إبريز
إبريز
الله يجازيك كل خير
ويستر عليك دنيا و أخره
زي ما إنت حريص على أخواتك المسلمات...
وردة نت
وردة نت
الله يجزاك خير على حرصك

المواقف اللي امر فيها

في مستشفى الملك خالد الجامعي في الرياض
دااائما وباستمرار

اتصالات مستمرة حتى في الليل وقت راحة المريض ونومه
يطلبون التعارف وكلام بذيء ومغازل

بعضها كنت للتو خرجت من غرفة الولادة متعبة ومجهدة احتاج للراحة
وبعضها وانا استعد للدخول لغرفة العمليات وبعد العملية

لدرجة اني اصبحت افصل جرس الهاتف

ولا اعلم هل هي من موظفي السنترال او من خارج المستشفى
مشغووووله
مشغووووله
جزاك الله خير اخي وبارك الله فيك...
ام عمار 99
ام عمار 99
انا صار لي موقف في مستشفى اليمامه قبل كذا سنه والله ما اذكر كانت عندي حاله اجهاض ولما صارت الساعه 2 بالليل توني داخله ويستلمني الكلب على التلفون ويكلمني بصوت خااااافت ويقول انه بيطلع عندي في الغرفه وانا بما ان عمري كان 17 سنه يعني صغير صدقته وقمت ابكي واتصل على زوجي واقول له والله لو ما تجي تطلعني ابطلع لحالي ( طبعا مستحيل اطلع اخاف من خيالي ) وقتها زوجي جاء للمستشفى وسواااا سالفه طويله عريضه وقالوا له اصلا محد يقدر يطلع لها مستحيل هذي اتصالات تجي من برا وكلمني زوجي وهداني
وفي اليوم الثاني اسمع الحريم يشتكون من اأزعاجات ويقولون انها بشكل مزري وانهم اصحاب السنترال هم المزعجين
وقبل 3 شهور رحت ولدت في اليمامه ونفس الشي ازعاج غير طبيعي بس انا هالمره قلت لزوجي واهلي اللي يبغاني يكلمني على الجوال اما التلفون ماراح ارد وطاحت فيها اللي جنبي وترد عليه ويقول لها ابغى اتعرف وكانت بنت رجال والله يا كلام سمعته لو قالته للصخر ليلين وقالت له حنا كلنا ولادااااااااااات بذمتك وش الزين فينا احنا وهو احنا متقرفين من انفسنا والله صك التلفون وما عاد كلم
والله للأسف شبابنا يطالبون بوظايف وهم مو قد المسؤليه يستغلونه في الشر
الله يهديهم وكثر الله خيرك اخوي وكثر الله من امثالك ناس تحب الخير
دمعة سفر
دمعة سفر
الله يجزاك خير على حرصك

المواقف اللي امر فيها

في مستشفىالعسكري في الرياض
دااائما وباستمرار

اتصالات مستمرة حتى في الليل وقت راحة المريض ونومه
يطلبون التعارف وكلام بذيء ومغازل
وقله ادب ومسخره واتوقع انه من نفس المستشفي لاني كنت بغرفه مستقله وكنت ماانام اخاف يدخل علي باي وقت لان الكلام جدا مقزز ويقول انا الدكتور حقك اتابع حالتك؟؟؟؟الساعه 3يتابع بالليل

بعضها كنت للتو خرجت من غرفة الولادة متعبة ومجهدة احتاج للراحة
وبعضها وانا استعد للدخول لغرفة العمليات وبعد العملية

لدرجة اني اصبحت افصل جرس الهاتف

وكانت في شهر شوال الماضي
وزاط الطين بله انهم كاتبين ورقه علي الجدار ان فيه ازعاجات خارجيه نرجواوردهم كثير من الشكاوي
والمشكله لسي طالعه من غرفه الولاده واستلمني الي الفجر والظهر قريت الورقه