um ys
um ys
بنتي عمرها سنه ومن يوم كان لها شهرين صابتها الاكزيماا غيرت لها نان اتش ايه وكل فتره اوديها للمستشفى وماعندهم الا الكرتزون .. مره تعبتها الاكزيما حتى الاكل اخاف منه عايشه على الحليب....... ايش اقدر اعطيهاا اكل ويكون مايحسس ؟؟؟؟
بنتي عمرها سنه ومن يوم كان لها شهرين صابتها الاكزيماا غيرت لها نان اتش ايه وكل فتره اوديها...
انا ولدي من كان عمره 4 شهور
بدت معه اول شي فالخدود ويدين تحت الابط ولكفين وباطن الركبه
والقدمين ماصار عمره 7 شهور الا هي منتشره فكامل جسمه
وما يرقد الا اذا عطيته فنستيل نقط الكحه واذا رقد يقعد يحك الين يطلع من جلده دم
وانا بس ماغير اصيح لا وفوق كل ذا معه حساسيه فالصدر الحمد لله على كل حل
ما بقى مستوصف ولا مستشفى حاص وحكومي فالاحساء ما وديته لهم
اللي يعطيه ابر واللي وصف له كورتيزون وما ادري ايش
جربت زيت حبه البركه وما نفع جربت زيت الزيتون
اخر شي قمت ادعي له فرمضان هذا الكلام من قبل 3سنوات وشوي والحمد لله ربي فرجها علي وعليه واحد من ربع زوجي قال له عن عيادات جميل خطاب ورحت عيادات جميل خطاب وقال لي انو الاكل ممكن يسبب حساسيه بس هم موسبب الاكزيمه بحد ذاتها وعطاني شامبو والله نسيت اسمه ولوشن ديرما غور من اتوبيكالم وقال لازم بدايه العلاج استخدم كورتيزون بس مش كريم جل فيه مثلث بنفسجي
والحمد لله بعد اسبوع من العلاج خف ولدي شاقول لكم بنسبه 95 % والملابس صرت اشتري له قطن والحمد لله الحين بس على اللوشن مرتين باليوم
ويوم جبت بنتي كنت خاااايفه يصير فيها مثل ولدي بس الحمد لله لحقت عليها كان فيها شوي بس في سيقانهاوقمت استخدم لها من نفس اللوشن والشامبو والحمد للهىالحين مافيها الا العافيه :icon18::icon18::icon18:
مشكورين على الموضوع الجميال و***** الله تستفيدون
كتكوته صغيرونه
كتكوته صغيرونه
بنتي هي صغيره معاها الاكزيماء ومره تروح ومره ترجع والحين خفت بس جسمها جاف مره مره مره وكل شوي لازم ارطبها.. مادري ايش الحل مع الجفاف
حنان الماجد
حنان الماجد
رفع ...بنتي طلعت فيها الاكزيما فوق عينها مادري وش علاجها
ام برؤي
ام برؤي
السلام عليكم ورحة الله وبركاته ..
لكل أم طفلها يعاني من الاكزيما العلاج عند الشيخ سلامة رشدان الجهني والله عانية مع ولدي معانااااه بسبب الاكزيما من وعمره 3شهور وانا اعاني معاه ولا خليت مستشفى حكومي ولا عسكري ولا خاص الا ورحتها وكلها كوتيزونات ذبحت ولدي وبفضل الله سبحانه علمتني وحده بالشيخ ورحتله بالمدينه وكشف على ولدي وصرف له العلاج والله بفضل الله سبحانه ثم بفضل هالشيخ الاكزيما راحت بحمدالله وكل من شافه يسأل وش استخدمتيله والحمدلله .. العلاج عند الشيخ سلامه رشدان الجهني بالمدينه المنوره بشارع الامام البخاري فترة دوامه من السبت الى الثلاثاء من الساعه 7الى12 ومن 4الى 7 واي استفسار تواصلو معاي انستقرام لاني مادخل موقع حواء كثيرررر دايم ع الانستقرام _Omalbaraa_ او تواصلو علي ايميلي لاي استفسار ومابي منكم غير الدعوات .... 🤗
الحآئره
الحآئره
السلام عليكم انا ولدي عمره خمسه شهور ويعاني من الاكزيما وماخليت ولا بقيت مرهم مااستخدمته كل المراهم تعطي مفعولها مع الاستخدام ولما اتركها ترجع الاكزيما وكاني ماسويت شي ونصحوني بعلاج سلامه الجهني اللي بالمدينه المنوره وفعلاً جربته وماتصدقوا لو اقولكم علاج سحري اختفت الاكزيما بعد ثالث استخدام ومارجعت له ولله الحمد انصح كل ام تعاني مع طفلها باستخدامه وماراح تندم بإذن الله ...