الحمد لله ودعت التساقط من غير رجعه

العناية بالشعر

اهلين ومرحبتين بخواتي بنات حواء
راح اقولكم قصتي مع التساقط ( فاضيه ماعندي الا القصص)
قبل شهرين كان شعري ينزل خصل وبشكل يخوف وخاصه اذا دخلت اتسبح اشوف الخصل تنزل بشكل فضيع , والله يابنات حواء شوي وتصيبني حاله نفسيه بسبب شعري مومتخيله شكلي صلعه قلت (مابدها يابنت الا دكتوره للشعر) بعد السؤال دلتني وحده من زميلاتي على دكتوره رحت لها (ومن غير نحاسه راح اقولكم بالتفصيل وش صار معاي
رحت للعياده اومركز مدري وش شكله المهم
بعد الكشف بالكمبيوتر على شعري طلع سبب التساقط القشره والله يابنات اخر شي تخيلت انه يكون السبب لا وقالت الدكتوره اكثر الي يعانون من التساقط عندي يكون بسبب القشره (صحيح وانا اناظر بالجهاز اشوف منبت الشعر مسدود بالقشره ) والشعر مو قادر يتنفس
المهم سوت لي جلست تطهير بالمركز من القشره قيمتها 150ريال وانا احتاج جلستين والله من الجلسه الاولى توقف التساقط واذا نزل شعر يكون اقل من عشر شعرات
والله على ماقول شهيد
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شهد1
شهد1
الحقي علينا وعلمينا وين هذه الدكتورة يا fyafy18
بسررررررررررررررررررعة
fyafy18
fyafy18
نسيت اقول انه بالجلسه الثانيه بعد التطهير سويت حقن بالفيتامينات داخل الشعر وفايدتها تكيثف الشعر كل جلسه بعد اسبوع سويت ثلاث جلسات وباقي لي تسع جلسات
وانصح البنات الي عندهم تساقط شديد يعالجون هالمشكله طبيا" لانه خسرنا كثير في الزيوت والشمبوهات الي تعالج التساقط والقشره والنتيجه حل مؤقت.
بينما اذا عولج طبيا اولا تعرفي سبب التساقط ثانيا تحلين المشكله نهائين باذن الله,
حبيت اقولكم تجربتي واتمنى تستفيدون منها
بنت الكويت العسل
مو قلنا من زمان اللي عندها تساقط تروح تكشف بلا خلطات بلا هالسوالف واسال مجرب لمن رحت للطبيبه قالت القشره تسبب تساقط وعطتني بخاخ وحمدالله علاجات حبوب فيتامين وراح التساقط من غير رجعه

مشكووووووووووووووووره والله تسوين خير خصوصا للبنات اللي حيل بهالخلطات ومايدرون انه السبب من داخل جسمهم او من الفروه ماتتغذا عدل
$دمـــــوع الشوق$
مبرووووووووووووووووووك وعقبال الجميع يارب
alamoora
alamoora
شامبو نيزورال يخوز القشره وبسرعه .... كل ما نروح للدكاتره اللي عندنا يعطونا هذا ....