ارشدوني اللي عندهم خبرة فقط يدخلون واذا دخلوا يردون ...

اطباق عالم حواء

اهلين عزيزاتي ابسألكم
ما ينفع الخزف لعمل البيتزا بدل الرخام لأني قريت في موضوع لدردشة ان الخزف احسن للبيتزا
وايضا هل فرن الكهرباء احسن من الغاز ياريت اي احد يجاوبني لأني ابغى اشتري فرن ومحتارة ياريت تساعدوني ....
7
854

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نور1400
نور1400
حبيبتي فرن الكهرباء افضل بكثير من الغاز وخاصه في المعجنات والكيك يطلع روعه وهاذا من تجربتي لاني جربت الاثنان
** هلا وغلا **
** هلا وغلا **
فرن الكهرباء افضل بكثير من الغاز
حلا نجدي
حلا نجدي
اهلين اختي والله انا مااستخدمت لا الخزف ولا الرخام للبيتزا وياليت توضحين لي قصدك ... والفرن الكهربائي احلى بكثير و:26:تحميره المعجنات والكيك روعه
ديمومة
ديمومة
اهلين اختي والله انا مااستخدمت لا الخزف ولا الرخام للبيتزا وياليت توضحين لي قصدك ... والفرن الكهربائي احلى بكثير و:26:تحميره المعجنات والكيك روعه
اهلين اختي والله انا مااستخدمت لا الخزف ولا الرخام للبيتزا وياليت توضحين لي قصدك ... والفرن...
اختي نور 1400
مشكورة عزيزتي بس ابسألك انتي اللي عندك فرن كهرباء من جوا ومن فوق عيون غاز ؟ولا فرن صغير كهربائي اللي بس فرن من دون عيون .
هلا وغلا
مشكورة عيوني ونفس السؤال اللي فوق
اختي هلا نجي
مشكورة ياعمري ونفس السؤال اللي فوق اما بالنسبة للرخامة والسيراميك شوفي موضوع في المواضيع المتميزةلدردرشة مطابخ اللي عن المعجنات كانت تتكلم عن كيف تطلع عجينة البيتزا مثل بيتزا هت فقالت حطوا خزف ارجعي للملف تراه رهيب مرة
حلا نجدي
حلا نجدي
الملف ان شاء الله ابرجع له واللي عندي فرن كهرباء بس مو الصغير لا حجمه عادي بس فرن منفصل بدون عيون فوق