fofote

fofote @fofote

عضوة جديدة

بشري غسالة تومانيك ومحتارة تجاربكم

المنزل والديكور

بشري هاليومين غسالة ملابس توماتيك ولا ادري وش اشتري الي مجربه وعندها خبرة تقولي وش الزين ابي الي ماتكب الماء من اول حطه اقدر اتحكم بها لان حرام اغسل حطه وحده بس ..لاني طريقتي انا افر الغساله ثلاث مرات ولا اكب الماء ياصحاب الخبرات علمونا تكفون...ابي تجارب والي لها سنين غندها .   
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fofote
fofote
ري هاليومين غسالة ملابس توماتيك ولا ادري وش اشتري الي مجربه وعندها خبرة تقولي وش الزين ابي الي ماتكب الماء من اول حطه اقدر اتحكم بها لان حرام اغسل حطه وحده بس ..لاني طريقتي انا افر الغساله ثلاث مرات ولا اكب الماء ياصحاب الخبرات علمونا تكفون...ابي تجارب والي لها سنين غندها .   
fofote
fofote
fofote fofote :
ري هاليومين غسالة ملابس توماتيك ولا ادري وش اشتري الي مجربه وعندها خبرة تقولي وش الزين ابي الي ماتكب الماء من اول حطه اقدر اتحكم بها لان حرام اغسل حطه وحده بس ..لاني طريقتي انا افر الغساله ثلاث مرات ولا اكب الماء ياصحاب الخبرات علمونا تكفون...ابي تجارب والي لها سنين غندها .   
ري هاليومين غسالة ملابس توماتيك ولا ادري وش اشتري الي مجربه وعندها خبرة تقولي وش الزين ابي الي...
ردو محتارةة ابي تعيد الغسيل ماتكب من اول مرةة 
rohiiii
rohiiii
fofote fofote :
رفع
ام الشمعتين
ام الشمعتين
رفع
رفع
ماااعتقد فيه غسالات تعيد بس ممكن تختارين نظام النقع او انتي تعيدينها العدد الي تحبين او تختارين اقوى واطول غسله عندي حاليا ميتاج وقبلها ويرلبور اثنينهم حولوين بس ويرلبور فيها منبه اذا خلص الغسيل ميتاج لا مره ندمت ..بالتوفيق
ام شرف
ام شرف
غسالتي سامسوق رووووووووعه وسهله وكل ازرارها واضحه وسهله
بس الغساله التوماتيك تغسل وتكب المويه وترجع تعبي وتشطف وتكب المويه وبعدين تنشف يعني بتاكل عليكي مويه وصابون في كل غسله
وانا عشان توفير للمويه الملابس احطها علا وضع شطف وتنشيف عشان ماتعبي مرتين وفي وضع التشطيف احط الصابون والمعطر ...