الركن الفضي
الركن الفضي
اختي حالمه شكرًا على ردج،، والله اختي كم مرة اسلي نفسي واطنش زوجي وهو بلعكس يزيد كانه يقول عادي معها ساكته وانا بخذ راحتي.. وايد اطنش ايام وشهور وهو حاله كما هو ما يتغير واذا تكلمت هذاك رده..
اختي حالمه شكرًا على ردج،، والله اختي كم مرة اسلي نفسي واطنش زوجي وهو بلعكس يزيد كانه يقول عادي...
بلعكس هو يفرح لما اسلي نفسي فالقراة او اي شي بالبيت طبعا.. عشان هو ياخذ راحته.. ويقدر يطول فسهره او يطلع وايد ويهملنا انا وعياله، او يدلع اخته بزيادة ويطنشني.
روابي111
روابي111
طبيعي الغيره ماالومك ومن حقك اطلعين بيت بروحك ااصراحه اريح لك بعيد عن المشاكل
violet🦋
violet🦋
حبيت اقولك شي 
الوحدة اذا فقدت الحنان من زوجها 
شي طبيعي تدور الحنان عند اهلها ام اب اخ اخت !!!!!

انا قلت لك من راقب الناس مات هما 
اشغلي نفسك بنفسك ولاتجيبين طاري اختة قدامه مع الايام ينقلب الموضوع عليك وتطلعين بنظر زوجك حقودة وتكرهين اخته 

كذا زوجك يبعد عنك 

انتبهي لنفسك
الركن الفضي
الركن الفضي
والله زوجي من زمان يشوفني حقوده وشريره بسبب وبدون سبب، حتى اذا كلم بنات فالمحل وبالغ بالضحك والسوالف ما يعجبه اذا كلمته ان هالشي ما يعجبني هو يتضايق ويقول انتي شريره وفاهمه غلط.. كل شي يسويه والمبرر ان انا الغلطانه وانا الشريره وانا وانا، يعني لازم اخيط فمي وما اتكلم هو كذي يتمني وانه ياخذ راحته فكل شي.
الركن الفضي
الركن الفضي
والله زوجي من زمان يشوفني حقوده وشريره بسبب وبدون سبب، حتى اذا كلم بنات فالمحل وبالغ بالضحك والسوالف ما يعجبه اذا كلمته ان هالشي ما يعجبني هو يتضايق ويقول انتي شريره وفاهمه غلط.. كل شي يسويه والمبرر ان انا الغلطانه وانا الشريره وانا وانا، يعني لازم اخيط فمي وما اتكلم هو كذي يتمني وانه ياخذ راحته فكل شي.
والله زوجي من زمان يشوفني حقوده وشريره بسبب وبدون سبب، حتى اذا كلم بنات فالمحل وبالغ بالضحك...
الاخت روابي من وين اقدر اطلع بيت لحالي وهو اصلا ما يريد يطلع، وانا اتمنى من قلبي اطلع وافتك من المشاكل بس زوجي حضرته يريدني أعيش فمشاكل