**شموع القصيم**
طيب بسألك هل لو رفضتي تطلعين بيسبب لك مشاكل مع زوجك؟ وإيش راي زوجك بخصوص هالموضوع؟
طيب بسألك هل لو رفضتي تطلعين بيسبب لك مشاكل مع زوجك؟ وإيش راي زوجك بخصوص هالموضوع؟
لاماتوقع يسبب مشاكل بس مثل ماقلت لك لازم نطلع يوم الملكه

والله مدري شنو رايه لاني استحيت اسال :(
حرم مودي
حرم مودي
هلا حبيبتي
الي فهمته انه خطيبك ما شافك ابدا وانتي ماتبغين تشوفينه ويشوفك
الا بالزواج&&&&صح
ياقلبي اشلون تسوين شبكه وتجمعين ناس وماتطلعين لهم (مالك داعي)
الشي الثاني اطلعي وقابليه بعد الشبكه وكلميه بس مو كثير
ترى الفتره هذي احلى ايااام عمرك
البسي فستان ناعم روحي كوافير وانا انصحك تتمكيجين بالبيت مكيااج ناعم لان الرجال اول مره
يشوفك والرجال مايعجبهم المكياج الكثير
وخليكي طبيعيه واستحي ترى الخجل مطلوب بس مو مره وخليكي
مبتسمه ابتسامه خفيفيه وانتي قلتي انه خجول وانتي بعد خجوله يعني اشلون بتتعودون على بعض
وتراني مخطوووبه وسويت شبكه وملكه ويزورني ويكلمني
والله يوفقك يااارب ولاتنسي الاستخااره
متآآملة
متآآملة
هذا شيء يجي من الرجال اذا كان يبيك تطلعين معاه بيطلب
انت لاترفضين لانك صرتي زوجته حتى لو هي ملكة بس
**شموع القصيم**
هلا حبيبتي الي فهمته انه خطيبك ما شافك ابدا وانتي ماتبغين تشوفينه ويشوفك الا بالزواج&&&&صح ياقلبي اشلون تسوين شبكه وتجمعين ناس وماتطلعين لهم (مالك داعي) الشي الثاني اطلعي وقابليه بعد الشبكه وكلميه بس مو كثير ترى الفتره هذي احلى ايااام عمرك البسي فستان ناعم روحي كوافير وانا انصحك تتمكيجين بالبيت مكيااج ناعم لان الرجال اول مره يشوفك والرجال مايعجبهم المكياج الكثير وخليكي طبيعيه واستحي ترى الخجل مطلوب بس مو مره وخليكي مبتسمه ابتسامه خفيفيه وانتي قلتي انه خجول وانتي بعد خجوله يعني اشلون بتتعودون على بعض وتراني مخطوووبه وسويت شبكه وملكه ويزورني ويكلمني والله يوفقك يااارب ولاتنسي الاستخااره
هلا حبيبتي الي فهمته انه خطيبك ما شافك ابدا وانتي ماتبغين تشوفينه ويشوفك الا...
ايه انا قصدي ماسبق وشافني هاذي اول مره وانا عادي راح اطلع عند اهله بس قصدي خطيبي احس ماله داعي اطلع شرايك
bright brain
bright brain
لا لاتطلعين مالك داعي توك شايفته على طول تطلعين معه!!!

استني لين يكلمك ويجيك مرتين على الاقل بعدين اذا ودك تطلعين اطلعي!!

بس يوم الملكه ماتسوى عيشيها معه في مكان خاص بالاستراحه يعني بمجلس ولا شي..