قصيمية2010
قصيمية2010
جزاك الله خيييير
لكن مب شرط لاصارت الاصناف كثيرة معناة اسراف احيانا تكون العائلة كبيرة وبالنسبة لنا احيانا نكثر بس مانكب شيء اللي يبقا نصخنة لبكرا او نعطية عامل واتوقع اغلب النا بهم خير وهذا شغلهم..
وفعلا مثل ماقلتي مرض وسمنة بس لاصاارت العائلة به اطفال ومراهقبن لازم تسوين كذا ولا بيزعلون ويروحون يشترون من المطعم يعني تسوين اصرف.
اميره بحيره
اميره بحيره
جزاك الله خيييير لكن مب شرط لاصارت الاصناف كثيرة معناة اسراف احيانا تكون العائلة كبيرة وبالنسبة لنا احيانا نكثر بس مانكب شيء اللي يبقا نصخنة لبكرا او نعطية عامل واتوقع اغلب النا بهم خير وهذا شغلهم.. وفعلا مثل ماقلتي مرض وسمنة بس لاصاارت العائلة به اطفال ومراهقبن لازم تسوين كذا ولا بيزعلون ويروحون يشترون من المطعم يعني تسوين اصرف.
جزاك الله خيييير لكن مب شرط لاصارت الاصناف كثيرة معناة اسراف احيانا تكون العائلة كبيرة وبالنسبة...
مافهمتي قصدي يااختي
انا مو اقول جوعيهم
صلحي صنفين من اللي يحبونه
بدل 10 اصناف وكلها نفس المقادير تقريبا
يعني صنفين وتؤكل بدل ماتكب او تتسخن لبكره ويتغير طعمها ولا احد ياكلها ومصيرها الزباله الله يكرمك
والا صناف الكثيره تعتبر اسراف يااختي
وش معده الانسان اذا شرب مويه وعصير واكل تمر امتلت
جربي صنفين او ثلاثه بالكثير
وراح تلاحظين الفرق
وبالعافيه على قلبك
دانه في عيونه
دانه في عيونه
اذا ان الاكل ينوكل وماينكب منه شي اسوي وش فيها وحتى لو هي نفس المقادير حلو لما تناظرين السفره واصنافها تفتح النفس وكل واحد بالبيت وله رغبته واكله يحبها ليه احرمهم منها وانا قادره اسويها له بس ع قد اكلنا والي يبقى احميه عشاء
miss-dal3-1
miss-dal3-1
يعطيييك العااافية

انا صرااحه ماتعب نفسي ع الفطور بس انا وزوجي اسوي شوربه وسمبووسه وكااسترد واحياانا مكرووونه يعني اربع اصنااف بالكثيير ونفسسي اسووي اشيااء كثيررره عشااان وززني يززيد : )
طبيبه عامه
طبيبه عامه
مو كل الناس تكلف با الطبخ انا اسوى سمبوسه وعصير وفول وتمر وبس