ااااااه فضفضه

الأسرة والمجتمع

عليكم مدري من فين ابدأ وايش اقول كل اللي بقوله ادعولي الله يخليكم يطول بالي ويصبرني ويعينني ع تربية عيال زوجي اليتيمين ولا اكسب ذنب فيهم وربي التربيه جهاد التربيه صعبه جد جد يبغالها طولة بال يبغالها صبر وانا مافيني هالشي انا وحده عصبيه وما اتحمل واخذت حبوب لتخفف من عصبيتي ووقفتها ورجعت بنات اللي تعرف الحل تعطيني كيف اتصرف مع ولد زوجي لا يرضى يدرس ولا يسمع الكلام وصاير يسوي العاده السريه وهو عمره 12حرام صغير صاير يلعني ويلعن اي احد قدامه يبغى يمشي ع كيفه وكل حركاته خطأ والله حتى الصلاه بالزن يصلي التحفيظ بزن يحفظ ابوه ما يشد عليه غير انا طول وقتي خصام معاه والله باين ع الولد كارهني والله مو هاين عليه حالو في اشياء كثير عنه ما قلتها بس بجد ابغى اكون طويلة بال عليه ولا خلاص اتركه يعيش زي ما يبغى اه يارب رحمتك
30
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سدومة2012
سدومة2012
السلام عليكم
سدومة2012
سدومة2012
انا عارفه التربيه يبغالها صبر وطولة بال بالذات هالسن بس انا مافيني طولة الهبال وطول وقتي متوتره ومعصبه وطفشانه ياربي الله يعين
ماجدولين 66
ماجدولين 66
عامليهم كأنهم عيالك فعلاً حتى لو قسيتي عليهم..طالما إنك متأكده إنك تحبيهم خلاص أكيد قسوتك لمصلحتهم..من ناحية انه يرادد ويتعبك في المذاكره وغيره بداية مرحلة المراهقه ويبي لها صبررر كثيييير مع تطنيش ومراقبه من بعيد لبعيد يعني حتى لو شفتي عليه شي ماينسكت عليه تخلي أبوه يحاسبه ..عمرهم ماراح يخافوا منك حتى لو كنتي فعلاً أمهم..معروف مابيخافوا إلا من الأب والله يؤجرك إن شاءالله على خوفك عليهم ومعاملتك ليهم كأنهم أطفالك
سدومة2012
سدومة2012
الله يعطيك العافيه ماجدولين ابوه لو قلتلو ما بيشد عليه زيي والله نفسي اكون بارده واطنش صحتي راح تدهور كذا من العصبيه انا مشكلتي الا ابغى كل شي نظامي نوم مذاكره نظافه ترتيب وهذا الشي متعبني قبل يتعبهم
حبيبي أبوي
حبيبي أبوي
الله يعينك حبيبتي اصبري وادعي الله انه يعينك على تربيته ويصلحه واحتسبي الاجر
وقولي لزوجك يشد شوي عليه هو له دور بعد كلميه قوليله ولدك ممكن يتقبل منك انت انا ماراح يتقبل مني شي دامه كارهني
والله يكتبلك الاجر حبيبت