اشتريت كانون sx240 وصورت بس الصور مختفيه ساعدوني

الصور والتصوير

السلام عليكم

اخواتي شريت كانون sx240 hs power shot

وكل مااصور واضغط زر لونه ازرق وعليه علامة التشغيل

يطلع لي لا يوجد صور

وانا لي ساعه اصور وين مختفيه ولا يمكن طريقتي بالتصوير غلطط

ساعدوني انا مبتدئه

ابغى اعرف اي واحد زر التصوير

واضغط عليه ضغطه وخلاص ولا لازم اكون مستمره بالضغط

وكيف اطلع الصور اللي صورتها من الكام نفسسسه

الله يسسسعدكم ويوفقكم
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمس الشووق
شمس الشووق
وينكم بنآت عجلوآ علي ترآني متحمسسه :hahaha:
om barhooom
om barhooom
كاميرتك زي هذي صح ..؟!

امممم .... مش عارفة بس تأكدي هل ركبتي الذاكرة تمام .... نزليها وارجعي ركبيها من جديد ... شوفي الكتيب اللي جاي مع الكاميرا عن طريقة تركيب الذاكرة ممكن تكون مقلوبة او شي ....
زر التصوير المدور اللي طالع في الصورة .... تضغطي عليه لين تسمعي صوت التصوير ... يعني ضغطة وحدة بس مش تجلسي ضاااااغطة ...
وعشان تطلعي الصور من الكام ركبي وصلة اليو اس بي اللي جاية مع الكاميرا .... ركبيها في الكاميرا واشبكيها باللاب وهو تقريباً بيتعرف على الكاميرا وبيسألك ايش حابة تعملي .... طبعاً تفتحي مجلد الكاميرا وتنقلي الصور الى اي مجلد في اللاب عندك وخلاص ...
شمس الشووق
شمس الشووق
كاميرتك زي هذي صح ..؟! امممم .... مش عارفة بس تأكدي هل ركبتي الذاكرة تمام .... نزليها وارجعي ركبيها من جديد ... شوفي الكتيب اللي جاي مع الكاميرا عن طريقة تركيب الذاكرة ممكن تكون مقلوبة او شي .... زر التصوير المدور اللي طالع في الصورة .... تضغطي عليه لين تسمعي صوت التصوير ... يعني ضغطة وحدة بس مش تجلسي ضاااااغطة ... وعشان تطلعي الصور من الكام ركبي وصلة اليو اس بي اللي جاية مع الكاميرا .... ركبيها في الكاميرا واشبكيها باللاب وهو تقريباً بيتعرف على الكاميرا وبيسألك ايش حابة تعملي .... طبعاً تفتحي مجلد الكاميرا وتنقلي الصور الى اي مجلد في اللاب عندك وخلاص ...
كاميرتك زي هذي صح ..؟! امممم .... مش عارفة بس تأكدي هل ركبتي الذاكرة تمام .... نزليها وارجعي...
الله يجزاك خير ام برهوم تم حل المشكله

ايوه نفس كاميراتي

ربي يوفقك ويسعدك ويخليلك برهوم :smheart:

بس عندي سؤال بسيط

ينفع انقل صور من الآبتوب الى الكام ولالا

لآني لما انقل يطلعلي انو الصيغه غير مدعومه او انه ما يستطيع النسخ .. ماني عارفه وش الصيغه المناسبه
om barhooom
om barhooom
ويسعدك يارب ويوفقك .... تسلمي عالدعوة الحلوة :)

تنقلي من اللاب للكاميرا لا ماينفع ....
شمس الشووق
شمس الشووق
ويسعدك يارب ويوفقك .... تسلمي عالدعوة الحلوة :) تنقلي من اللاب للكاميرا لا ماينفع ....
ويسعدك يارب ويوفقك .... تسلمي عالدعوة الحلوة :) تنقلي من اللاب للكاميرا لا ماينفع ....
آمييييييييييييييييييين

طيب مشكووورهـ :biggrinlo