أحلى البنات2009
أحلى البنات2009
ايش افضل مشد للقيصريه ؟ يكون للبطن كامل من تحت الصدر ل نهاية البطن
ايش افضل مشد للقيصريه ؟ يكون للبطن كامل من تحت الصدر ل نهاية البطن
لا القيصرية تلبسي لها مشد شورت ويوصل لتحت الصدر افضل شي
شاعرة بﻻ حروف
شاعرة بﻻ حروف
الله يجزك خير طيب وش تمرين الي سويتيها 🍒🍒🍒
الله يجزك خير طيب وش تمرين الي سويتيها 🍒🍒🍒
اول شي سحني حسمك بشوية خركات للدراعين والارجل و اركضي مكانك مدة دقيقة
التمرين الاول للبطن تنامي على ظهرك و ترفعي رجولك مسافة سانتي واحد على الارض وتثبتي و هدي الحركة شوي صعبة احسبي 30 ثانيو وريحي ومع الوقت والتعود المدة بتطول
التمرين الثاني و انتي على ظهرك على الارض اعملي حركة برحلكي كانك بتسوقي عجل و احسبي 60 ثانيو ور يخي و عيدي ثاني 3 مرات
التمرين الثالت نامي على ظهركو مدي رجل والرجل الثانية اثنيها و بديك تحت راسك وحاولي تجيبي كوعك يلمس ركبتك و ترجعي وجيبه ثاني وارجعي كرري الحركة للجهة اليمين 10 مرات و الشمال مثلها
طبعا في تمارين كثير بس انا كنا اعمل بس دوﻻ كل يوم وماياخدو من وقتي اكثر من 20 دقيقة و نصيحة حلوة خديها طول الوقت حاولي تشفطي بطنك للداخل فترة واتركيها و كرري الحركة هدي جدا ممتازة انا شفتها في برنامج الاطباء الامريكي على mbc 4
رند الحنونة
رند الحنونة
اول شي سحني حسمك بشوية خركات للدراعين والارجل و اركضي مكانك مدة دقيقة التمرين الاول للبطن تنامي على ظهرك و ترفعي رجولك مسافة سانتي واحد على الارض وتثبتي و هدي الحركة شوي صعبة احسبي 30 ثانيو وريحي ومع الوقت والتعود المدة بتطول التمرين الثاني و انتي على ظهرك على الارض اعملي حركة برحلكي كانك بتسوقي عجل و احسبي 60 ثانيو ور يخي و عيدي ثاني 3 مرات التمرين الثالت نامي على ظهركو مدي رجل والرجل الثانية اثنيها و بديك تحت راسك وحاولي تجيبي كوعك يلمس ركبتك و ترجعي وجيبه ثاني وارجعي كرري الحركة للجهة اليمين 10 مرات و الشمال مثلها طبعا في تمارين كثير بس انا كنا اعمل بس دوﻻ كل يوم وماياخدو من وقتي اكثر من 20 دقيقة و نصيحة حلوة خديها طول الوقت حاولي تشفطي بطنك للداخل فترة واتركيها و كرري الحركة هدي جدا ممتازة انا شفتها في برنامج الاطباء الامريكي على mbc 4
اول شي سحني حسمك بشوية خركات للدراعين والارجل و اركضي مكانك مدة دقيقة التمرين الاول للبطن تنامي...
مشكورة الله يجزك خير يارب

🍒🍒🍒
~k~
~k~
انا بعد مالبست مشدات في عيالي اﻻثنين والحمدلله مافي بطن رااحت بس اسوي حركه الشفط ....والحين حامل دعواتكم ..