لمووي2009

لمووي2009 @lmooy2009

محررة فضية

تكفون قبل الخميس ........اختار اي .تعليمي اوالجميع ....عسى الجميع يتوظف

الطالبات والمعلمات

:44:

بنات سالت من قبل شاختار ........اخترت بجدارة الجميع ............وودي اليوم اغير ........اخليها تعليمي .........

واذا ماطلع اسمي ..........بالتعليمي ................اغير بالجميع او غير تعليمي ..........لان مفاضلة غير تعليمي 1-8 ..........زيعني فيه وقت ........

الجميع ......خفت اخليها ويصيرون يقدمون الي كاتبين تعليمي بس ويخلون لهم الاولوية
حسب طلبهم ........
والي يحطون الجميع ........ما يحسبون اسمها بمجال التعليم من الاساس لنها مختارة الجميع ويخلون اسمها على الغير تعليمي ....ا

المقصود ::يحطون الاولوية للي كاتبه تعليمي بالوظايف التعليمية ........

والي مختار الجميع ......يصرفونها على وظايف غير تعليمية .............

والغير تعليمية .......مادري بالضبط ايش .....لو كانت اداريات بمدارس ماعليه ...............اما تكون غير ذلك من بنوك او مستشفيات ...فيها اختلاط

فلا لا انا ابي ولا ولي الامر ...........

صراحة تعبت واحتر .........وودي اغير قبل بكرى .......الله يهديهم .........ماو ضحوا الوظايف الغير تعليمية ؟؟؟؟

وبنفس الوقت لو كتبت تعليمي بس .......وما طلع اسمي ..........مسكينة متفائلة ..........:hahaha::hahaha::p.ارجع ادخل جدارة واحط الغير تعليمي ........ما يقبلون تسجيلي .......زوياخذون على الاسامي الاولى .....زاي التسجيل الاول الي قبل25-5........:time:

واذا وظفوني مثلا بمستشفى ورفضت .........زممكن اقدر اقدم مرة ثانية والاخلاص يحطون على اكسxxxx
ياليته الخدمة توضح وظايفهم وجدارة الي ما فهمنا له

ارسلت للدعم والمساندة ولا ردوا .............وما دري ليه حاطينه ظني ديكور ........

رفع لو تكرمتوا ............زطلبتكم لا حد يسير وزور الموضوع ولا يرد ............خصوصا اغلبكم سجل بجدارة ......

يارب الي ترد تتوظف وتفرح امييييييييييييييين:icon28::26:
19
2K

هذا الموضوع مغلق.

ام الخيررر
ام الخيررر
يجي من يفيدك
ثروات
ثروات
نفس حالتي
بس أنا بعرف لو جاتني تعليمي بقرية يحقلي أرفض
تراااانيم الشوووق
تبين الصراحه دخلت بفيدك و حيرتيني معك خخخخ

بس مااتوقع انهم بيفضلون ناس على ناس يعني كل اللي مختارين تعليمي راح يدخلون المفاضله

انا اخترت الجميع وبكيفهم اذا ماوظفوني هم الخسرانين هع هع
استروبلي
استروبلي
الله اعلم ,,,,,,,,,,,, استخيري
قلـم داعيـة
قلـم داعيـة
اخترنا تعليمي -سبحااااان الله -لاااإله إلا الله