استفسار : جمعة بنات

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
يابنوتات الله يسعدكم عندي جمعه بنات عددهم 12 قهوه من غير عشاء 
محتاره بالتقديم 
القهوه قلت بسوي حلى نوعين وكوب كيك ايش رايكم كافي او ازيد
الشاي مكسرات وورق عنب ايش اسوي كمان مايمديني اسوي فطائر ابغى شي يواجه وماياخذ وقت طويل بالاعداد 

الله يسعدكم اعطوني افكار 
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

موتي ولا دمعة بنتي
سنبوسه - سبرنج رول ** فرزنيها وبيومها بس تقليها
بيتزه كذابه - بريك -
hod_hod
hod_hod
السلام عليكم : صباح الخير 
اتوقع القهوه كافي اللي راح تعمليه معاها 
اما الشاي ممكن تعملين رول بالتوست تحشيه دجاج اوتونه تعملي لها تكشينه حلوه وفيه حشوات ثانيه كل رول لحاله طبعاً تفرديها اول وتحشينها وتلفينها ممكن ع اطرافه تغمسيها وبتحطي شي بقدونس وشي جزر مبشور تكون روعه وماتحتاج فرن ... 
 ممكن انواع من المقالي مثل الكبه، او موالح وبيتي فور/ عشان يكون منوع لان البعض ماياكل مقالي او يفضل اشياء خفيفه مع الشاي 
ممكن كمان تحطي بطبق حلو مثل الفازه انواع شبس / احس ان البنات يحبو الشبس ) الله يسعدكم ويجمعكم على خير وتنبسطو 
اتمنى اكون افدتك وعذراً ع الاطاله 
زهره تتفتح 5
زهره تتفتح 5
وعليكم السلام اختي
قدمي مع الشاي مكسرات ومعمول وبسكويتات مالحه وكب كيك
مع القهوه تشيز كيك وحلا الجالكسي وشكولا
اتمنى ان اكون افدتك
بنيه كلها حنيه
وعليكم السلام اختي قدمي مع الشاي مكسرات ومعمول وبسكويتات مالحه وكب كيك مع القهوه تشيز كيك وحلا الجالكسي وشكولا اتمنى ان اكون افدتك
وعليكم السلام اختي قدمي مع الشاي مكسرات ومعمول وبسكويتات مالحه وكب كيك مع القهوه تشيز كيك وحلا...
يعطيكم العافيه يارب

اطمع بالمزيد من الافكار
deawsoul
deawsoul
القهوه زيدي حبات الشكلاته الميني مثل السنكرز والباونتي وكافي
اما بالنسبه للشاي اعملي بف باستري بالفرن بس جبيبي البف باستري وحطي بصينيه وهو مثلج وحطي عليه شوية صلصه مع رشه زعتر وزيتون شرايح وجبنه سلايس ودخليها الفرن تستوي ومن تطلع قطعي كل مربع على حسب ذوقك ممكن تخليها مثلثات كبيره وممكن مربعات اصغر ولذيذه وتنفع ومن نفسها ممكن تعمليها حاليه رشي عليها قرفه وسكر ودخليها الفرن ولمن تطلع اسقيها بحليب نستله مممممممم رهيبه :) وان حابه ممكن تعملي نوع سلطه سريع مثل سيزر سلط خس قطعي وسط واعملي التتبيله الي هي زبادي ومايونيز وزيت زيتون وثوم وخل وطبعا المقادير على حسب كميه الخل ورشه ملح طبعا واخلطي التتبيله وذوقيها وعلى حسب ذوقك بتزيدي او بتقللي بباقي المقادير وحطي معاها الخس وجبيبي تويست الجاهز وحطي على الوجه وبس :)