شمس الحب1
شمس الحب1
اذا تعرفون اي حرمه تاجر شغالات الله يجزاكم خير لا تترددون في كتابة الرقم والاسم لاني حتاجه ضروووووووري
شمس الحب1
شمس الحب1
الله يجزكم خير
لكن كل الحريم الي كلمتهم اما انها بالساعه او انه ليس متوفر عندها من قبل شهرين وتقول احتمال كبير ان الي اخذن الشغالات يمددون ايضا الى كم شهر

وابي اي وحده تعرف ارقام شغالات تكتبه هنا لكي تعم الفائده على الجميع ايضا
lena 26
lena 26
انا عندي شغاله اندونسيه ابي ابيعها00 ممتاااازه في الطبخ وخاصه الاكلات الشعبيه تتقن اكلات السعوديات احيانا ماتنزبط معهن والحلويات رائعه وكمان الفطائر00هي اصلا تموت في الطبخ حتى تتابع برامج الطبخ الي في التلفزيون وتسويها وانا ارجع اسئلها عن الطريقةوبصراحه يعتمد عليها في تدبير المنزل لانهاكانت قبل عند مدرسه جنوبيه 5سنين بصراحه علمتها الطبخ على اصوله 0

واناماشوف فيها اي عيوب بس ظروفي الحاليه ماتسمح لي نهائيا ولولاها مافرطت فيها لان صاحب المكتب كان متوصي لنا فيها
lena 26
lena 26
انا عندي شغاله اندونسيه ممتااااااازه في الطبخ وخاصه الاكلات الشعبيه تسوي اكلات السعوديات ماتنزبط معاهن وكمان الحلويات رائعه والفطائر هي اصلا تموت في الطبخ وتتابع برامج الطبخ الي في التلفزيون وتسويها بنفسها وبرجع اسئلها عن الطريقه 00 وكمان يعتمد عليها في تدبير المنزل 00يعني رائعه بمعنى الكلمه وانا ظروفي الحاليه ماتسمح لي والا ماافرط فيها ..لان صاحب المكتب متوصي لنا فيه..
0واناابي ابيعها00
أم السهره
أم السهره
مشكورات