المــاس 2222
المــاس 2222
والله الحال من بعضه كنت ناويه اكتب موضوع هالايام

تعقدت منوكثر مايطيح وفشلني ماامسكه الابيدي ٢٠ شعره

الله يشفيني ويشفيك ان شاء الله تضبط شعورنا
( سدومه )
( سدومه )
شعري كان كده الله لا يوريكي بديت اهتم فيه و ابحث اول شي اشتريت مشط واسع اللي زي دا صرت لما اطلع من الحمام امشط شعري بالمشط دا ابدا بالاطراف بعدين فوق شويه لغاية ما اوصل للجذور لتحت لان لما تمشطي شعرك عادي من فوق لتحت دا اللي يخلي الشعر يتقصف و الفرشه دي ما استغنى عنها دايما امشط بيها و مرتين فين اليوم انزل راسي و امشط لمدة دقيقه الطريقه دي تكول الشعر و تعطيه حيويه و فرشه تنشط فروة الشعر و تخلي الشعر يطول غيرت الشامبو اشتريت دا خالي من السولفيت مع الماسك و الزيت اللي بعد الاستحمام زي السيروم كلها تخلي الشعر ناعم و طري و يلمع و تعالج التقصف احيانا بدهن شعري زيت خروع او ادفي زيت زيتون و احط معاه شويه قرفه و شويه عسل ابغى اشتري زيت النارجين لان مره يمدحو فيه كمان زيت اللوز الحلو ممتاز مره يمدحو فيه و في زيت الجوجوبا و زيت الروزماري كويسه عشان الشعر يطلع انا اعطيتك نتيجة ابحاثي ليه فتره و انا ادور هنا و هنا باخد حمض الفوليك 5 ملم و فيتامين priorin n خف التساقط مره كتير
شعري كان كده الله لا يوريكي بديت اهتم فيه و ابحث اول شي اشتريت مشط واسع اللي زي دا صرت لما اطلع...
جزاك الله خير .. فالك الجنة ان شاء الله .. بكم اخذتي فيتامين priorin N ؟؟
( سدومه )
( سدومه )
والله الحال من بعضه كنت ناويه اكتب موضوع هالايام تعقدت منوكثر مايطيح وفشلني ماامسكه الابيدي ٢٠ شعره الله يشفيني ويشفيك ان شاء الله تضبط شعورنا
والله الحال من بعضه كنت ناويه اكتب موضوع هالايام تعقدت منوكثر مايطيح وفشلني ماامسكه الابيدي ٢٠...
:icon810:
آميييييييييين يارب .. و ان شاء الله تلقين شي يفيدك من تجارب البنات اللي كتبوا لي اياها

و يارب تصلح شعورنا و نسوي فيها حركات :redface:
jejeeid
jejeeid
امين يا رب وياكي
200 ريال تلاقيه في النهدي و دان
فيه 60 حبه تكفي شهر تاخدي حبتين في اليوم بعد الاكل
و الصيدلي قلي لازم استمر عليه مدة 3 اليى 4 شهور
تونسية حرة
تونسية حرة
سلام عليكم
أنصحك بالذهب لطبيب مختص (إن من الناس الذين يؤمنون بالإختصاص!! وليس ما نافع مع غيرك ينفع معك!!!
على كل سأحدثك عن تجربتي الشخصية :
قبل بضع سنوات كنت أعاني من تساقط شديد في شعري حتى انني اضطررت أن أقصه فبعد أن كان يصل إلى ما تحت الضهر اضطررت لقصه إلا الأذنين :(
لكن ال-حمد لله الأن لم يعد يتساقط وعد طويل كما كان
ما فعلته انني ذهبت لطبيبة أمراض جلدية اعطتني مجموعة من تحاليل (فيتامين wمعادن وأملاح معدنية كالكالسيوم ومغنسيوم حديد.... وسرعة تخثر دم )
اعطتني : شامبو Ducray لأنه لا يحتوي على مواد كيميائية
حبوب سيلينيوم célinium
نصحتني بالتغذية الصحية فهي وحدها الكفيلة بتخلصي مل تساقط فمهما استعملنا خلطات وزيوت ف هي لن تنفع إذا كان الجسد ضعيف
ركزت في أكلي على : الورقيات + المكسرات (كاجو لوز وخاصة جوزة برازيل لأنها أغنى ثمرة بسيلنيوم حيث حبة وحدة تعطيك مايستحقه جسدك منه في يوم ) + الحليب + الفواكه الجافة (زبيب مشمش جاف تين جاف برقوق ...في غير فصولها وإن كان فصلها اكلها طازجة ) + فوكه + سينوج +سمسم ...
بالنسبة للزيوت استعمل مرة فالأسبوع : زيت جنين قمح مخلوط مع زيت زيتون زيت بندق زيت سمسم زيت ارجان
وأحيان أضع ماسك 2 سفر بيض + علبتين زبادي وملعقة من خليط زيوت (هذا ماسك رائع ينعم ويغذي الشعر)
أرجو أن اكون أفدتك