حيااااتي الم😩

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبيباتي ...أنا عضوه جديده بالمنتدي ..
اطرح عليكم مشكلتي واتمنى منكم ان ترشدوني وايضاً لاتنسووووني من دعواتكم
أنا فتاه لم يسبق لي الزوواج وعمري الان بعد كم شهر ادخل 45سنه وانا كل يوم يمر من عمري قلبي يتقطع من الالم حيث أصبحت نظرتي للحياااه كئيبه جدا جدا وهذا ليس اعتراض مني ع قضاء الله.
يابنااااات تصوروا عمري بلغ الى هذا الحد ولم يطرق احد باب بيتنا للزواج مني
أنا عارفه انه قسمه ونصيب ولكن الزواج هو سنة الحياه وانا مثل باقي البنات نفسي في زوج وعيال واطفاال وانا من النوع اللي يموووت ع الأطفال واحبهم ولكني محروووومه منهم
اه..اه يابنااااات خلاص أنا يئست من حياااتي وحتى أني افكر اذا مثلا جاني احد للزواج أنا ارفض لأَنِّي خلاص وصلت ل عمر كبير ماعاد فيه اي شئ يخليني أفكر بالزواج والله ان حياتي كلها نكد وهم وغم ..
أصبحت امنياتي كلها سراااااب ..
مدري وش أقول غير ياااااربي رحمتك ولطفك
تكفووووون ارشدوني وش اسوي بحيااااتي هذي؟؟؟؟
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روسيزر
روسيزر
ونا متاخره مثلج ومعضوله كمان ،،، فوق التاخير ف ناس يردون العرسان ،،، م الاهل

مالنا غير رب العالمين ،، وبسالك اذا سبق ورقيتي نفسج او شي ?

واذا لاه ابدئي ي الغلا ارقي كثير م البنات يكون عندهم تعطيل زواج او مس او شي وهن مايدرون

وحده اكتشفت انها مسحوره اظن الله واعلم م امها ويوم فسرت حلم قالها الشيخ معاتب ليش ي بنتي ماترقين نفسج كانت مسحورا. ،، ارقي نفسج واهليها بشي فيه منفعه لك وادعي الله ي اختي الله يفرج علينا
فهده ال عنزي
فهده ال عنزي
ي عمري الله يعوضك خير
اطلبي من الله الخيره وانو يمسح ع قلبك وينزع تفكيرك بالزواج

جربتي فعلا الرقيه او الذهاب لشيخ 3 ايام مثلا غسلتي جسمك بزيت مقري

اذا جربتي كل هالامور ومافيك شي

يمكن التاخير من ربي وهو الافضل لك

وممكن لاتزوجتي ربي يبلاك بالعقم فكذا رحمه لك تتزوجين وماتخلفين بعدين ماتدرين يمكن يجيك واحد ارمل زوجته توفت وعنده اطفال ويبي من تساعده فيهم وتصيري الام

لاتيئسين ربي ترا ارحم والطف بك

هل فيك شي ينفر الناس سمنه مفرطه نحف مفرط مرض عيب خلقي هل انتو ماتطلعون من البيت يمكن محد يعرفهم

جربتي تستعينين بخطابه ترا في ناس كثير محد يطق بابهم لان محد يعرفهم او اللي حولهم مايبون مواصفاتهم تزوجو عن طريق خطابه ومرتاحين
ياسمين88
ياسمين88
الله يفرررررح قلبك ياااارب عاجل غير آجل

زي ماقالوا البنات ارررقي نفسك حتى لو في البيت اقرئي على نفسك - لا تقنطوا من رحمة الله

توظفي وانشغلي عشان يقل تفكيرك وماتحاتين

الله معاك حبيبتي
عمدة حارتها
عمدة حارتها
الله يرزق
عواطف تركي
عواطف تركي
اللي ردو جزاهم الله خير ماقصرو

صدقيني هذا رزقك ونصيبك في الحياه تقبليه وتعايشي معه بقلب مؤمن راضي ، والانسان مايعلم الخير في أي اختيار

لعل تأخر زواجك فيه خير كبير ودفع ضرر وشر كبير عنك الحمدلله

الله سبحانه وتعالى انعم عليك بنعمة الفراغ هل استغليتي هذا الوقت ام اهدرتيه في الانتظار ؟ هل طرقتي ابواب واهداف اخرى في الحياه من عمل تجاره دراسه اعمال تطوع ... الخ ؟

لعل رزقك ونصيبك في باب اخر غير الباب اللي تطرقينه

جربي اكفلي يتيم من الجمعيه الخيريه راح تحسين ان قلبك وروحك سعيده منشرحه

جربي انك تخصصين مبلغ كل شهر تتصدقين فيه لفقير سواء تعرفينه او عن طريق الجمعيه الخيريه

والله راح تحسين ان لحياتك معنى ومذاق جميل ونفسيتك تتحسن للافضل وستفتح لك ابواب مغلقه وتتبدل احوالك من غير ماتشعرين كيف تبدلت ومين بدلها

سبحان الله قادر على كل شي ويعطي الصابرين اجرهم

اسأل الله العظيم ان يشرح صدرك وييسر امرك ويكتب لك الخير