني هناك ! فـ ودي اعرف وشلون هي .. وش تحسين بالضبط ؟
حبيبتي .. الله يرحم والديك .. علميني وشلون هي خوارج الانقباض ؟ لان انا لي شهور اعاني من ضربه شاذه...
شوفي حبيبتي يسمونها الضربة الشاذه يعني تحسي كانك قلبك وقف لحظة وبعدين نبضة قوووووووية بالنحر او عند الحلق او تحسين قلبك لايرتجف لحظه او تحسين نبضة نزلت لبطنك او تحسين بهبوط وترجعين تردين يعني كانك باسنصير نزلتي ورجعتي تردين فوق او تحسين بضربة قوية اقوى من خواتها وتسمى خوارج الانقباض لكن مختلفة الاعرا ض وفيه ضربات تحدث من البطين وتسمى بطينيه وبعضها تحدث من الاذين تسمى اذينيه وهذي نوع من انواع الخفقان امري عندك اساله 2
فروله بالفانيليا
انا كنت ابسال يجيني بالاسبوع واحيانا ماها وقت محدد كان فيه فرفره بالقلب او مادري وش اوصف او انقباض و اخاف ذيك الساعه اوسوس مدري وش يسمي ودي اكشف وخايفه وش يصير هذا
انا كنت ابسال يجيني بالاسبوع واحيانا ماها وقت محدد كان فيه فرفره بالقلب او مادري وش اوصف او...
ليه الخوف ماتخوف ناس تجيهم 3000 الاف ضربة مثلها باليوم وناس اقل ليه الخوف لاتخافين اتكلي على الله انا تجيني باليوم كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير اتكلي على الله واكشفي عشان تعرفين حميدع اوخبيثة اذا حميدة مامنها رر الخبيثة اذا كان يصاحبا امراض بالقلب او ارتفاع بضغط الدم وحميدة ماتسبب ضرر بس مزعجة نفسيا تخوف :35:
نكتار2009
نكتار2009
الحال من بعضه انا لي سنتين وانا اعاني منها سويت تخطيط واشعه سليمه تقلي عيشي حياتك بس اذجاتني اعيش في حاله نفسيه ماادري وش هذا ومالها علاج انا متزوجه عمري 29 الحمد لله على كل حال