سؤال مهم من كل بكريه والده ؟

الحمل والإنجاب

السلااااام عليكم اخواتي .. اتمنى من اي وحده عندها الاجابه انها تجاوبني لاني من جد محتاره وخايفه .. السؤال اللي ودي اطرحه يتعلق بالوحده بعد ماتولد اول طفل لها وتسوي عمليه تجميل خارجيه . لاني ولدت قبل 40 يوم في مستشفى دله عند الدكتوره ممتازه وسوت لي خياطه . وسمعت انها تسبب الم في البدايه اثناء الجماع وانه لابد من استعمال كريمات لتخفيف الالم .. فهل هذا صحيح. ارجو الرد سريعا لكل من جربت لاني محتاجه الرد قبل مااروح بيتي .. وجزاكم الله الف خير
9
992

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عطروزهر
عطروزهر
كلااااااااااااااااااااااامك صحيح

والمنطقه تكوووووون ضيقه واول جماااااع مؤلم ولابد من كريماااات لتسكين الالم ولتسهيل العمليه

لكن اللي اعرفه ان البكر عادة ماتحتاج لعمليه تجميليه !!!

والله يكون في عونك يارب
Jo0Jo0
Jo0Jo0
الحمدالله على سلامتك..
ومثل ماقالت الأخت عطر..انا سألت اكثر من طبيبة قالوا لي البكرية ماتحتاج تجميلي..مجرد خياطة
ام عسول
ام عسول
انا في ولادتي الاولى كنت اتألم وقت الجماع احس لسى الجرح ما التأم مع انه مر اكثر من 40 يوم
وكنت ارجف وقت الجم...... كاني اول مره كانها ليله الدخله
كنت اخاف ينفتح الجرح او اي شي زي كذ ه بس نفسيا و لا هو ما في شي
واهم شي الزوج يكون متفهم لنفسيه الزوجه و لا يستعجل
وراح تحسين ان المنطقه ضيقه جدا و راح يستانس ابو العيال
سعوديه خجوله
سعوديه خجوله
انا في ولادتي الاولى كنت اتألم وقت الجماع احس لسى الجرح ما التأم مع انه مر اكثر من 40 يوم وكنت ارجف وقت الجم...... كاني اول مره كانها ليله الدخله كنت اخاف ينفتح الجرح او اي شي زي كذ ه بس نفسيا و لا هو ما في شي واهم شي الزوج يكون متفهم لنفسيه الزوجه و لا يستعجل وراح تحسين ان المنطقه ضيقه جدا و راح يستانس ابو العيال
انا في ولادتي الاولى كنت اتألم وقت الجماع احس لسى الجرح ما التأم مع انه مر اكثر من 40 يوم وكنت...
مشكورين حبيباتي على الرد ... وبالنسبه للي يقولون ماتحتاجين تجميلي . انا بصراحه مادري وش سوت هي بس تقول تجميلي من برى . والمنطقه فعلا مثل ماقالت مافيها اي اثر . بس اني اتذكر مره قريت هنا عن استخدام الكريمات المسكنه بعد الولاده والخياطه اثناء الجماع وحبيت اتاكد .. وللمره الثانيه مشكورين حبايبي واللي عندها رد بعد من خلال تجربه ياليت ترد خصوصا للي جربو الدكتوره ممتازه اللي بدله .. وسلاااااااااااامتكم
كسرالخواطر
كسرالخواطر
انا في ولادتي الاولى كنت اتألم وقت الجماع احس لسى الجرح ما التأم مع انه مر اكثر من 40 يوم وكنت ارجف وقت الجم...... كاني اول مره كانها ليله الدخله كنت اخاف ينفتح الجرح او اي شي زي كذ ه بس نفسيا و لا هو ما في شي واهم شي الزوج يكون متفهم لنفسيه الزوجه و لا يستعجل وراح تحسين ان المنطقه ضيقه جدا و راح يستانس ابو العيال
انا في ولادتي الاولى كنت اتألم وقت الجماع احس لسى الجرح ما التأم مع انه مر اكثر من 40 يوم وكنت...