طفله ولكن....
طفله ولكن....
الرز يتعجبن اذ كان ناشف يحتاج زيت
الرز يتعجبن اذ كان ناشف يحتاج زيت
اسمعي ياقلبي بالنسبه للرز حبه طويله مثل بنجابي المهيدب الوليمه والمعتمد عندي رز ابوكاس اول شي مقار المويه تحطي لكل كاسة رز كاسه ونص مويه وطريقتي في الرز اللي الكل اعتمدها ويدعيلي عليها طبعا الرز الابيض اني اغسله و انقعه في مويه حاره مغليه مدة ثلث ساعه واحط شوي زيت في القدر حق كشنه مع بصل وثوم واحركهم شوي لين تذبل بس واكون مصفيه الرز واحطه عالكشنه واحركه لين يتفلفل الرز تقريبا خمس دقايق من غير ماوقف اهم شي القدر يكون تيفال عشان الرز مايلزق بالقدر ويحترق بعدين احط المويه عليه واحط عويدي مسمار وهيل وورق غار حب وفلفل رومي وملح واخليه على نار عاليه لين يغلي ويبدا يتشرب المويه واوطي النار مره اخليه لين ينشف المويه زين واحط عليه ملعقه كبيره زبده غير مملحه طبعا انا اسوي كاستين رز زي حق الجبن السايل الصغير وكل مازادت الكميه زودي الزبده وطفي النار واحرك الزبده مع الرز لين تذوب واغطي القدر واخليه حق خمس دقايق يكمل استوى عالبخاروذوقي احلى رز ابيض مثل الثلج ونكهه روعه ومفلفل ولين ويلمع وحتى لوماسويتي الكشنه في البدايه علا طول حطيتيه في المويه وسلقتيه اهم شي الزبده في النهايه هيه السروتطمني ماراح تطلع طعمتها ابدا اما الكبسه فاهم شي المويه اضبطيه
طفله ولكن....
طفله ولكن....
اذا سويتي طريقتي وضبطت معاك ادعيلي بالتوفيق وان الله يسخرلي زوجي وولدي ويوفقني ويحققلي اللي ببالي:unsure:
لؤلؤه الخلد
لؤلؤه الخلد
لااله الاالله
ام اميــر
ام اميــر
ماشاء الله البنات ماقصرو
يالله همتك
الرهييييبة
الرهييييبة
حبيبتي في انواع رز تعجن في الطبخ
وافضل الانواع>>الوليمة .الشعلان.بالنسبة لي
واهم شي انك تنقعي الرز في موية حارة ربع او نص ساعة